المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] مندتشينو : أنا ذاهب لأصبح اقوى وفي لاتسيو الباب امامي مفتوح عند عودتي [::]

متيم لازيو
07-14-2010, 05:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مندتشينو يلقي التحية ويقول : أنا سوف أكون أقوى في أسكولي وإن عدت إلى لاتسيو فالباب امامي مفتوح ، بيئة البيانكوشيليستي هناك الكثير من الحماس ،

<<ايتوري5>>

تذكرة العودة إل أسكولي طبعت اليوم ، إيتوري مندتشينو مهاجم لاتسيو من مواليد 1990 في الواقع يقول أنه تم إعارته إلى أسكولي ، غادر بعد ظهر أمس من المعسكر في مدينة أرونزو ، من اجل الإنتقال إلى نادي أسكولي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ، كما يقول الخبراء سيتم تقوية عظامه ووضع القش في الحظيرة ( مدري وش يقصدون فيها ) وكسب الخبرة المناسبة ، على امل العودة في السنة التالية لإرتداء قميص البيانكوشيليستي ، ظهر للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى بصحبة المدرب ديليو روسي بينما إيتوري اليوم على استعداد لمواجهة هذه المغامرة الجديد بعيداً عن المنزل وقد قال :-

( سوف اذهب إلى أسكولي على سبيل الإعارة مع خيار شراء نصف البطاقة ، في المساء تلقيت إشاارت إيجابية من لاتسيو والذي تلقى فدية مليون ونصف ! بالتأكيد المستقبل سيعتمد عليّ ونادي أسكولي أعطاني الفرصة وهي هائلة وآمل ان أحقق الإستفادة القصوى ، وفي نهاية السنة سوف نحصل على المال ولكن في الوقت الراهن أنا متفائل من هذا العام وأعتقد أنني لعبت موسم جيد على الرغم من السباقات الإثني عشر التي غبت عنها بسبب الإصابة ، أعتقد أنه يمكنني تكرار مافعلته في العام المقبل ، وىمل أن أحقق الكثير من الأهداف ، لقد اتصلوا على لاتسيو ووكيل أعمالي وشعرت بإحترام الكثير وبالنسبة لي أنا سعيد هناك سوف أجد نفسي مثلما فعلت في كروتوني أن تعثر على نفسك بسهولة هذا يسعدني )

قبل بضعة أيام كان هناك لقائك الاول مع المدرب إيدي ريـا ؟

مع المدرب وصلنا في يوم في الإجتماع في يوم حاشد في الفورميلو ، ولكن اضطررت للذهاب ، واتخذت القرار بالفعل ، هذه الأيام تدربت مع الفريق ولم نتبادل سوى بعض الكلمات مثل حظاً سعيداً وأنا افعل الشيء نفسه للاتسيو أتمنى لهم حظاً سعيداً وسوف أتابع الدوري من هناك .

إيتوري ، كنت هناك لمدة يومين حتى وإن كانت فترة وجيزة في أرونزو ، على الرغم من الفترة القصيرة كيف يمكن ان تشعرنا بالوضع في الداخل ؟

الجميع متواجد استعداداص للموسم الجديد والجميع يتمنى أن يكون إيجابي ، المجموعة منذ البداية هناك قدراً كبيراً من الحماس ، وقد رحبوا بالعمل الذي يقوم به السيد واعرب هو عن تقديره للمجموعة ، هم مزيج من القوة والسرعة ، على الأقل مارأيته في هذين اليومين ، هناك علاقة جميلة بين الفريق والمدرب ، على عكس ماحدث في السنوات السابقة فالآن هناك حوار مع اللاعبين وهذا مهم جداً .

ريــا وبالارديني ، في العمل كان هناك في كثير من الأحيان مقارنات ؟

إنه من الصعب الحكم ، لم يكن لدي سوى ثلاث تدريبات ، ولكن المؤشرات المبكرة على مايبدو أن هناك مباريات أقل ، ولكن أكرر لا أستطيع أن اتخذ قرارات في وقت قصير كهذا ، بالارديني كان في وظيفة تختلف 360 درجة عن ريــا فهو يعمل كثيراً مع الكرة ، بينما ريـا يعمل مع الكرة وهناك قوة وسرعة ، وهناك انواع مختلفة من العمل ، وغير ذلك أيضاً كان يعملها السيد روسي ، الذي كان مولعاً بشكل كبير على السباقات .

كيف كان موسم كروتوني إيجابي ومن نواحي عديدة ؟

كانت تجربة مهمة لمسيرتي ، كان هناك يقين من اللعبى على مستوى البطولة كما ان التدريب مهم حقاً بالنسبة لي من الناحية النفسية والفنية والتكتيكية ، أنا لعبت باستمرار ، وكنت جزء من المجموعة ، على عكس ما كنت أعيش في بيئة فريق لاتسيو الأول فقد كانت سريعة الزوال لأنه لايعتمد علي ّ .

ماهي أحلام ورغبات إيتوري مندتشينو ؟

الهدف هو نفسه دائماً ، اللعب في البطولات الكبرى ، ولكن بالمعنى الحقيقي للكلمة ، مع ضرورة إعطاء أداء كبير في أسكولي وأهداف في الميدان ، هذه هي متطلبات المهاجمين ، وأن أعود إلى لاتسيو واكون محل تقدير ومدخل رئيسي ، في نهاية الموسم مع كروتوني كنت اعلم أنني لن أظل في البيانكوشيليستي ، وذلك لأن لاتسيو لا يزال لديه نوع معين من اللاعبين ، هدفي هو جعل أمر مهم من أجل العوجة إلى روما ، وترك وزن مختلف في أسكولي مع بعض المستوى الذي يدعمني للعودة .

