المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبن يتعهد بالقتال حتى يتعافى من إصابته


بو سلمان
06-08-2010, 04:23 PM
http://www12.0zz0.com/2010/06/08/13/738790883.jpg (http://www.0zz0.com)



تعهد نجم بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب الهولندي آريين روبن بـ"القتال" من أجل أن يتعافى من الإصابة والمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA، وذلك بعدما قرر المدرب بيرت فان مارفيك أن يبقيه ضمن التشكيلة وأن لا يستخدم خيار استبداله بلاعب آخر ..


وكان روبن تعرض لإصابة في الفخذ خلال المباراة التحضيرية التي تغلب فيها المنتخب البرتقالي على نظيره المجري 6-1 والتي سجل خلالها روبن هدفين السبت الماضي.
وأظهرت الفحوصات الأولية أن الإصابة التي تعرض لها روبن ستحرمه على الأرجح من المشاركة في النهائيات، إلاّ أن الفحوصات الإضافية أكدت بأن الإصابة ليست خطيرة جدا، ما دفع فان مارفيك إلى الإبقاء على روبن ضمن التشكيلة، علما بأنه لا يسمح باستبدال أي لاعب بعد الأول من الشهر الحالي الا في حال الإصابة الخطيرة وذلك حتى الساعات الـ24 الأخيرة التي تسبق المباراة الأولى في المجموعة.


"أنا أقوم بكل شيء ممكن من أجل أن أستعيد عافيتي في خلال أسبوع، تحتاج العضلة من ثلاثة إلى ستة أسابيع من أجل الشفاء إذا اعتمدنا العلاج التقليدي، وبالتالي كان علينا أن نستخدم أساليبنا الخاصة"، هذا ما قاله روبن، مضيفا "لكننا لا نملك هذا الوقت المعالج الفيزيائي ديك فان تورن سيساعدني، سنعمل بجهد كبير، سأقاتل حتى أسقط أرضا".

وسيكون أمام روبن ثلاثة أسابيع من أجل الشفاء تماما من الإصابة، ما يعني أنه سيتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده، كون الأخير مرشحا بقوة للتأهل إلى الدور الثاني عن مجموعة تضم الدنمارك والكاميرون واليابان .

وفي حال نجح المنتخب البرتقالي في تصدر مجموعته الخامسة، سيلتقي في الدور ثمن النهائي مع ثاني المجموعة السادسة في 29 الشهر الحالي، ومن المرجح أن يكون باراجواي أو سلوفاكيا لأن هذه المجموعة تضم إيطاليا حاملة اللقب ونيوزيلندا أيضا.
وتشكل إصابة روبن ضربة قوية للهولنديين الذين كانوا من أفضل المنتخبات في التصفيات، خصوصا بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع بايرن ميونيخ حيث أصبح النجم الأبرز في الفريق البافاري الذي توج بثنائية الدوري والكأس المحليين ووصل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ..




http://ar.fifa.com/worldcup/news/newsid=1231186/index.html

Ben Nasser
06-08-2010, 05:51 PM
ياكثر اصابات هالآدمي

هولندا منتخب مليء بالنجوم وقادره تعوض غياب اي لاعب

لكن نتمنى ان روبين يتعافى ويرجع

ماودنا نخسر مثل هاللاعبين الممتعين في المونديال

Foggia_17
06-09-2010, 09:01 AM
7

رغم أن هولندا مملوئه بالنجوم بس ما أعتقد أن في لاعب يقدر يعوض غياب روبن .

و ان شاء الله يتشافى في أسرع وقت و نشاهده في المونديال .

بس و الله يا شباب تقهر طريقة الأصابة . يعني لا أحتك مع لاعب و كان فريقه متقدم بستة أهداف و ينصاب بهذي الطربقة و الله قهر .

شكرا بو سلمان

The Game
06-11-2010, 03:49 AM
^
^
^

يتفنن ابو الشبـاب
يبي يلعب كعب على جنب و طاح

عموماً بالتوفيق لـ هولندا لكن مو قدام الازوري



الطواحين احبهم بسبب اوفرمارس :11rob: