المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فابريجاس: الانتصار في المباراة الأولى حاسم


The Game
06-15-2010, 03:00 PM
http://ar.fifa.com/mm//Photo/Tournament/Competition/01/21/87/11/1218711_FULL-LND.jpg

خص سيسك فابريجاس FIFA بحوار حصري، تحدث فيه عن أهمية البداية الجيدة في مثل هذه المنافسات، وقال مستشهدا بانطلاقة لاروخا الجيدة في نهائيات ألمانيا 2006 وأيضا في كأس أوروبا 2008: "إن الفوز بالمباراة الأولى أمر مهم للغاية، لاسيما من أجل الثقة في النفس. يمكن أن يتوج في الأخير منتخب بدأ الدورة بصعوبة، لكنه أمر مستبعد، لأن الانتصار في المباراة الأولى حاسم بالنسبة لمعنويات الفريق. إذ يحسن الفوز الأجواء داخل الفريق، ويحس اللاعبون بعده بالارتياح ويتحررون من الضغط...أما الهزيمة، فتجعل المهمة صعبة، لأنها تزيد من الضغوطات والتوتر، وتعكر صفو المجموعة".


لكي تكون الأجواء إيجابية داخل كتيبة فيسنتي ديل بوسكي، يجب على اللاعبين التركيز على المسابقة، ويتعين عليهم ترك أمر الانتقالات جانبا الآن. ورغم تناقل وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة لأخبار تؤكد قرب انتقال سيسك من آرسنال إلى برشلونة، لم يعر نجم الحمراء هذه الإشاعات أي اهتمام، وأوضح في هذا الصدد: "ليس لدي الوقت الكافي للتفكير في هذا الأمر. نركز الآن على التمارين، صباح مساء، كما أننا في حاجة للراحة، ونقضي أوقات الفراغ مع الأصدقاء، نحن منشغلون طوال اليوم".


سيكون سيسك يوم الأربعاء القادم في مواجهة مباشرة مع زميله في الفريق الإنجليزي وصديقه الحميم، السويسري فيليب سنديروس، وقد علق على هذا الأمر مؤكدا: "أتمنى أن يضمنوا التأهل معنا إلى الدور الموالي، لأنه كان بمثابة أخ أكبر لي عندما وصلت إلى لندن. لقد نشأنا جنبا إلى جنب، وعشنا سويا طوال ثلاث سنوات، وقد ساعدني كثيرا. ما كنت لأتأقلم بتلك السرعة لولاه."

بو سلمان
06-15-2010, 05:41 PM
اكثر ما يخوف في منتخب اسبانبا هو الوسط .. بعده يجي الهجوم بـ توريس و فيا ..

عشت عواد ..