المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخــــبار المـــــــجلة ( الأربعاء 5 يناير )


A.NESTA.13
01-05-2005, 04:26 PM
<div align="CENTER">



جانيجليا "إنزاغي ربما بحاجة إلى التغيير"

http://media.sslazio.it/200410/697_big.jpg

قبل ثلاثة أيام من المواجهة المرتقبة ضد روما ، قام جيورجي جاناجليا بإجراء بعض التعليقات المهمة وأولها كان بخصوص توتي ودي كانيو "إنها حقيقة إيجابية وستخلق جو حقيقي للديربي". ومن ثم قام المهاجم السابق بالحديث عن تجربته السابقة "كنت اعزل نفسي قبل مباراة الديربي لكي أتفادى المتاعب ، ولم يكن أي ديربي يشعرني بالملل". وبخصوص بابادوبولو "مع مدرب سيينا السابق سنرى حماس أكثر ، لا تكتيك أكثر وقليل من التغييرات في التشكيلة. وعندما علمت بان مايفريدي قد يتولى المهمة فإن الحمى قد انتابتني واسم ماتيرازي كان سيكون جيدا بالنسبة لي". وبالنسبة للقاء المرتقب في 6 يناير "في الديربي يجب أن يعطي اللاعبين 100% وكأنها مباراة نهائية". وأخيرا صرح بخصوص التبادل بين إنزاغي وبازاني "ربما إنزاغي وصل في هذه اللحظة إلى الحاجة لتغيير الجو ويجد ما يثيره في مكان آخر وبازاني لن يكون سيئا للاتسيو".

توتي يشعل المواجهة مع دي كانيو

http://www.lazio4arab.com/v/Image/derby/821_big.jpg

أصبح ديربي روما جاهز للأنفجار بعد أن تبادل الكابتنان الاهانات عبر الصحافة وهذه المرة يذكر فرانشيسكو توتي اللاعب دي كانيو بماضيه مع اليوفنتوس. ولطالما كان الديربي مناسبة نارية لكن يبدو هذه السنة بأنه سيكون أكثر حماسا حيث أن كلا من الكابتنان مشجعين لناديهما منذ الصغر. وبعد أن أطلق دي كانيو الإهانات على توتي بتهديده بالخروج من الفريق إذا إلا كان منافسا ، لم يأخذ اللاعب الإيطالي وقتا طويلا للرد "دي كانيو يتكلم كثيرا عن اللاعبين الذين يمثلون ناديهم مثل العلم. ألم يكن الشخص الذي كان خلال هذه السنوات يقول بانه يفضل بأن يكون ميدالية لليوفنتوس على أن يكون علما للاتسيو؟". وعلى أية حال ومع ذكريات ديربي العام الماضي ومشاكل الجمهور التي لازالت عالقة في الأذهان ، فلقد أرسل رجل روما تحذيرا "من الأفضل أن نهدئ الجو للتحضير لهذه المباراة. مساء الخميس يجب أن يكون حفلا لكرة القدم وكل ما أريد أن أرى هو الرياضة الرائعة".

روكي يحلم بتسجيل هدف بالديربي
http://media.sslazio.it/200410/690_big.jpg

يضع توماسو روكي مسبقا أعينه على الديربي وصرح "كل الفريق متحد ومركز وقرر إعطاء الأكثر ضد الجالوروسي. دي كانيو تكلم كثيرا عن المباراة. سيكون جميلا أن نرى اللاعبين سعداء بعد هذه المباراة".


اليوفنتوس يحجز جانيكيدا ؟

http://www.pcgol.com/Data/Italia/lazio/Fotos_Lazio/16%20Giuliano%20Giannichedda.jpg

أوردت بعض التقارير بأن اليوفنتوس قد تحرك قبل بضعة أيام لمنع انتقال جيانيكيدا والحصول عليه في يونيو بدون مقابل. وسيعرض اليوفنتوس على اللاعب عقدا براتب 2 مليون يورو بالموسم.

