المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان المصرى يقترب من بريمن وايفرتون يضم بيتى رسميا


moama
01-05-2005, 12:14 AM
http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_90443.jpg

أكد اللاعب المصري محمد زيدان المحترف في فريق ميتيالاند الدنماركى أنه اقترب من الانتقال إلى فريق فيردر بريمن حامل لقب الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي ستنتهي آخر يناير الحالي.
ونقلت مجلة بيلد الألمانية يوم الثلاثاء عن زيدان قوله : "هناك احتمال كبير لانتقالي إلى اللعب في البوندزليجا مع نادي بريمن خلال فترة الانتقالات الحالية التي بدأت منذ أيام".

وأضاف زيدان ، الذي قاد ميتيالاند إلى المركز الثاني في الدوري الدنماركي ، قائلا : "عرض بريمن هو الأفضل من بين العروض التي تلقيتها مؤخرا ، خاصة بعد صعود الفريق الألماني إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، وأنا أتمنى اللعب بهذه البطولة".

من ناحية أخرى ، أكد كلاوس ألوفس مدير الرياضة بالنادي الألماني بشكل غير مباشر ما ذكره زيدان عن قرب انتقاله إلى بريمن ، إذ أشاد في تصريح للصحيفة نفسها باللاعب المصري الدولي ووصفه بأنه "لاعب موهوب يجيد اللعب بكلتا قدميه ، وسيكون خير تعويض لغياب الدولي اليوناني أنجيلوس خاريستياس" ، الذي انتقل إلى أياكس أمستردام الهولندي.

يذكر أن بريمن يحتل حاليا المركز الخامس في الدوري الألماني برصيد 28 نقطة بعد انتهاء مباريات الدور الأول.


ومن ناحيه اخرى اعلن نادى ايفرتون انه تعاقد مع بيتى وكانت التفاصيل كالتالى :

http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_9740.jpg

انضم المهاجم الانجليزي الدولي جيمس بيتي رسميا إلى إيفرتون لمدة أربعة أعوام ونصف قادما من نادي ساوثمبتون يوم الثلاثاء مقابل 10,8 مليون دولار.
وقال بيتي ، 26 عاما ، الذي سيرتدي القميص رقم 8 مع فريقه الجديد في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لإيفرتون : "أنا سعيد للغاية بإنضمامي لذلك الفريق ، بعد أن أبدى المدير الفني ورئيس النادي رغبتهم الشديدة في ضمي".

وكانت إدارة ساوثمبتون قد خيرت اللاعب ما بين الانضمام إلى إيفرتون او أستون فيلا الذي أبدى مديره الفني ديفيد أوليري رغبته في ضمه أيضا ، لكن بيتي حسم قراره بالانضماما إلى "التوفيز".

وأضاف اللاعب قائلا : "أعجبتني توجهات النادي ورئيسه نحو المستقبل ، وهو ما جعلني أحسم قراري بسهولة".

وكان بيتي قد أحرز 68 هدفا لصالح ساوثمبتون خلال 200 مباراة في الدوري الإنجليزي ، كما كان أحد الوجوه المألوفة في تشكيلة المنتخب الإنجليزي حتى منتصف الموسم الماضي قبل الخروج من دائرة اهتمام السويدي زفين جوران إريكسون المدير الفني لإنجلترا.



المصدر (http://www.filgoal.com)

Emanuel Lequi
01-05-2005, 01:35 AM
hi
good luck zezo egypt
James Beattie today before the match startting with Portsmouth da5al el mal3ab w shaga3o be7amas kaber,so good luck beattie
thanks brother

http://www.kitanet.ne.jp/~naomori/News/4.30castroman2.jpg

the_lightning
01-05-2005, 02:27 AM
مشكور حبيبي على الخبر وبصراحة انا اتمنى من كل قلبي ان ينتقل اللاعب الصاعد والواعد محمد زيدان الي نادي فردربريمان لكي يكون في رابع اقوى دوري في اوروبا مثل الرائع والمخضرم هاني رمزي ,, ومن ناحية اخرى انا كنت اتمنى ان ينتقل بيتي الي نادي الليفربول لأنه مهاجم فذ وهداف كبير