المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرارات اداريـة بشأن الطاقم الاداري لـ شبكة لاتسيـو للعـرب

The Game
07-19-2010, 10:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

قرارات اداريـة عديدة على صعيـد السلم الاداري في شبكة لاتسيـو للعـرب
يحزننا رحيل من لم تسعفهم الظروف على المواصلة معنا .. و يسعدنا من انضم لنا و كلنا ثقـة بهـم

عمر [ متيم لازيو ] اسم لامع في شبكة لاتسيـو للعرب منذ تأسيسها .. خدم المنتدى لـ سنوات عديدة و تدرج شيئاً فـ شيء من عضو مميز حتى مشرف على قسم النسـور حتى وصل لـ مراقب عام .

عمر [ متيم لازيو ] يرحل عن طاقم الادارة و يترك مقعده في الادارة العليـا بعد كل هذه السنين رغم محاولاتنا لـ الابقاء عليـه .. و لكنه وعدنا بالمواصله كـ عضو مميـز كما عهدناه و نحن نطالبـه بهذا الوعـد

شكراً من الاعماق يا عمـر

و اسم آخر يحزننا رحيلـه .. بعد فترة قصيـرة في الطاقم الاداري العضو المميز و مراقب كأس العالم [ بو سلمان ] يرحل عن الطاقم الاداري لـ شبكة لاتسيـو للعرب بسبب ظروفـه الخاصـة .

[ بو سلمان ] قدم لوحـة مميـزة في رقابتـه على قسـم كأس العالم .. ابدع و امتـع في المونديال الافريقـي .. حاولنـا جاهداً ان يواصل معنـا بعد انتهاء كأس العالم اللا ان ظروفه الخاصه منعتـه من المواصلة معنـا .

آملين بالطبع ان يواصل معنا كما عهدناه نسراً مميـزاً في سماء شبكة لاتسيـو للعـرب .

كل الشكـر لك يا حمـد

الجدير بالذكـر ان قسـم كأس العالم 2010 تم ارشفتـه في قسم الكرة العربيـة و العالميـه لـ من يود الاطلاع عليـه .

كما يسعدنا انضمام بعض من الاعضاء المميزيـن الى الطاقم الاداري في شبكـة لاتسيـو للعـرب .. اعضاء تميزوا و تألقوا و استحقوا تواجدهم معنـا .

فقد تم تعييـن الاخوة [ Lazio Lover ] و [ زاوري8 ] على اشراف قسـم الكورفا نورد برفقـه المشرف [ سيرجيو ] .

كما تم تعيين الاخ [ only lazio ] مشرفاً على قسـم النسـور برفقـه [ lazioblood ] و [ Stankovic ] .

و تعييـن الاخ [ Foggia_17 ] مشرفاً على قسـم الاستوديو برفقـه [ عاصم دراز ] .

و تعيين الاخ [ كاسترومان ] مشرفاً على القسـم العام .

آملين لهم التوفيق في ادارة الاقسام التي كلّفوا بهـا .

و أخيـراً حول اعضاء الـ VIP .. سـ يتم اضافـة بعض الاعضاء الذين تميزوا بالفترات الاخيـرة و اعضاء قد نسينا اضافتهم في المرة الاولى و نلتمس منهم العذر .

الاعضاء الذين انضموا لـ مجموعـه الـ VIP و سـ يتمتعون بـ كافة الخصائص الجديد لهم هم :

Lazio_13
UlTrAs LaZiO
WaseemOvesky
mauro zarate 10
MaTaDoOr
Lazio 4 Ever
DON JWAN
اللاتسياوي
DR.WELYA9
ahmad petit
Bianco%Celesti

آمليـن التوفيـق للجميـع

DR.WELYA9
07-19-2010, 11:03 AM
ناسف على فراق عمر و بو سلمان
ونبارك للشباب المشرفين الجدد
وابارك للشباب الي صارو vip
وان شاء الله يستمر المنتدى في عطائه وما نفقد احد باذن الله

Stankovic
07-19-2010, 11:08 AM
عمر !!!

