المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 48 ســاعــة تـفـصـل لــوكــا أنــتــونــيــلـلــي عــن لازيــــــو !

WaseemOvesky
07-18-2010, 10:42 AM

في غضون 48 ساعة فإن أنتونيلي سيصل لـ لازيــو ، وغداً كولاروف سوف يكون في مانشيستر لينضم لـ السيتيزن ،

حيث أنا عرض النادي 18 مليون يورو تم تقديمه في ميلان قبل عدة أيام ولكن لوتيتو مازال متردداً حيال العرض الذي ليس أمام إلا أن يقبله أو يرفضه ويجب أن يجيب على العرض يوم الغد.

ومانشيستر سيتي لديها أيضاً أهداف بديلة : جاريث بال من توتنهام ، وماكسويل من برشلونة ( الذي إستقدم أدريانو مؤخراً ).

بالنسبة لـ ريا فإنه متفائل من نجاح المفاوضات وأضاف أن رغبة اللاعب الصربي في اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز تتفوق على رغبته في اللعب مجدداً في الدوري الإيطالي بقميص لازيــو.

ويمكن لرحيل كولاروف أن يفتح الباب لقدوم لوكا أنتونيللي.

وحسب أحد المصادر فإن اللاعب إنضم للمعسكر التدريبي لـ بارما في ليفيكو تحت قيادة مدرب الفريق مارينو ، وهو يأمل أن يصل قريباً لـ أرونزو لينضم للـ بيانكوسيليستي ، والحديث هنا عن ملكية مشتركة بـ 2.8 مليون يورو.

إن غداً لناظره قريب !

UlTrAs LaZiO
07-18-2010, 11:38 AM
ان غدا لناظره لقريب !
توا نشوفوا ...ان شاء الله غير مايطلعش المرة هذي كلام فاضي

fioreto
07-18-2010, 11:56 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحي

ان شاء الله يكون احسن من كولاروف

lazio2010
07-18-2010, 12:18 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

انا مو مقتنع بهالظهير لكن مليونين ما فيها حسافة لو اجا الى الفريق ..

متيم لازيو
07-18-2010, 12:58 PM
يعطيك ربي الف عافية يا وسيم

أعتقد أن عرض 18 مليون أسوا عرض سمعنا به !

سمعنا عن 19 و 20 و 22 ونصف و 21 ونصف !

وهذا العرض أسوأ عرض قد يحصل عليه لاتسيو وأعتقد أن جبروت لوتيتو سوف يرفضه !!

/
/

انتونيللي ماني مرتاح لقدومه لأني ما تابعته زين حاولت أدور له فديوهات ماحصلت الا هدفه على نابولي !

بالنسبة لللخبر أخوي وسيم أنا رجعت للمصدر وأعتقد أن هناك لبس لعلي أكون مخطئ أيضاً !

ولكن حسب مافهمت أن مارينو مدرب بارما الجديد وهو مدرب أودينيزي سايقاً أمر الجميع بالمعسكر بما فيهم أنتونيللي

والذي هو أيضاً يتدرب حسب العقد ولم ينسحب بعد هذا ماقراته في السيامونوي !

التدريب في الانسحاب من Levico على أوامر من مارينو مدرب جديد ، ولكن يأمل في التوصل في أقرب وقت لـAuronzo Biancocelesti

/
/

هذه الترجمة الحرفية !

Lazio Lover
07-18-2010, 01:10 PM
موضوع كولاروف زاد عن حده .. يابع اللاعب او اوقف كل شي واعلن بقاءه الموسم القادم ..

على العموم انتونيللي لاعب عادي جدا .. وليس بــ امكانه سد الفراغ الي راح يتركه كولاروف اذا ما انتقل .. لــ الاسف افضل بديل ممكن كان بلحاج وانتقل الى قطر ..

