المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] كوريوني : لاتسيو أحد الفرق التي تريد ناني ولوتيتو لا يريد إعطائي كوزاك [::]

متيم لازيو
07-03-2010, 04:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www0.tccstatic.com/storage/lalaziosiamonoi.it/img_notizie/thumb1/180d142dcdc24e097f99d48ccb4c3683-40539-1278104705.jpeg

بعد خمس سنوات من العذاب ، رئيس بريشيا لويجي كوريوني سوف يظهر أخيراً في دوري الدرجة الأولى ، اليوم اعرب عن دهشته لقرار الإتحاد الإيطالي بتقليص عدد الأجانب والذي إعتقد فيه الإتحاد أنه جزء من حل لمشكلة المنتخب الإيطالي فيقول عن ذلك كوريوني :-

إنه الحل المعتاد الذي يؤثر على الفرق الصغيرة ، أعتقد أن غختفاء إيطاليا دفع بهم لهذا القرار ولتغيير القواعد ، ولكن أتذكر هذا القرار كان معاكساً من قبل وأستطعنا الحصول على كأس العالم لذلك لا أعتقد أن هذا التخفيض سوف يحل الضرر ، إذا كان لاعبوا المنتخب الوطني فشلوا ففي الدوري لا يمكننا التوقع ، نحن نقضي على الدوري بهذه الطريقة ثم أنني متأكد أن هذه الطريقة سوف تكون عكسية هذا شيء ( سخيف ) ،

بعد ذلك توجه السيد كوريوني للحديث عن صحة الأخبار التي تربط رجله السابق ناني بنادي البيانكوشيليستي فيقول عن ذلك :-

جانلوكا فعل أشياء عظيمة وهو يعمل بشكل جيد منذ عشر سنوات سمعت أن لاتسيو من بين الفرق التي ترغب به وهو يجذب إهتمام العديد حتى في إنجلترا ، لا أعرف إذا لاتسيو سوف يتخذ هذا القرار في الوقت الراهن وفي هذا السوق .

بعد ذلك توجه الحديث حول الصفقات الممكنة لنادي بريشيا وإن كانت هناك أعمال مع نادي لاتسيو فيجيب عن ذلك بقوله :-

العمل مع نادي البيانكوشيليستي حالياً ؟ لا شيء ولكن في المستقبل يمكن أن تبدأ مفاوضات ، لقد تحدثت مع لوتيتو في الكثير من الأشياء المختلفة ، ولكن الآن يجب علينا النظر في أمور عدة ، إذا ما اردت أحد لاعبي لاتسيو ؟ نحن لم نتحدث حتى الآن عن أي شخص بإستثناء كوزاك التشيكي ، هذا الولد أنا أحبه ، ولكن الأمور جافه بشأنه لقد سأت لوتيتو عن إمكانية إضافة بند خيار الشراء ولكن الرئيس لوتيتو لم يوافق لديه أشياء مختلفة عن ذلك ، ماذا عن كراتشيلو ؟ إذا كان لوتيتو يريده في لاتسيو فعليه أن يقدم لي عرضاً جيداً على الرغم من أنني أعرف ان اللاعب لا يريد التحرك من بريشيا لأن لديه أفكار واضحه الفريق عاد للدرجة الأولى وهو عمل معه بشكل جيد ويريد بدأ مغامرة جديدة في مشروع خطير ، ماذا عن بارونيو ؟ بصراحة أنا لا أحب اللاعبين الذين لديهم أكثر من 30 عام وأنا لا أعتقد أن بارونيو سوف يعود إلى هنا .

lazio2010
07-03-2010, 04:52 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

والله لوتيتو الكل عارفنه عدل واسلوبه في التعامل مع الرؤساء .. انا اتمنى ياتي ناني الى لاتسيو

واشوف ان كوزاك لو يروح اعارة بدون بند الشراء بيكون شي ممتاز ..

The Game
07-03-2010, 08:16 AM
كوريوني ما اعتقد انه راح يرجع بارونيـو
هو قريب من اخذ زاباتير من جنـوى

انا متشوق بس اشوف بريشيا من جديد
كوريوني يقول عندي باجيو جديد .. ودي اعرف منو هالباجيو الجديد هذا

\
\

بالنسبـة للتصريح ان شاء الله ناني يكون لنـا

و كاراتشيلو مهاجم ممتاز و مفيد للفريق
لكن مثل ما قال رئيس بريشيا ما اتوقع راح يطلع

اما كوزاك التفريط فيه ماله اي داعي