والله صدمه وما توقعت يطلع .. على العموم أهم شي أننا ضامنين بقائهم معانا وأكيد ماراح يقصرون من ناحيه الإرشادات والتوجيهات

الله يوفقك ياعمر أنت وحمد لكن لا تحرمونا من أبداعكم

بالنسبة للمشرفين الجدد فبصراحه يستحقون المناصب الجديده والله يوفقكم إن شاء الله

وعلى فكرة الإشراف تكليف مو تشريف وأنا عارف أنكم ماراح تقصرون وقواكم الله

_________

أعضاء الفي أي بي

أتمنى لكم التوفيق وعقبال الإشراف إن شاء الله

Lazio 4 Ever
07-19-2010, 11:41 AM
الف الف مبروك للجميع و انشاءالله نكون قد الثقه .. :msn-wink:

Lazio Lover
07-19-2010, 12:11 PM
لـــ الاسف خسرنا وخسر منتدى لاتسيو لــ العرب .. مشرفين من خيره الاعضاء على درجه كبيره من الاخلاق العاليه والتواضع والعطاء الكبير ..

"متيم لازيو" اسم كبير وعطاء لا محدود لــ منتدانا .. فمجهوداته وعطاءاته واضحه لــ العيان تتحدث عن نفسها .. فــ له الشكر والتقدير على كل ماقدمه ..

"ابو سلمان" اخ عزيز قام بمجهودات وافره في منتدى كأس العالم .. ورسم لوحه جميله وتغطيه اكثر من مميزه طوال ايام البطوله .. فله الشكر والتقدير ..

الحمل بعدكم كبير .. لكن اذا خسرناكم كــ مشرفيين فــ انتم دائما اخوه لنا واعضاء مميزين .. ولن نستغني عن توجيهكم ونصحكم ان شاء الله .. الله يوقفكم ويسدد خطاكم ..

وبالتوفيق لــ الاخوه المشرفيين في مهامهم ( زاوري 8 - كاسترومان - only lazio - Foggia_17 ) يستاهلون على مجهوداتهم البارزه ..

وبالتوفيق لــ اعضاء الفي اي بي .. يستاهلون وعقبال الاشرف ..

اما بالنسبه لـــ الاشراف .. فــ ان شاء الله اكون عند حسن ظن من كلفني .. والشكر موصول لــ الجميع ..

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

WaseemOvesky
07-19-2010, 12:25 PM
بالتوفيق لـ أخونا عمر .. وبالتأكيد خسارة للمنتدى .. لكن لكل ظروفه ونتمنى له التوفيق والإستمرار في العطاء هو و بوسلمان .. وأنا متأكد أنهم إن شاء الله لن يقصروا ...

وبالنسبة للمشرفين الجدد ... أتمنى لهم التوفيق في مهامهم المقبلة .. وعمل الإضافة للمنتدى ...

وبالنسبة للأعضاء ‎ vip فبدون مجاملة مجرد التواجد ضمن هذا المنتدى الرائع ... وهؤلاء الأخوة الذين يقدمون الكثير ... هو لحاله أمر أكثر من مميز ... فـ شكراً لكم

تحياتي

عاصم دراز
07-19-2010, 12:37 PM
اوووووووووووف والله انا مصدوم..
ما اتخيل المنتدى من غير عمر..
عمر لن اتكلم عنه لأنى مستحيل اوفيه حقه..
عمر اسمه من اسم المنتدى ..
وربى يوفقه فى حياته ومتأكد انه سيكون متواجد معنا دائما"..

ابو سلمان موفق يا الغالى عضو ومشرف فى غاية الروعة سنفتقدك ..
وكنا نأمل ان يواصل لكن ان شاء الله تظل عضو كبير كما كنت دوما" معنا..