بــ التوفيق لــ نسورنا ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

WaseemOvesky
07-18-2010, 01:31 PM
بالنسبة لللخبر أخوي وسيم أنا رجعت للمصدر وأعتقد أن هناك لبس لعلي أكون مخطئ أيضاً !

ولكن حسب مافهمت أن مارينو مدرب بارما الجديد وهو مدرب أودينيزي سايقاً أمر الجميع بالمعسكر بما فيهم أنتونيللي

والذي هو أيضاً يتدرب حسب العقد ولم ينسحب بعد هذا ماقراته في السيامونوي !

التدريب في الانسحاب من levico على أوامر من مارينو مدرب جديد ، ولكن يأمل في التوصل في أقرب وقت لـauronzo biancocelesti

/
/

هذه الترجمة الحرفية !

مرحبا أخي عمر

أنا من هذه الترجمة عدلت الصيغ فقط ( التدريب في الإنسحاب ) وجدت أن المعنى المناسب هو أنسحب من التدريب ، لم أجد معنى لكلمة الإنسحاب هنا غير ذلك ، خاصة أن نهاية الخبر تقول أنه يأمل أن ينضم لمعسكر لازيـو بأقرب وقت في أرونزو ... هذا ما أستطعت إستخلاصه من الخبر وقد لايكون أقرب شيء للصحة ... هذه مصيبة الترجمة من الإيطالية !

بالنسبة لـ انتونيللي هو أساسأً كل مبارياته في السيريا إيه مع الميلان وبارما لاتتجاوز 22 مباراة منذ أول موسم بدء فيه 2006- 2007 للآن ! و 17 مباراة في السيريا بي مع باري!

الله يستر ومايطلع بعد ماينتقل مقلب متل بقية اللاعبين اللي لازيو هلق مو عرفان يخلص منهم !!!

تحياتي

WaseemOvesky
07-18-2010, 01:36 PM
ملاحظة:

شكلو مورينهو شاغلي بالي بهالكم يوم ... بصفقاتوا الكتيرة :) ، طبعاً متل ما قال أخي عمر اسم المدرب مارينو وليس مورينو ( باسكوال مارينو )

تحياتي

The Game
07-18-2010, 01:57 PM
يعطيك العافية يا وسيـم على النشاط الكبيـر يا الغالي

بالنسبـة لـ انتونيللي للحين متخوف منـه .. لكن عل و عسى يكون بديل مميز لـ كولاروف

اما الصربي ان شاء الله ينباع و نفتك من هالقصـة الطويلـه
واحلى شي انه ما راح للانتـر الغثيـث :bruce_h4h:

lazioblood
07-18-2010, 02:40 PM
شباب أنتونيللي على مسؤوليتي
يعني اللي متخوف منه أنا أكفل له نجاح أنتونيللي
لاعب رائع و الله طول الموسم السابق و أنا معجب بأدائه
و هو قريب جدا من أسلوب كولاروف...

لكن الظهير الأيسر الأفضل في إيطاليا من وجهة نظري هو سلفادور ماسيللو لاعب باري
يا ريت يكون هو بديل كولاروف..
و أذكر أنه ارتبط فينا ببداية الميركاتو من ثم لم يحدث أي شيء..

الشيخى
07-18-2010, 03:41 PM
شكر

Stankovic
07-18-2010, 04:56 PM
والله أتمنى يكون بديل كولاروف كليموليناس لاعب بوردو الفرنسي ياجماعه هاللاعب مو طبيعي

J10
07-18-2010, 05:52 PM
احلى شي بأنتونيلي انه ايطالي !!
نبي نكثر من الطليان بالفريق
اخخ يالازوري بس

طائر لازيو
07-18-2010, 07:17 PM
لاعب ممتاز انا لاحظت مبارياته مع بارما

ولاعب واعد من وجهة نظري

وياريت يجي

WaseemOvesky
07-18-2010, 09:24 PM

اللي بيخاف من العفريت بيطلعلو ..... ياخوفي ياعواد آخر المطاف يروح كولاروف و ليديسما لـ الإنتر !!!!

