المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعدان : ليس لدينا شيء نخسره امام انجلترا


The Game
06-15-2010, 03:06 PM
http://ar.fifa.com/mm//Photo/Tournament/Competition/01/24/28/53/1242853_FULL-LND.jpg

اكد مدرب الجزائر رابح سعدان اليوم الاثنين ان منتخب بلاده ليس لديه شىء يخسره عندما يلاقي انكلترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA.

وقال سعدان في مؤتمر صحافي في ملعب يوغو حيث يعسكر المنتخب الجزائري: "خسرنا مباراة كنا الافضل فيها وهذه هي كرة القدم، مباراتنا المقبلة ستكون صعبة جدا امام انكلترا وسنبذل كل ما في وسعنا لكسب اكبر عدد ممكن من النقاط"، مضيفا: "انكلترا منتخب كبير وقوي وشخصيا اراه بين المرشحين للفوز باللقب، لكننا لا نخاف مواجهته وليس لدينا اي شىء نخسره أمامه".

وتابع: "المهم الآن هو استعادة التوازن نفسيا ومعنويا وهذا ما بدأنا بالفعل في القيام به ولاحظنا تجاوبا كبيرا من اللاعبين الذي اكدوا تصميمهم على تدارك الموقف وتقديم الافضل امام انكلترا على الرغم من صعوبة المهمة".

وأشار سعدان الى انه سيجري تبديلا واحدا او تبديلين على التشكيلة التي واجهت سلوفينيا.

وجدد سعدان مرة أخرى ثقته في حارس مرمى وفاق سطيف فوزي الشاوشي على الرغم من الخطأ الفادح الذي ارتكبه وتسبب في الهدف الذي خسرت به الجزائر امام سلوفينيا، وقال سعدان: "لدينا حارس مرمى شاب وجيد وأمامه مستقبل كبير، ويجب مساندته على الرغم من ارتكابه خطأ فادحا، لا نزال نثق في خدماته، ينبغي الا ننسى بانه قدم مباراة جيدة وتصدى لكرات خطيرة عدة".

من جهته، أكد قائد المنتخب الجزائري مدافع بوخوم الالماني عنتر يحيى: "ان اللاعبين متحمسون لتحقيق الافضل، لدينا الكثير سنبرزه امام انكلترا".

وشاطره لاعب وسط بنفيكا البرتغالي حسان يبدا الرأي، وقال: "نسينا الخسارة أمام سلوفينيا وبدانا نفكر في انكلترا، انها مباراة صعبة لكن اللاعبين مصممون على الصمود وتحقيق افضل نتيجة ممكنة".

المصدر (http://ar.fifa.com/worldcup/news/newsid=1245233/index.html)

بو سلمان
06-15-2010, 05:37 PM
خساره كبيره مباره سلوفينيا ,,

و الجزائر اللحين اقلها يقدمون اداء مشرف امام الانجلينز ..

عشت العودي .