المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو: دورى الأبطال حلمي الأكبر .. واليوفنتوس هو الأفضل حاليا


moama
12-30-2004, 12:26 AM
اعترف البرازيلى رونالدو مهاجم نادىريال مدريد الأسبانى أن هدفه الأكبر برفقة الريال خلال الموسم الحالى هو الفوز بلقب دورى أبطال اوروبا ، الذى وصفه بأهم لقب لم يفز به من قبل.

وقال رونالدو في حوار لصحيفة "ماركا" الأسبانية يوم الأربعاء ان تحقيق هذا الهدف سيتطلب بذل مزيد من الجهد و تخطى العديد من الفرق الكبرى فى مقدمتها اليوفنتوس الايطالى الذى سيلاقيه الأسبان فى الدور الثانى من البطولة

وأضاف : "الفوز بدورى الأبطال هو هدفى الشخصى الأول الآن ، وأراه فى متناول اليد ، فإن إزاحة اليوفنتوس ضرورية لمواصلة المشوار وستكون مواجهة رائعة بين فريقين كبيرين. اليوفنتوس يبدو الآن أفضل و أكثر صلابة ، لكن الأمور ستختلف تماماً فى فبراير القادم".

وراهن المهاجم البرازيلى على عدم استمرارية برشلونة فى تقديم عروضه القوية هذا الموسم ، التى أهدته صدارة الدورى المحلى حالياً بفارق ثلاث عشرة نقطة عن أقرب مطارديه.

وقال : "لا يمكننا تجاهل فارق النقاط الكبير بين الفريقين ، لكن فى المقابل لا اعتقد أن برشلونة سيستمر على نفس الإيقاع طويلاً ، وسيبدأ حتماً فى فقد النقاط ، لكن الأهم ألا نفر من جانبنا فى أى نقط ، هذا هو التحدى الأكبر".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري الإسباني الممتاز برصيد 29 نقطة بفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر.



المصدر : http://www.filgoal.com/News.asp?NewsID=12883

ملك الظلام
12-30-2004, 02:46 AM
مشكور اخوي على الخبر

ودام اهو مع الرايل يحلم يحقق البطوله

واتمنى من اليوفي ان يزيح الريال ويريحنا منه

اذا رونالدو يبي بطوله افضل له يطلع من الريال ويشوف له فريق ثاني:D

leo-messi
12-30-2004, 12:11 PM
مشكور على الخبر