موسيلير
07-19-2010, 12:55 PM
اقول شكرا على مجهود جميع الاعضاء الذين بذلو قصار جهدم و نقول لهم استمرو في حب لاتسيو الذي لا يفنا
و اقول الى الاعضاء الذين تم تعينهم مشرفين ابذلو قصار جهدكم لكي نرفع اسم لاتسيو علينا ولكي يعرف عشاق الانجازات و ليس الانديه مدى حبنا للاتسيو

UlTrAs LaZiO
07-19-2010, 02:19 PM
والله كلنا اسف لفقدان هذه الطينة من كبار المنتدى
عمر ...الاخلاق العالية ...النشاط الكبير ...عمر و ...عمر ..يعجز اللسان عن شكرك يا عمر فكلمة شكرا قليلة في حقك ولو كانت هنالك درجة فوق الامتياز والشكر لوصفتك بها ومنحتك اياها ....اهم شيء انك تكون معانا كعضو مميز وانا واحد من الي كانو يتمنوا انه هذا الطاقم الاداري يضل للابد مع احترامي طبعا للطاقم الاداري الجديد والي نتمنوه يكون مثل الطاقم الاداري السابق .....فتحية عطرة لكم ايها الاخوان : بوسلمان ...عمر واتمنى لكم حياة سعيدة بعيدة عن مشاكل الدنيا وهموها

الشيبانى
07-19-2010, 03:17 PM
بالتوفيق لعمر وبو سلمان والله انصدمت بعد ما قريت الموضوع لا كن انشأ الله ما يحرمونا من موشاركاتهم ومبروك لاعضاء vip

الجدد (مع تحياتي الشيباني)

mauro zarate 10
07-19-2010, 03:52 PM
عمر :11rob: بوسلمان :11rob:

يحزني ابتعادكم عن الاشراف ولكن بأذن الله بنتواصل في المنتدى :11rob:
الله يوفقكم في حياتكم :11rob:

مبروك للمنضمين حديثا والله يوفقهم :11rob:

كاسترومان
07-19-2010, 03:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نشكر الأداره على هذه الثقه وأن شاء الله نكون قد المسئوليه بمساعده الأعضاء

والصراحه سنفقد آسمين من ذهب (عمر و بو سليمان) أتمنى لكم التوفيق في حياتكم

وبالنسبه للآعضاء المميزين الصراحه يستاهلون

MaTaDoOr
07-19-2010, 05:01 PM
مشكورين وان شاء الله انقدم الكثير والمفيد لهذا المنتدى

سلاس_11
07-19-2010, 07:42 PM
الف مبروك للاخوان المشرفين الجدد

Ben Nasser
07-19-2010, 07:43 PM
عمر و حمد ...الله يعطيكم ألف عافيه على المجهود الكبير اللي بذلتوه لــ هالمنتدى

و بالتوفيق لكم وان شاء الله دائماً تكونون ويانا بـ مواضيعكم ومشاركاتكم المتميزه

وان شاء الله مانفتقدكم أبد ولا نفتقد اللون البني حق حمد ولا علامات التعجب حقت عمر :bleh:

و بالتوفيق لـ للمشرفين الجدد و للمنضمين لـ قائمة الـ vip

لازيو_فيرون
07-19-2010, 09:32 PM
مشكورين عمر وبو سلمان والله يوفقهم ومبروك للشباب وانتو شمعة هالموقع ويارب تتوفقون

متيم لازيو
07-19-2010, 09:47 PM
أشكر كل من عملت معه بدون أستثناء أشخاص تشرفت بالعمل معهم

بالإضافة لحبايبنا أعضاء هذا المنتدى الغالي واللي من الصعب نسيانهم !

إن شاء الله ما راح نغيب عن المنتدى لكن الظروف ماتسمح نكمل مع الطاقم وإن شاء الله الأخوان فيهم الخير والبركة !

