المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاري : لا عروض لـ كولاروف او فوجيا .. وانا سعيد هنا و باقي مع لاتسيـو

The Game
06-04-2010, 02:07 PM
<<تاري1>>

تداولت الصحف الايطاليـه يوم امس انبـاء عن تلقي نادي لاتسيـو عروضـاً رسميـه من ريال مدريد لأجل كولاروف و من روسيـا لأجل فوجيـا .

ايغلي تاري اداري نادي لاتسيـو تحدث للإعلام الايطالي و نفى هذه العروض حيث قال : [ نحن نادي معروف على مستوى العالـم و هذه القضايا حساسـه بلا شـك فـ ربما تكون هناك اهتمامات فعلاً ولكن لا يوجد اي شيء ملموس و رسمي وصلنـا فـ لذلك لا يوجد شيء يستحق التعليق عليـه ]

و بخصوص كولاروف : [ اللاعـب متواجد في كأس العالم و يجب ان لا تشغله هذه الامور حتى يقدم كل ما لديـه .. وهو لديـه عقـد معنا ثم اذا كان هناك عرض رسمي فـ سوف نرى و نقيمـه و بذلك يكون التعليق في الوقت المناسب ]

و عن فوجيـا يقول : [ لم نتلقى اي عرض من الروس كما اكرر لم يصلنا اي عرض من ريال مدريد لأجل كولاروف .. كل ما يكتب في هذه الصحف هي اشاعات .. وهذا شيء معروف ان تكثر الاشاعات في بدايات السوق الكرويـه ]

و حول مستقبلـه مع لاتسيـو و قرب قدوم مدير رياضي جديد و يقال انه ناني يقول : [ انا اكثر من سعيـد هنا في لاتسيـو .. ليس لي دخل في هذه الامور ولا مصلحـه بها فـ هذه نظرة الرئيس .. لدي عمل معين و انا اقوم به على اكمل وجـه ممكن .. و انا سعيد في لاتسيـو و باقي مع الفريق ]

only lazio
06-04-2010, 02:58 PM
كلام تاري يقطع الشك باليقين .. الواضح أن السكــاي هي اللي بطلع الإشــاعة .. دام لوتيتو وتاري قالوا مافي عرض .. يعني 1005 ماوصل عرض رسمي من المرينجي. !

مشكور ياعواد ع الخبر ولاهنت يالغالي ..

متيم لازيو
06-04-2010, 04:35 PM
يعطيك ربي مليون عافية عواد :air_kiss:

اكيد مافي عروض رسمية لكن ننتظر مؤكد أن الريال بيقدم عرضه !!

أما سالفة فوجيا هذه انا مو داخله مزاجي وماعتقد الروس بيدفعون 10 مليون علشان فوجيا المصاب !!

أما سالفة انا هنا سعيد وباق في لاتسيو هذه ضحكتني اللي يشوف الحين العروض تنهال عليك خخخ !!

أنت إحمد ربك أن في نادي مقعد مدير له تفكر بياخذك اليوفي تصير مدير لهم ؟!

lazio2010
06-04-2010, 04:36 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Claudio Lotito
06-04-2010, 04:40 PM
بحبك يا تاري ابقى جمبي يا تاري
تسلم على الخبر و ان شاءالله كولاروف ينتقل خارج الكالشيو
:35:

Stankovic
06-04-2010, 06:21 PM
كولاروف راح يجيه عرض رسمي لكن بعد كأس العالم وهذا الموضوع عارفين خيره .

فوجيا .. ما أتوقع أنه ينتقل من لاتسيو وإذا أنتقل فراح ينتقل لفريق إيطالي ، وأتوقع أنه راح يكون طرف بصفقه مارتينيز

تاري ... لا فود ولا زود ... ما تصلح حتى لفريق البيرمافيرا .. لأنك نسخه كربونيه من لوتيتو كله كذب بكذب وأكبر دليل سالفتك مع المدافع بينغستون لما قاعد تهايط وتقول نبي نرفع قضيه وبالأخير ماكو شي !!

عساك على القوة وماقصرت

J10
06-04-2010, 11:31 PM
تصدقون يالربع
اذا بعنا كولاروف وفوجيا 25+10 = 35 مليووووون
فيها احسن لاعبين وسط فالعالم !!

Ben Nasser
06-05-2010, 01:46 PM
الظاهر الريال بينتظرون كأس العالم عشان يشوفون كولاروف هو يستاهل ولا لاء

اما فوجيا فـ هو يبي لاتسيو فـ ما اظن يطلع من الفريق مهما كان العرض المقدم له

طائر لازيو
06-07-2010, 07:08 AM