المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز تاريخي لبرشلونه على ريال مدريد


مراد
04-26-2004, 10:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حقق برشلونة فوزا تاريخيا يوم الأحد على غريمه التقليدى ريال مدريد فى عقر داره بملعب سانتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدف فى " دربى " اسبانيا ضمن مباريات المرحلة الرابعة و الثلاثين للدورى الاسبانى .


بادر ريال مدريد بالتسجيل فى الدقيقة 53 عن طريق الأرجنتينى سانتياجو سولارى من كرة عرضية نفذها الإنجليزى ديفيد بيكام من ناحية اليسار و هيأها له زميله البرازيلى روبرتو كارلوس ، وسددها قوية على يسار حارس برشلونة فيكتور فالديس

http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20040425T18581856276.jpg

سولاري يفرح بتسجيله الهدف الاول للريال بمرمى البارسا :smile:

و فى الدقيقة 58 أدرك المهاجم الهولندى باتريك كلويفرت التعادل لبرشلونة من ضربة رأس بعد دقيقة واحدة من مشاركته فى المباراة ، و أضاف الهدف الثانى الدولى الاسبانى زافى فى الدقيقة 86 من كرة " بهلوانية " مررها له البرازيلى رونالدينيو من فوق مدافعى الريال.

http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20040425T19291256305.jpg

زافي ..... صاحب الهدف البهلواني

بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى 66 نقطة فى المركز الثالث ليضيق الفارق بينه و بين ريال مدريد و فالنسيا إلى أربع نقاط فقط ، و ينتظر نتيجة مباراة الأخير أمام أثلتيك بلباو و التى تقام فى وقت لاحق من يوم الأحد .

الفوز هو الأول لبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو منذ سبع سنوات ، كما أنه الأول للفريق الكتالونى بعد إنضمام النجم البرازيلى رونالدينيو إليه و الذى لم يشارك فى مباراة الدور الأول للإصابة .


قدم الفريقان مباراة أكثر من رائعة استعرضا خلالها جميع فنون كرة القدم ، و على الرغم من سيطرة ريال مدريد على معظم فترات المباراة و تشكيله الخطورة الأكبر على المرمى الكتالونى ، إلا أن برشلونة استطاع الفوز بالمباراة بسلاح هدوء الأعصاب و الثقة بالنفس .

و شهدت الدقيقة 68 طرد البرتغالى لويس فيجو من صفوف ريال مدريد بعد أن أشهر حكم اللقاء بيريز بورل البطاقة الحمراء فى وجهه لحصوله على إنذارين ليكمل أصحاب الأرض مبارتهم بعشرة لاعبيين .

و فى باقى مباريات المرحلة فاز كل من سلتا فيجو على أوساسونا بهدف للا شئ ، و ألباسيتى على راسينج سانتاندير بهدفين دون رد ، و ريال مايوركا على بلد الوليد بثلاثة أهداف لهدف ، و ريال بيتيس على ريال سوسييداد بهدفين لهدف ، فيما تعادل ريال ساراجوزا مع سيفيليا بأربعة أهداف لكل منهما .


الف الف الف مبروك لكل محبي البارسا ولنا جميعا مشجعي الفالنس هذا الفوز التاريخي لبرشلونه :biggrin:

ما يجب تذكيره الان .... للاسف ... فالنسيا اضاع فرصه الابتعاد بالصدراه بتعادله مع اتيلتيكو بيلباو 1-1 :frown:



ولنا عوده ان شاء الله بالتعلقيات على المباراه :smile:

fiore14
04-26-2004, 02:40 PM
تسلم على الموضوع الرائع والمباراة كانت جميلة
ومبروووك على الفوز

مع تحياتي

غسان
04-26-2004, 10:16 PM
والله يا أخ مراد أنا وأنت نشجع أجمل فريقين في أوروبا لاتسيو وفالنسيا . إنشاءالله النسور يحققون المركز الرابع والليث الأبيض يخطف اللقب الإسباني, قول إنشاءالله

realmadrid_hane
04-26-2004, 10:22 PM
مشكور اخوي على الموضوع

ولكن طرد فيغو خاطأ والحكم كان مع البارسا

مراد
04-27-2004, 01:46 PM
fiore14 : شكرا اخي على المرور
غسان : حبيب قلبي الله يخليك .... ومبروك الصدراه واللقب خفاشي ان شاء الله :)
ريال مدريد هاني : هادر لك حبيبي هاني :)