المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليديسما يرفض عرض غلطة سراي و يريد البقاء في العاصمة الايطاليه

The Game
06-30-2010, 03:26 PM
<<ليديسما4>>

كريستيان ليديسما يتلقى اهتمامات جذابـه من قبل الانديـة الاجنبيـه .. هناك نادي روبن كازان المستعد لـ تقديم 15 مليون يورو للاعـب و راتب يبلغ 2,5 مليون يورو بالسنـة و لكن اللاعب لا يريد اللعب في الدوري الروسي .

وكانت هناك دراسات استقصائية من قبل ليون الفرنسي و ايضاً اهتمامات جادة من قبل نادي غلطة سراي التركي الذي دعا فيتشينزو دي ابوليتو الى اسطنبول للتفاوض حول نقل اللاعب الارجنتيني الى تركيـا .

الرد جاء من ليديسما انه لا يريد ترك ايطاليـا و تحديداً لا يريد الرحيل عن العاصمة الايطاليه و يتمنى الاستمرار مع لاتسيـو .

فـ عائلتـه مستقرة في رومـا و هو لا يريـد تشتيت نفسه و عائلتـه بالرحيل و التنقل .

العلاقة بين ليديسما و ادارة نادي العاصمة متوترة منذ فترة فـ لم يوجد اي اتصال منذ شهور بين الاثنيـن .. واللاعب سـ يستعد للرحيل الى اورنزو دون معرفة وجهـة مستقبلـه فـ هو قد تبقى له من عقده سنـة واحده فقـط .

و اذا لم يتم التجديد معـه فـ انـه في 1 فبراير من العام القادم و بعد انتهاء ميركاتو نصف الموسم فـ انه يستطيع التفاوض و الرحيل مجاناً لأي فريق في الموسم بعد المقبـل .

Ben Nasser
06-30-2010, 05:21 PM
الظاهر انه هذا اللي يبيه لوتيتو

يبيه يطلع مجاناً

مافي امل يتعلم

ونتمنى ريا يضغط على لوتيتو اكثر ويخليه يجدد مع ليديسما

والله يعطيك العافيه

lazio2010
06-30-2010, 05:42 PM
لوتيتو لحد الان ما استوعب الاخطاء السابقة ..

هوم حلين ما فيه ثالث .. اما تبيعه او تجدد !!!

J10
06-30-2010, 05:51 PM
شكرا عواد
ليش كل موسم في لاعب بيطلع مجانا من الفريق
يا اخي ودي نفتك من هل امور نهائيا
عسى لوتيتو يخلصنا من هل مواضيع

Stankovic
06-30-2010, 06:28 PM
يعني ليديسما ميت على عائلته ويدور راحتهم .. طيب شلون كان يبي ينتقل بالصيف الي طاف !!

بقاءه بلاتسيو يؤكد أنه ماراح يجدد عقده وينتقل بالمجان

ألف شكر لك

lazioblood
06-30-2010, 07:15 PM
والله ما يحدث مع ليديسما لا يصدق
يا أخي جدد بعدين خلي العلاقات تتوتر
يعني يا لوتيتو ما تعلمت من بانديف خسرتنا ١٨ مليون :icon28:

جدد مع اللاعب بعدين بيعه

و بعدين شو في ليديسما :icon28:
يا أخي الإنتر و اليوفي لا يريدوك ...
شو هالتناحة يريد فريق كبير
إذا تريد البقاء في إيطاليا ليش مار حت نابولي أو باليرمو أو الفيولا أو جنوى إلي ميتين عليك

متيم لازيو
06-30-2010, 07:58 PM
ههههههههه

حتى وهو يقول ابغى لاتسيو تجيه التهايم وهو نايم !!

ياخي هو قال أبي أبقى بالعاصمة يعني يا لاتسيو جدد !!

الحين يصير هو الغلطان يوم أنه يبغي الفريق ؟؟!

أجل طال عمرك خلك ولا تطلع الا مجاناً عناد للتنوح الإدارة اللي عندنا !!