المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {كريستيآن ليديسمــا } ما بين " محب " و " معــارض " .!

only lazio
06-04-2010, 11:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

<<ليديسما20>>

بالرغم من أني لا أحب الكتــابة في هذا القسمـ و التدخل بالنقاشات الحــادة مع مشجعي نادي العاصمة الأول " لاتسيو " إلا أن هذا اللاعب هو الذي أجبرني لفتح موضوع كــامل عنه ويتضمن الصفــات الكــاملة عن الأرجنتيني كريستيــان ليديسما .. طبعا مشجعي لاتسيو العرب كثيرون وتختلف آرائهم عن مميزات لاعبي الفريق وخصوصا هاللاعب اللي دآئما ماتثير النقاشات الجدية والنارية حول هذا اللاعب مابين " معارض" و " محب " ..

طبعا أنا من أشــد المعارضين بوجود هاللاعب في فريق لاتسيو ليس بسبب بربرة وكيل أعمــالهـ السيد دي أبوليتو ؟؟ وإنمــا للعبــه الممل في أغلب الأحيـــان لذلك أصبح الكثير يلقبونه باللاعب ( المزآجي ) وهذا يدل على أن لعب ليديسما ليس بمستوى واحد وخير مثال على ذلك عدم إستدعــائه رسميا للمنتخب منذ وصوله إلى نــادي العاصمة . ! ليديسما من موآليــد 24 / سبتمبر 1982 بدأ مسيرته في إيطــاليا في نادي ليتشي عام 2001 ولعب معهم حتى 2006 بعدها أتي إلى نادي العاصمة متفائلا به جماهير لاتسيو على أنه سيكون رمزا لنادي العاصمة ولكن حتما .. لا . !

كيف نقول ذلك وهو الذي كان يقول بأنه يريد أن ينتقل من نادي العاصمة لنــادي أكبر من لاتسيو . لم أسمعها يا ليديسما أكبر من لاتسيو ؟؟؟

كفى ياليديسما لاتسيو سيظل هو أكبر نادي في أعيننا وأعين الجميـــ‘ ع بمسيرته التي تجبرك على أن تقول بأن لاتسيو ناد كبير . !

ولكـــن سمعت من بعض عشــاق ومتيمين البيــانكو سيليستي بأنهـ هو الذي كان السبب في بــقــائنا بالسيريا إي .. لا وأجزم بقولي في كلمة لا ..

أنت أيها العاشق هل لكــ أن تخبرني كم مباراة ليديسما منذ عودته للفريق صنع هدف وكان السبب في حصد الفريق نقـــــاط المبــاراة .. لنكن وآآقعيين بأن ليديسما هو كــان السبب الرئيسي في حرمــان اللاعب الدولي الألمــاني هيتزلسبرجر من المونديــال .. وحرمان الكابيتانو روبيرتو بارونيو من تكملة مسيرته الكاملة لآخر موسم لهـ مع النسور . !

في النهــــآية أحب أن يكون النقـــاش ودي وحبي . !

دمتـــــم بووود :) .

oNlyLaZiO

سيرجيو
06-05-2010, 12:01 AM
مشكور أخوي شادي
ولي عودة

متيم لازيو
06-05-2010, 12:38 AM
ههههههههه شادي انا اللي جبرتك تكتب الموضوع خخخ لاني انا اللي قلت ثبتنا !!

والله مو بانا اللي اقول بس هذا الواقع !!

حتى انا ماحبيت ليديسما يوم رجع بارد وترميراته مثل وجهه !!

لكن مدري هو ساحر ولا محبوب من اللاعبين وشخصيته قوية عليهم !!

من يلعب النتائج تتحسن ويكون ثقل بالوسط !

بس بالنسبة لكم مره والله مادري عواد أبو الإحصائيات ياليت يجبها لنا !!

بس انا اذكر في مباراة صنع لنا هدف مهم نسيت اي مباراة والله !

بالنسبة لهيتزي انا اختلف معاك هذا مركز وهذا مركز ولا احد حرمنا من الألماني الا المدرب والاسباب معروفه !

أما بالنسية لبارونيو والله عاد سالفة مواصلة المسيرة والعواطف مانبيها !!

النتائج تقول يوم ان بارونيو موجود هزايم في هزايم هذا الواقع للأسف !!

mohammedvid
06-05-2010, 07:50 AM
الاعب المزاجي لذلك لم يدخل المنتخب ؟؟؟؟
اذا لفينا في دوريات العالم وجدنا لاعبين خارقين لم يستدعوا إلى كاس العالم ومنهم زاراتي كمبياسو زانيتي
ليس هنالك لاعب أكبر من لاتسيو ..... يذهب الاعبين عن لاتسيو سواء كبار أو صغار كل سنة أو سنتين
يعيش لاتسيو بدون رموز
أنا اتحدث عن لاعب الوسط الوحيد المحترم من لاعبي لاتسيو وأتحدث عن كابتن الفريق وأتحدث عن كاسر عين روما وأتحدث عن لاعب تطلبه اندية الوسط التي هي في ترتيب الجدول أعلى من لاتسيو على مدار الموسمين السابقين
أتمنى أن يذهب الاعب عن لاتسيو في أقرب فرصة لكي يجد رئيس نادي يحترمه على أقل تقدير

امــيــر الــذوقــ
06-05-2010, 12:19 PM
هلا شادي
تسلم على الموضوع
يعطيك الف عافية

