المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زاوري : عاجلاً ام آجلاً سـ يقرأون اسمي و يتذكروني

The Game
06-22-2010, 12:04 PM
<<زاوري2>>

لوتشياني زاوري في غياهب النسيان .. اللاعب الايطالي العائد من إعارتـه من نادي سامبدوريا هو احد لاعبي نادي لاتسيـو و سـ يكون متواجداً بالمعسكر حسب آخر تصريح لـ المدرب ريجا في الجولة الاخيرة من الدوري الايطالي عندما امتدح زاوري و قال انه مرحب به للعودة .. ومن الممكن ان يكون مفيداً للفريق بسبب استطاعتـه في اللعب في عدة مراكز في خط الوسط و الدفاع .

يقول قائد البيانكوتشيلستي السابق حول تقييمه لـ علاقته مع لاتسيـو : [ ان الوضع معقد اكثر من العام الماضي .. الآن انا انتظر للحصول على الاخبـار ولم يقال لي اي شيء و اتطلع لـ معرفة اي اخبار حولي .. افترض ان بين 10 ايام الى 15 يوم سـ تكون الزيارات الاولى للاعبين للاستعداد للمعسكر و اعتقد انه بعد هذه الزيارات التي سـ يكون غالبيتها زيارات طبيـه سـ اعرف مستقبلي ]

ويكمل زاوري : [ في 10 يوليو سـ يكون المعسكر .. واذا لم يصلني شيء سـ اتحدث بنفسي معهم ربما في 7 او 8 يوليو .. لابد لي من الضحك انه امر لا يصدق .. اكرر حتى يومنا هذا لم يصلني اي حديث سواء من الادارة او المدرب .. اشكر المدرب ريجا على حديثه الايجابي نحوي ولكن منذ ذلك الوقت لم يتحدث بشأني فـ لذلك لازلت اجهل مستقبلي في الموسم القادم .. ربما لم ينتبهوا لي حتى الآن لأن حرفي يكون آخر القائمة .. عاجلاً ام آجلاً سـ يقرأون اسمي و يتذكروني ]

و حول العام الماضي يقول : [ في العام الماضي بعد تجربتي مع فيورينتينا كنت اريد العودة بشده لـ لاتسيـو خصوصاً ان تجربتي كانت ايجابيـه .. و لكن تحدث معي المدرب بالارديني واخبرني انه لا يجد مساحة كافية لي للعب فـ لذلك لست من خططه .. و لا يوجد شيء بداخلي يبغضه بل بالعكس اشكره على صراحتـه معي .. وفي تلك اللحظة عرفت انني سـ اكون خارج لاتسيـو و فرصتي سـ تكون ضعيفه للعودة الى الفريق من جديد .. آمل ان اجد حديث مثله او حديث ايجابي بشأن بقائي مع لاتسيـو .. لأنني لا اريد ان ابدأ البحث بـ نادي يريدني في اليوم الاخير من الميركاتو ]

وحول زملاءه و حادثته مع روسي : [ اجهل السبب تماماً حتى الآن .. ولكني اعشق لاتسيـو فـ كنت رافضاً انا و انزاغي و بارونيو و بيرني فكرة رفع قضية ضد الفريق .. و الاخيرين تربطني بهم علاقة رائعـة فـ قد حضرا حفل زفافي .. وانا سعيـد لـ ان توماسو قد جدد مع الفريـق و فـ هو انسان رائع و حارس ممتـاز .. اما بارونيـو فـ هو قريب من بولونيا لكن توجد بعض العوائق في الصفقة و اتمنى ان تنتهي لـ يجد اشخاص يؤمنوا بـ امكانيـاته ]

و بشأن عدم بقاءه مع سامبدوريا يقول : [ كل شيء تغير في سامبدوريا الطاقم الاداري و التدريبي .. ماروتا اعرفه و يعرفني منذ كنت في اتالانتا و كان يريد استمراريتي مع سامبدوريا و لكنه قد رحل لليوفي هو و ديل نيري فـ لذلك الادارة الحاليه لا تريد بقائي خصوصاً بعد عودة ستانكوفيسيوس من اعارتـه الى اشبيليـه ]

و حول الاخبار التي ربطتـه باليوفنتوس : [ سـ أكون سعيد للعودة للعب تحت اشراف ديل نيري و ماروتا و لكن انا انسان واقعي .. و رغبتي ارتداء شعار لاتسيـو من جديد .. و لا ارى انني سـ أكون عائقاً او سـ تكون لدي مشكلة بالاندماج مع المجموعه الحاليه ]

احب انترولاتسيو
06-22-2010, 02:22 PM
والله بصراحه لا اتمنى عودتك ابدا
مع انك وجه خير اي فريق تروح له يتأهل لدوري الابطال واخر موسم كنت مع لاتسيو كنا في دوري الابطال
لكن بوجود كولاوف وليشتاينر وبعمرك الكبير لامكان لك

lazio2010
06-22-2010, 03:33 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

والله شوف الزمن شلون لعب بزاروي من كابتن الفريق الى لاعب غير مرغوب فيه ...

عالعموم اتوقع انه لا يوجد مكان لزاوري في الفريق من الان ..

J10
06-22-2010, 03:38 PM
ياعمي ماوراك غير عوار الراس
لاعب محدود ومافي امل منه نهائي
يروح اليوفي يروح سامبدوريا المهم يطلع من الفريق

lazioblood
06-22-2010, 03:51 PM
يعطيك ألف عافية يا عواد :)

والله إني زعلان على زاوري
غريب شو صار فيه فجأة أمن الكابيتانو للاعب منبوذ !!!!!!!!!

من حديثه واضح اليأس و الحزن اللي يمر به..

أنا عن نفسي أشوف أن عودة زاوري للاتسيو ستكون مفيدة
لأنه يمكن أن يشغل مركز الظهير و قلب الدفاع و ارتكاز...
يعني في حال الإصابات يمكنه سد ثغرات الفريق..

و بعدين ليش ما نعتمد عليه كظهير أيسر بديل لكولاروف أو بديل لبديل كولاروف
و الله أنه أحسن من ديل نيرو على الأقل...

متيم لازيو
06-22-2010, 06:38 PM
يعطيك ربي الف عافية يا عواد قواك الله

والله ماروتا ودل نيري طلعوا لليوفي وهقونا !

الحين زاوري بنجلس مشاكل معاه ماودي يرجع والله كم باقي على عقده ونفتك منه !!

خلاص اللاعب تقدم في السن ونجيب لاعبين للمستقبل أفضل بكثير !!

Ben Nasser
06-22-2010, 08:21 PM
زاوري ... ينفع وقت الأزمات وخاصه انه يلعب بأكثر من مركز

واتمنى بقائه لأنه الدكه عندنا حالياً اي كلام

و الله يعطيك العافيه

طائر لازيو
06-22-2010, 11:07 PM
والله ممكن كلامك يكون صح

Stankovic
06-22-2010, 11:32 PM
يا مايكون زمانك .. أشكرك على ولاءك لكن لاتسيو ماراح يتطور إلا إذا تخلى عن بعض اللاعبين .

عشت على الخبر وماقصرت

جيفارا
06-23-2010, 12:18 AM
راح
وقتك مع
لاتسيو يا زاوري
علىرغم اني اشوفك تقدم
مستويات جيدة مع الفرق الي لعبة
لها سامدوريا وفيورنتينا لاكن مع لاتسيو اتحفظ
على ادائك مع الفريق بالتوفيق لك اينما ذهبت او مع اي فريق