جيانيكيدا في قلب الدفاع؟

http://media.sslazio.it/200410/720_big.jpg

من المقرر أن يقوم المدرب بابادوبولو بالزج بجيانيكيدا في خط الدفاع بجانب تالامونتي بعد الغيابات العديدة التي ألمت به ، وبجانبهم سيكون أودو وأحد الاثنان : سيزار أو ليكي في اليسار. في الوسط سيكون هناك أنتونيو ، ليفراني ودابو وبالطبع الهجوم بقي كما هو : بانديف ، روكي ، دي كانيو. التشكيلة الجديدة للمدرب قد تطبق غدا في روما. وقد تم إدراج اسم كوتو في القائمة على الرغم من الإصابة التي تلم به.

تصريحات من بانديف وبالديني

http://calcio.datasport.it/immagini/Baldini1_Franco_dsRoma.jpg

صرح بانديف لاعب لاتسيو "لا نخشى أحد. نحن جاهزين لتقديم نتيجة رائعة ولقد عملنا بجهد كبير. أشهر بأننا لن نخسر فأرى الكثير في الفريق ونحن جاهزين لإعطاء كل ما لدينا". من جهة أخرى فقد أبدى المدير الرياضي بروما فرانك بلديني ببعض التعليقات من ذكرياته "فزت في 6 مباريات وخسرت في 4 مباريات ولكن القليل من يعلم بأنني كنت على وشك إرسال لاتسيو إلى دوري الدرجة الثالثة". ويقصد بهذا مباراة سابقة لعبها.

مارتنيو "لم نتلق عرضا لبانديف"

http://www.biangbola.com/beritaphoto/pandev-ge.jpg

صرح مارتينو المدير الرياضي بنادي لاتسيو بأنه لم يتلقى أي عرض رسمي لضم بانديف . وجاء في تصريحه "لا أستطيع نفي أي اهتمام من أي نادي ، لكن أستطيع أن أخص الاهتمام القادم من أسبانيا وأننا لم نتلق أي عرض رسمي منهم". وجاء تصريحه مباشرة بعد التقارير التي أوردت بعرض برشلونه مبلغ 8 ملايين يورو لضم اللاعب المقدوني جوران بانديف. تكلم مارتينو أيضا عن مسألة بازاني "أعلم بكل تأكيد بأنه قد تم تضخيم هذه المسألة وهذا شيء عادي في سوق الانتقالات. ولكن قلتها سابقا بأن اللاعبين الذي سيأتون إلى لاتسيو عليهم التسلح بالحماس والرغبة".

صفقة بازاني انتهت ؟

http://www.settimanasport.com/sampdoria/IMG_1566_bazzani_esulta_small.JPG


أنهى لاتسيو كل شيء لجلب بازاني. وقد يتم إعلان عملية التبادل رسميا خلال الساعات القادمة. لم يتبق إلا نقطة واحدة وهي رواتب اللاعبين حيث أن نادي سامبدوريا لا يريد أن تكلفه العملية شيئا وحقيقة أن راتب إنزاغي حاليا يبلغ 950 ألف يورو وبازاني 700 ألف يورو هي الشيء الوحيد الذي يجب الاتفاق عليه. وبهذا فإن لاتسيو يتفوق على المنافسة من روما ولكن سامبدوريا قد عرض على روما صفقة مبادلة كورفيا بأجوستينو.

STEFANO
01-05-2005, 04:34 PM
مشكور محمد . . والشكر موصول لـ بيروزي .!!

اتمنى ان يكون بازاني لاتسيو . . ونحن ننتظر الساعات القادمه . . اتمنى ان تنتهي بسرعه . وبانديف محتاجين له . . وان شاء الله نفوز بالديربي . .!!