ليديسما اكثر لاعب اثار الجدل لدى الجماهير الاتسيالية ما اعرف ليش

ليديسما له ثقله في خط الوسط وهذا هو المطلوب والاعب جالس يقوم بدوره كـ ارتكاز فكاك على اكمل وجه
اما مسألة انه يمرر فهذي اساسا مي شغلته شغلة لاعبين الوسط الي امامه وطبعا كلهم اغبية ما يعرفوا يصنعوا شي

بالنسبة لي اتمنى بقاءه لانه الوحيد الي يستحق البقاء في خط الوسط
ولو لوتيتو صرف الحوش بروكي وماوري ومغني .. الخ بتشوف ان الخلل ابد ما هو منه

Stankovic
06-05-2010, 05:56 PM
قبل موسم أو موسمين كنت أعتقد أن هاللاعب راح يكون مصدر قوة للفريق وراح يكون أهم قائد بالفريق بعد .. لكن على إلي سواه يؤكد أن ما عنده ذرة ولاء للفريق مهما كان طموح اللاعب بالإنتقال

أوكيه إذا تبي تنتقل قول حق الرئيس أبي أنتقل وجيب عرض النادي الي يبيك .. مثل ما عمل روزينال جاه عرض رسمي من هامبورغ وقدمه للوتيتو وتمت الصفقه

لكن لما تصدق أنت ووكيل أعمالك أخبار الصحف الفاشله وتقول اليوفي وميلان والإنتر يبوني وما أدري شنو بعد فهذا هي المصخره بعينها

بالنسبة لي أتمنى بقاء اللاعب بنسبة 50% أما في حال وجود بدلاء مناسبين له وأفضل منه فما أتمنى يقعد دقيقه بالفريق

أشكرك على الموضوع

Prince of lazio
06-07-2010, 04:18 PM
مليت من الكلام على هلاعب .. من الاخير لاعب لايقدم
ولايأخر شىء فى الفريق

هشام74
06-08-2010, 10:38 PM
اي لاعب لايريد لازيو فليرحل لديسما بقي او رحل في النهاية يبقي لازيو ولكن رغم الضروف التي مر بها لازيو ولديسما فلاعب يحسب له ان من محبي النادي وان اختلفنا في طريقة لعبه

سيرجيو
06-09-2010, 12:47 AM
ليديسما أفضل لاعب وسط موجود الان , قوي في الافتكاك و لكن المشكلة في التدخلات والتمريرات وهذا يضر الفريق في بناء الهجمات
لوتيتو لا أعتقد أنه قادر على جلب لاعب أفضل منه
وكذلك عدم وجود صانع العاب أضر بفريق بشكل عام
لذلك أتمنى بقاءه وأستمراه مع الفريق
رغم وكيل أعماله أحمق

Foggia_17
06-10-2010, 09:00 PM
الفرصة الوحيدة اللي صنعها ليديسما هذا الموسم هي تمريرته لروكي في الهدف الأول في الديربي .

و تصدقون أنه عندما تم أيقاف ليديسما مباراتين لعب باونيو أول مباراة كامله له مع ريا أمام جنوى و صنع

الهدف الأول لفلوكاري و صنع الهدف الثاني لدياز .

و بختصار شديد بارونيو يتفوق على ليديسما في كل شيء إلا في افتكاك الكرة . و طبعا

حتى ليديسما مو ذلك اللاعب الخارق في افتكاك الكرة لكنها الميزة الوحيدة التي يتفوق

فيها على بارونيو .

و بالنسبة لبقاء ليديسما فأتمنى بقاءه إذا لم يتم تعويضه . لانه هو البديل الوحيد لبارونيو . لكن مع ريا نشاهد العكس بارونيو هو البديل لليديسما .

و يعطيك العافية يا شادي

mohammedvid
06-18-2010, 11:49 AM
أتوقع في حال أن لوتيتو وضع بارونيو على قائمة الانتقالات
ستنهال عليه العروض من كل الانديه
فهو لاعب متمكن
بعكس ليدسما فهو لاعب عادي

متيم لازيو
06-20-2010, 04:37 AM
^ ـــ ^

أي إنتقالات يا عزيزي

بارونيو منتهي عقده ويحق له يفاوض اي فريق وخلاص لاتسيو تحدث أنه ترك بارونيو رسمياً !!

وهو بصدد الذهاب إلى بولونيا أو بريشيا !!

جيفارا
06-23-2010, 12:33 AM
ما اعرف
اشوف هذا الاعب
له قوة في وسط الملعب
ما اتوقع واحد تابع لاتسيو منذوا
قدومه الى الفريق حتى قبل المشكلة مع
مع الفريق ايام ديليو روسي انه اذا غاب الفريق يتاثر
بغيابه ثانيا لديه ميزة لاتوجد لدى غيره هو قليل الاصابات وتوقفات

mohammedvid
06-23-2010, 10:57 AM
عندما ذكرت موضوع إنتقال بارونيو وأن عروض الانتقالات ستسقط عليه كالمطر
طبعاً كنت أسخر من المقارنه بين لاعب يستطيع أسؤ مهاجم في الدوري الايطالي أن يمر من عنده
ومن ليديسما الذي كان بالامكان أن يستدعيه مرادونا للمنتخب

احمد حاج
07-05-2010, 04:59 PM
شكرا على الموضوع الممتاز بس ليدسما عنده مشكلة البطء الشديد