مندتشينو في أسكولي ، بيربيتوني مطلوب في فروزينوني ، بيراردي وكافاندا أصغر لاعبين في المجوعة الآن مع ريـا ، السيد إيدي ريــا يتابع عن كثب أطفاله ؟

إن جميع الشباب مهمين ، إذا قرر لاتسيو سحبهم للمعسكر فإن هذا يعني أنه يريدهم أن ينطلقوا بقوة ، أنا أعتقد أن بيربيتوني لاعب من مستوى قد يرجع ذلك جزئياً لكونه صديقي العظيم ، لكن هو يستحق ان تتاح له الفرصة للعب في البطولة ، كان هناك حديث عن فروزينوني له كما يلزمه القيام بعمل جيد اولاً ، هو يستحق ذلك ، بقية اللاعبين مبدئياً أعتقد التجربة إيجابية بالنسبة لهم ، كافاندا وبيراردي ربما يكونون من المهمين لنادي لاتسيو مستقبلاً .

بو سلمان
07-14-2010, 07:56 AM
عشت يا عمر ..

منتدشينو متفهم الوضع و متحمس للتجربه الاحترافيه مع اسكولي ..

اسكولي كـ اسم و نادي افضل بـ مراحل من كرتوني و ان شاءالله يرجع لنا منتشدينو العام المقبل بـ الفائده القصوى ..

WaseemOvesky
07-14-2010, 10:31 AM
ووضع القش في الحظيرة ( مدري وش يقصدون فيها )
وضع القش في الحظيرة أجلكم الله البهائم الصغيرة لاتقوى كثيراً على الرعي لذا يقال أنه تم وضع القش لها في الحظيرة ... والمقصود طبعاً تقديم المساعدة على أن تقوى وتكبر ... يعني أنه تم إعارة مندتشينو لتقويته

سوف اذهب إلى أسكولي على سبيل الإعارة مع خيار شراء نصف البطاقة
هذا يوضح ماورد في الخبر السابق ... وهو أفضل من خيار الشراء كاملاً

أنا أعتقد أن بيربيتوني لاعب من مستوى
هاد اللاعب أتأمل منخ الكثير مع لازيو بشرط إعطاءه الفرصة المناسبة

وشكراً لك على المقابلة المطولة و الجميلة

Stankovic
07-14-2010, 10:54 AM
شبابنا من الأفضل في إيطاليا والتفريط فيهم حرام ..

أتمنى تتم إعارتهم لأنديه السيريا أي حتى تقوى شوكتهم .. بالإضافه لذلك أن بإمكان المدرب ريا مشاهدة مستواهم على عكس دوري الدرجه الثانيه والثالثه

بالتوفيق لإيتوري

والله يقويك إن شاء الله ياعمر

The Game
07-14-2010, 10:59 AM
نادي اسكولي كـ اسم نادي مميز بالسيري بي
هدفهم الصعود و ان شاء ايتوري يتألق معهـم و يبدع

\
\

في شي لاحظتـه و اعتقد واضح

ايتوري و كوزاك و بيربيوتوني
لعبوا مع الفريق كم مباراة

و اندية السيري بي التفتت لهم

لأن بالسابق محد يعرف عن بريمافيرا لاتسيـو غير اندية الدرجة الثالثـه
اتمنى ريجا يعطي فرصة لـ بعض الشباب اكثر في المباريات اللي ضمن فوزها يلعبهم آخر الدقايق

عشان اندية السيري بي تشوفهم و تطلبهم اعارة
ابرك من اعارات الدرجة الثالثـه

lazioblood
07-14-2010, 01:01 PM
يعطيك ألف عافية يا عمر عالمجهود الكبير بالخبر :)

والله أسكولي أفضل من كروتوني
يعني حلو أن منديتشينو جاءه عرض من أسكولي
و على فكرة أسكولي من الأندية التي تخرج العديد من اللاعبين الشباب في إيطاليا
و لها مقرات لإستقطاب المواهب من كل أنحاء إيطاليا و حتى خارج إيطاليا..
لذا فإن طلبهم لمنديتشينو يعكس مؤشر إيجابي عن اللاعب
خصوصا أننا لم نراه كثيار أي لا نعرف مستواه حتى الآن..
لكن الإعارة مع خيار الشراء ما حبيتا :aa_walen:
ليش خيار الشراء !!!!!!!!!!!!!

أما بيبيتويني فأتمنى الإبقاء عليه هذا الموسم و عدم إعارته
خصوصا أننا بعنا تشينيللي الذي كان من الممكن يتواجد عي الدكة كبديل..
لكن بيربتويني قد تسمح له الفرصة للعب أربع أو خمس مباريات مع الفريق الأول
أراها أفضل و أنفع له بكثير من الذهاب إلى إعارة للدرجات الدنيا..

lazio2010
07-14-2010, 01:12 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بالتوفيق للمهاجم ايتوري .. اشم في هاللاعب ريحة دي كانيو ما ادري احس انه بيكون له شان كبير ..

J10
07-14-2010, 05:36 PM
عاد تصدقون كل ما اشوف مينديتشينو اتذكر كوالياريلا
وكواليا تألق مع اسكولي في بداية مشواره
عسى بس يرجع لنا الولد ويصير لاعب مهم في ايطاليا نفس كواليا

طائر لازيو
07-15-2010, 01:54 AM
انشاء الله تتالق وترجع بالسلامة

Ben Nasser
07-15-2010, 08:20 AM
الله يعطيك العافيه

و بالتوفيق لـ مندتشينو وان شاء الله يستفيد من تجربته مع اسكولي