مع التحيــه

Emanuel Lequi
01-05-2005, 04:57 PM
hi brother
Simone Inzaghi go ahead so bye bye
totti we well see in thur so have fun
Tommaso Rocchi good luck i hoppe that not 1 but 2 inshallah
Giuliano Giannichedda i wish giannichedda to stay really he is doing well no juv but forza lazio
Giannichedda playing Defenders
i don't think so he doing well i hoppe couto is back if not good luck giannichedda
i no it's hard but inshallah el 3azeema wel roooooooooooo7 we well win inshallah
pandev yr the future so take care
bazzani oh wallah i'm very happy about that so i think it is not a big deal if he is
coming
A.nesta.13 thank you man wallah mobde3 see u later

http://media.goal.com/200412/4686_news.jpg
we are waiting you so u welcome

the_lightning
01-05-2005, 05:03 PM
مشكور حبيبي الغالي على اخر الأخبار وانشاء الله موفقين دايما

ملك الظلام
01-05-2005, 05:10 PM
مشكور اخوي على الاخبار

توتي يشعل المواجهة مع دي كانيو

ملعب المباراه اهو اللي راح يشهد ومن شوف من اللي راح يتفوق على الاخر وانشاله يكون ديكانيو


روكي يحلم بتسجيل هدف بالديربي

كم اتمنى ان يسجل روكي في المباراه ويعود صناصا كما كان مع امبولي


اليوفنتوس يحجز جانيكيدا ؟

لا اتمنى ان تتم هذه الصفقه لان جانكيدا من الاعبين المهمين في الفريق هو افضل لاعبي الوسط في الوقت الحالي


جيانيكيدا في قلب الدفاع؟

لا اتمنى ان يكون في القلب لانه لايجيد الكراة العاليه يعني منروح فيها
يكون في الوسط افضل لكي يمنع توتي من التحرك وهو لاعب مقاتل ومعروف في هذه النواحي


مارتنيو "لم نتلق عرضا لبانديف"

الحمدلله ان الخبر كان مجرد اشاعه لان وجود بانديف مع الفريق مهم خصوصا ان لاتسيو يسعى الى بناء الفريق من الجدديد


صفقة بازاني انتهت ؟

الحمدلله انها تمت على الخير اتمنى ان يقدم مستويات مع الفريق ااذ اصبح معنا
ويعود الى مستواه في العام الماضي

نسر لازيو
01-05-2005, 09:24 PM
اضافه .. من المجله ..

بابادوبولو يخشى الأسوأ

اعترف مدرب لاتسيو الجديد جوسيبي بابادوبولو بأنه قد تلقى العديد من الصعوبات قبل مباراة ديربي روما. وصرح "أنا أحضر للمباراة بأفضل الاحتمالات لكن لدينا العديد من اللاعبين الغائبين بسبب الإصابة ولهذا سأحدد التشكيلة في اللحظة الأخيرة. لدي بعض الأفكار والتي تتضمن فرناندو كوتو فعودته ستكون مفيدة لنا. إنه جاهز الآن بنسبة 50% وسيكون من المخاطرة إدخاله ومن ثم خسارته لعدد من المباريات". وقد أعطي بابادوبولو القليل من الاحتملات في فريقه لكنه يؤكد بأنه سيكون هناك تغييرات على التشكيلة السابقة "أعتقد بأن الثنائي تالامونتي - ليكي قد أدينا تبعا للإحصائات. حقيقة أن الفريق قد دخل عليه 12 هدف في مبارايات قليلة قد لعبوا فيها مع بعض يعني بأنهما غير متجانسان. أحتاج لأقرر أيضا حول ما إذا كنت سأبدأ بمهاجمان أو بإضافة لاعب آخر في خط الوسط". مدرب سيينا السابق تلقى الوظيفة فقط منذ 10 أيام لكنه غير متفاجئ بما وجده "هناك الكثير مما توقعته. هناك الحماس والفريق الذي يريد العمل بقوة". ويتوقع العديد أن فرانشيسكو توتي وأنتونيو كاسانو سيسببان للاتسيو المشاكل يوم الخميس لكن بابادوبولو لديه مخاوف أكبر "أنا لا أفكر كثيرا بشأن توتي وكاسانو لأن فريق روما بأكمله يستحق الاحترام. قد لا نكون جيدين مثل روما تكتيكيا ، لكنها مازالت مواجهة 11 لاعب بمثله. سيكون مهما بأن لا نسمح لهم بالتحكم في الملعب. الخمسة أهداف التي سجلوها على بارما تظهر بأن فريق ديل نيري يستطيع الاستفادة من الهجمة المرتدة".

