المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايديرسون : انا احب ليـون , و وكيله : على ريجا التحدث واظهار اهتمامـه

The Game
06-15-2010, 01:24 PM
http://www.oleole.com/media/main/images/member_photos/group2/subgrp89/match_263229.jpg

نادي لاتسيـو الايطالي يبحث عن لاعـب في خط الوسـط و تحديداً كـ صانع لعـب .. و هناك اهتمام كبير بالبرازيلي ايديرسون لاعب نادي ليون الفرنسي الذي كان قريباً جداً من الانتقال لـ نادي العاصمـة قبل عدة اشهـر .

يقول ايديرسون لـ صحيفة ليكيب الفرنسيـه : [ في الوقت الراهن لا يوجد اي شيء جديـد .. واعتقد مرة اخرى ان اقدامي سـ تبقى مع ليـون واريـد ان استعد للموسم القادم بشكل جيـد .. في نهاية الموسم الماضي الرئيس قال لي انه سـ يكون سعيد جداً اذا ما بقيـت في ليون .. و قال لي انه يريد تدعيم صفوف الفريق لكي نعود للمنافسـه من جديـد .. انني اعلم نادي ليون جيداً وهو نادي يتمتع بأمكانيات هائلة و انا قادر على مساعدتهم ايضاً .. ولكن حب و تقدير الرئيس شيء و المدرب شيء آخر .. الوضع معقد فـ انا احب ليون و اتمنى الاستمرار و كذلك الرئيس و لكن للمدرب نظرة اخرى .. اريد اللعب في الموسم القادم بـ مباريات اكثر و اللا فـ إنني سـ انظر للعروض المقدمـه لي .. لاتسيـو ؟ اعلم انهم يريدوني بشده .. ولكني مرتاح هنا في ليون و قدمت لهم لأنني انوي الفوز و التقدم .. ولكن كما قلت اذ لم اجد مساحة كافية في اللعب فـ انني قد انظر في اتجاه آخر .. رين ؟ قدموا عرضاً لي في يناير ]

بينما يقول موكله السيد انطونيو كاليندو حول اهتمامات نادي لاتسيو بـ البرازيلي : [ اذا كان ايديرسون قال انه قد يرغب بالبقاء في فرنسا فـ هذا يعني انه جيد و مرتاح هناك .. المشكلة الوحيده فقط هذا الموسم ان المدرب لم يعتمد عليه ابداً .. و هذا الامر ساهم بشكل كبير في ابعاده من خطط دونغا ونهائيات كأس العالم .. سـ يكون لنا اجتماع مع ادارة ليون في الايام القادمة لـ نفهم كيف سـ يكون الوضع في الموسم المقبل .. واللا فـ هناك اندية كثيرة تريده .. لاتسيـو ؟ انهم يريدونه بشده و لكن اذا اراده ريجا فـ لـ يقل ذلك و من المحتمل ان نتحدث مرة اخرى ]

ويشير كاليندو في آخر تصريحـه على ان المدرب ريجا لم يطلب ايديرسون حيث كان المدرب بالارديني هو من طلب ايديرسون بالأسـم .

UlTrAs LaZiO
06-15-2010, 02:16 PM
وكيل اعماله عنده الحق .. كيف لاتسيو مهتم بالاعب ولم يطلبه المدرب حتى !!!
اتمنى من ريجا ان يطلب ايديرسون حتى نتعاقد معاه ... على الاقل افضل من الطقة الي عندنا مغني ومانفردينييو واليسيو :52:
مشكور يا عواد وبارك الله فيك لك مني اجمل تحية

J10
06-15-2010, 04:30 PM
يا اخي ملينا من هل اشاعات
مره يبي ومره مايبي
مره يبي يطلع من ليون ومره يقول احب ليون وبقعد معاهم
اتمنى بيوم وليلة نوصل لآخر يوم بالميركاتو على شان نشوف شنو معاملة النهائيه

lazio2010
06-15-2010, 04:49 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

حل مميز والله لو يجي هاللاعب ..

Ben Nasser
06-15-2010, 07:49 PM
خلاص اللاعب يبي ليون

يعني انسوووه وفي غيره كثير

بس وين اللي يدور

Stankovic
06-15-2010, 10:42 PM
والله التصريح يخوف وممكن ما يجينا .

أتمنى ينضم لنا بأسرع وقت ممكن

عشت

lazioblood
06-15-2010, 11:48 PM
أنا قلتها من قبل
ريا لا يريد إيديرسون
بل يفضل مارتينيز لأنه يتماشى مع تكتيكاته أكثر من البرازيلي،،

متيم لازيو
06-16-2010, 01:09 AM
يعطيك ربي مليون عافية يا وعواد

هذا وش في قلب كذا علامه غير رايه ؟؟

اذا يبي يقعد بليون الله معاه نجيب مارتينيز أجل !!

بو سلمان
06-16-2010, 01:27 AM
من التصريح سواء من الاعب او من وكيله اعماله تبين ان الابواب لا زالت مفتوحه امام لتيتو ..

نتمنى يجينا اديرسون و نفتك من بطىء ماوري في مركز صانع اللعاب ..

ننتظر و نشوف ..

طائر لازيو
06-16-2010, 11:21 AM
يستر الله في هالقضية