والله مانستاهل منكم هذه الأطراءات الكبيرة :11y11: :mf_cupidhit:

سيرجيو
07-19-2010, 11:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمر :11rob:و بو سلمان :11rob:
شكر من صميم القلب مع دعائي لكم بالخير والتوفيق
وأحب اشكركم على كل ماقدمته من جهود
لصالح المنتدى والاعضاء فكلمه الشكر قليله في حقكم

وكل التوفيق للمشرفين الجدد و لقائمة الاعضاء الجدد في vip

$العراب$
07-20-2010, 12:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والله صدمه كبيرة لكل المنتدى على فراق عمر وبوسلمان:11rob: وبالتوفيق لهم وبحياتهم وانا شخصين تعلمت منهم الكثير ومراح انساهم ابداً وقولهم شكراً مع انه كلمه قليله بحقهم ومراح توفيهم حقهم لو قلت مليون شكراً
وانا ابارك لخواني المشرفين والفي اي بي وبالتوفيق لهم
وانا عن نفسي اشكر المنتدى على الفي اي بي وانشاءالله اكون قد المسؤليه وماخيب ضنهم فيني وانا اتمنه من المنتدى انهم يسامحوني لاني مارد على المواضيع لاني هالايام مشغول بسفري لايطاليا وقاعد ارتب اوموري وانشاءالله ايام قليله وارجع وقدم كل اللي عندي من اجل لاتسيو للعرب وبالتوفيق لهم والى الامام دائماً
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

NEDVED_11
07-20-2010, 12:20 AM
والله خسرنا الكثير من الشباب اللي ابتعدوا لظروفهم الخاصه ان شاء الله يكونون بخير يارب ويرجعون للمنتدى قريبا .. لكن اللي يخفف علينا ان عمر وبوسلمان مستمرين معنا ..

شكرا من القلب لهم ولمن سبقهم ولجميع المشرفين والاعضاء على جهودهم الكبيره ..

والف مبروك للمشرفين الجدد يستاهلون والله :11rob:

Foggia_17
07-20-2010, 06:36 AM
و الله خروج عمر و بو سلمان خسارة كبير للمنتدى .. و ان شاء الله نشاهدهم بنفس النشاط و ما يفارقونا حتى لو لم يكونوا مشرفين ... و بالتوفيق لـ المشرفين الجدد في أدوارهم و إن شاء الله يقومون بها بأكمل وجهه . و مبروك لأعضاء الفي اي بي .

شكرا

اللاتسياوي
07-20-2010, 09:21 AM
مبــــــــروك من القلب لجمـــــيع الاعضاء واتمنى لهم التوفيق في مهتـهم الجديده .... :msn-wink:
وشـــكرا لـ جعـلي من اعضاء الـ VIP يا عيني علياااااااااا والله:msn-wink:

تحياتي لكم

بو سلمان
07-20-2010, 09:58 AM
مشكورين يا شباب على كلامكم .. و الف مبروك للمشرفين الجدد و اعضاء الـ vip

انتم كفوء لها ان شاءالله ..

و بخصوص الاستمراريه في منتدى لاتسيو للعرب هذا مثل بيتي الثاني ما اقدر استغني عنه ..

الف شكر لكل المشرفين و الاعضاء اللي وقفوا معاي في الايام السابقه و باالتوفيق للجميع ..

lazioblood
07-20-2010, 01:56 PM
عمر :aa_walen: من دون مقدمات !!!!!!
أتمنى أن نراك دائما معنا....
والله يا عمر تعودنا عليك ..

و أهلا بك يا شادي بقسم نسور لاتسيو

و بالأعضاء الجدد فوجيا 17 و لاتسيو لوفير و زاوري 8 و كاسترومان
نتمنى لكم كل التوفيق بأقسامكم..