# من الحين .. اهلا بك بازاني .. مع السلامه انزاجي .. ومشكور على الي قدمته للفريق وبالتوفيق لك ..

# بالنسبه لــ جانيكيدا .. لا اتمنى انتقاله لأنه لاعب رائع .. و ايضا لا اتمنى ان يلعب كــ قلب دفاع .. لذلك وبعد أن تأكد بأن ليكي لن يلعب كــ قلب دفاع .. اتمنى أن يشارك نيجرو ..

# ونتمنى نشوف دي كانيو سعيد بعد المباراه .. وتوتي حزين ..

# ونتمنى ايضا نشوف روكي يسجل ..

# بالنسبه لبانديف .. توقعت من البدايه أن الخبر اشاعه ..

argentina_boy
01-05-2005, 10:02 PM
"دي كانيو يتكلم كثيرا عن اللاعبين الذين يمثلون ناديهم مثل العلم. ألم يكن الشخص الذي كان خلال هذه السنوات يقول بانه يفضل بأن يكون ميدالية لليوفنتوس على أن يكون علما للاتسيو؟".

يا شباب توتي اسكت دي كانيو
دي كانيو دايم يتلكم عن لاتسيو وان يحب لاتسيو و عنده ولاء للازيو,,والصحافة دايم تضخم دي كانيو!!

بس توتي اسكته اتوقع,,!! يعني توتي لم ينتقل,,بعكس ديكانيو اللي مالعب مع لازيو الا 100 مباراة وراح ودار بكل الفرق,,ويوم محد صار يبييه رجع للازيو:o

LA210
01-06-2005, 02:08 AM
كاتب الرسالة الأصلية : argentina_boy
يا شباب توتي اسكت دي كانيو
دي كانيو دايم يتلكم عن لاتسيو وان يحب لاتسيو و عنده ولاء للازيو,,والصحافة دايم تضخم دي كانيو!!

بس توتي اسكته اتوقع,,!! يعني توتي لم ينتقل,,بعكس ديكانيو اللي مالعب مع لازيو الا 100 مباراة وراح ودار بكل الفرق,,ويوم محد صار يبييه رجع للازيو:o



لا لا اسمحلي اخوي argentina_boy انا اختلف معاك ..

يا حبيبي ما هو شرط اي لاعب يحب فريق لازم يقعد فيه طوول عمره .. يعني انت تشك بولاء الملك نيستا بلاتسيو ولا اعتقد ان اي واحد يشك .. لكن الظروف يمكن الي جعلته ينتقل ..

وللمعلوميه دي كانيو دفع اموال لكي ينتقل للاتسيو .. وتقولي انت ما يحب لاتسيو ..والله من وقفته في الدكه الى وقفته في المدرجات وطريقة احتفاله بالاهداف .. هذي الاشياء الي ذكرتها هي صح لا تقنعك لكنها اذا كانت تدل على شي تدل على اخلاصه وحبه لهذا الكيان ..

the_lightning
01-06-2005, 03:06 AM
انا معاك خويا سوبر سلوم في كلامك

argentina_boy
01-06-2005, 08:40 PM
وللمعلوميه دي كانيو دفع اموال لكي ينتقل للاتسيو

حبيبي سوبر سلوم دفع ديكانيو للاموال لايعني انه يعشششششق النادي,,,
لانه اذا دفع هذا المبلغ البسيط بيضمن نهايته الكروية مع فريق كبير وليس مع تشارلتون او توتنهام!!


بعدين لو ترجع للي كتبته,,انا الشيء الوحيد اللي كنت مستغرب منه هو ان كيف ديكانيو يشكك في ولاء توتي ,,وتوتي لم ينتقل من روما,,وديكانيو اللي انتقل لــ 10 فرق؟؟ويين الولاء؟؟

وانا ماشككت بحب ديكانيو للازيو,,,,,انا قلت توتي اسكته

اتمنى انك فهمت وجهة نظري:D