تحياتي

متيم لازيو
07-18-2010, 09:36 PM
^ ـــــ ^

إن لم يباع حالياً وبقي في الفريق دون تجديد 100% سوف يذهب للإنتر مجانا الموسم القادم !

/
/

اخوي وسيم والله جبتها كلنا نعاني من الترجمة من الإيطالية وكلنا نسوي اللي نقدر عليه !

بس ترى كلمة إنسحاب مقصود فيها معسكر هي بالإيطالي روتيرو في الترجمة تطلع لك إنسحاب والمقصود المعسكر !

WaseemOvesky
07-18-2010, 09:51 PM
كلمة إنسحاب مقصود فيها معسكر هي بالإيطالي روتيرو في الترجمة تطلع لك إنسحاب والمقصود المعسكر !والله هالترجمة الإيطالية مصيبة ... منيح اللي أجت على قد هيك ....

يعني الترجمة بعيدة كل البعد عن المعنى الصحيح ...

صار بدها دورة تعليم إيطالي :clap: تسجل معي أخي عمر ؟ :)

شكراً إلك عالمتابعة و التوضيح ...

متيم لازيو
07-18-2010, 10:03 PM
^ ــــ ^

ههههههه والله امنيتي اتعلم إيطالي لكن ماعندنا بالبلد شيء يشجع !

وبعدين ترى المسألة انك تتعود فقط تحتاج للوقت وعليك قراءة الفقرة أكثر من مرة !

WaseemOvesky
07-18-2010, 11:21 PM
والله امنيتي اتعلم إيطاليصدقني وأنا كمان والحقيقة إني حاولت ... ومن أكتر من 6 سنيين على ما أذكر كنت متحمس لأتعلم إيطالي ...

وفعلاً رحت لسجل دورة بالمركز الثقافي الإيطالي و بعد المقابلة عملولي موعد للكورس ... بعد أسبوع ... وللأسف لما رحت قال المنسق منعتذر منك العدد كامل و مافي مجال تدخل الكورس ... تعال بعد شهرين للكورس الجديد المكثف ...

وفعلاً رحت بعد شهرين وللأسف مرة تانية أخبرني المنسق أنو لظروف أضطرارية بلشت الدورة قبل أسبوع !!!! طبعاً قدمت شكوى وأعتذروا مني من جديد ... لكن هي هيك هيك راحت علي بداية الدورة وأنا أتعقدت :bash: ...

ومن يومها ماعدت قربت للمركز نهائياً :11y11:

متيم لازيو
07-19-2010, 12:55 AM
ههههههههههههههه

احمد ربك يمكن انها خيره ويطلعون نصابين !

ماتدري يمكن تبلش معهم وتدفع فلوس وآخرتها يوقفون ويقولك إضطراري :gun_guns:

Ben Nasser
07-19-2010, 07:52 AM
يعطيك العافية يا وسيـم على النشاط الكبيـر يا الغالي

بالنسبـة لـ انتونيللي للحين متخوف منـه .. لكن عل و عسى يكون بديل مميز لـ كولاروف

اما الصربي ان شاء الله ينباع و نفتك من هالقصـة الطويلـه

.

سيرجيو
07-19-2010, 08:39 AM
شباب أنتونيللي على مسؤوليتي
يعني اللي متخوف منه أنا أكفل له نجاح أنتونيللي
لاعب رائع و الله طول الموسم السابق و أنا معجب بأدائه
و هو قريب جدا من أسلوب كولاروف...

لكن الظهير الأيسر الأفضل في إيطاليا من وجهة نظري هو سلفادور ماسيللو لاعب باري
يا ريت يكون هو بديل كولاروف..
و أذكر أنه ارتبط فينا ببداية الميركاتو من ثم لم يحدث أي شيء..
.