Laz!o
07-20-2010, 06:43 PM
عمر خسارة كبيرة للمنتدى
للأسف ان خروجه كان مع عودتي ، عسى بس ما يكون وجهي نحس
بجد اللي قدمه عمر للمنتدى شيء غير عادي ، واحد من ركائز المنتدى
أتمنى لك التوفيق أخوي عمر ، والله ماكان بودنا نشوفك خارج الاشراف لأن لك وزنك
بالتوفيق لك و أتمنى ما تقاطعنا

و أيضاً بالتوفيق للمشرفين الجدد

مكروه
07-20-2010, 07:21 PM
الف الف مبروك للجميع

nesta
07-20-2010, 08:33 PM
الله يعطيكم الف عافية

وان شاء الله جهود المشرفين الحاليين تكون امتداد لما قام به المشرفين السابقين

وخير خلف لخير سلف

بالتوفيق للجميع

والله يعطيك الف عافية عواد وماقصرت

متيم لازيو
07-20-2010, 09:21 PM
عمر خسارة كبيرة للمنتدى
للأسف ان خروجه كان مع عودتي ، عسى بس ما يكون وجهي نحس
بجد اللي قدمه عمر للمنتدى شيء غير عادي ، واحد من ركائز المنتدى
أتمنى لك التوفيق أخوي عمر ، والله ماكان بودنا نشوفك خارج الاشراف لأن لك وزنك
بالتوفيق لك و أتمنى ما تقاطعنا

و أيضاً بالتوفيق للمشرفين الجدد

هلا بو أحمد حيالله هالرجال !

عودتك تكفي للمنتدى ويعطيك العافية على الإطراء :blushing:

فيكم الخير والبركة ولو ندري إنك بترجع سوينا لك حفلة !:35:

WaseemOvesky
07-21-2010, 11:57 AM
ولو ندري إنك بترجع سوينا لك حفلة !

ماصار شي أخي عمر ... الحفلة عليي ... والهدية منك ..

الهدية تتراجع عن إعتزالك :msn-wink:

امــيــر الــذوقــ
07-21-2010, 03:20 PM
الله يوفقكم في حياتكم يا عمر وبوسلمان ماقصرتوا سويتوا الي عليكم وزيادة والكل يعترف بمجهوداتكم الجبارة في نشاط المنتدى
ورايح تظلوا شمعة للمنتدى سواء كنتوا مشرفين او لا

ومبروك لعضاء ال vip الجدد وايضا المشرفين الجديد وانشاء الله يكونوا خير خلف لـ عمر وبوسلمان

DON JWAN
07-23-2010, 04:19 PM
مرحبا بأحلى شباب

نقول للأخوان اللي اعتذروا ما قصرتوا وكفيتوا ووفيتوا ويعطيكم الف عافية بس وجودكم مهم بينا

وللاخوان الي تم تكليفهم الآن مبروك المناصب و شدوا حيلكم والله يعينكم ونحن معاكم لرفع إسم منتدى لاتسيو العربي ليكون من أفضل المنتديات الرياضية المتخصصة للاندية

أما جماعة الVip واللي انا منهم :icon31: وصراحة انا انصدمت اني منهم خخخخخخخ وهالشي احرجني بقوة:blushing:
صح اني عضو قديم في هالمنتدى و على فكرة انا اكثر موقع ادخلة واقضي وقتي فيه في النت هو هالمنتدى واحيان اسبوع كامل ما ادخل في النت إلا منتدى لاتسيو فقط بس قليل جدا" ما ارد او اشارك مو لشي معين بس انا بطبعي
مطالع جيد جدا" ومشارك كسلان جدا" خخخخوبعدين في الغالب ادخل من الايفون اللي اغث شي فيه انك تكتب رد يعني اعذروني بس بحاول اني الفترة القادمة اكون عضو فعال أكثر والسموحة

تحياتي

ήέςτά_13
07-24-2010, 08:56 PM
فعلا يستحقوا :11rob: