المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرضية ضم ألبين تعود من جديد

Stankovic
07-19-2010, 11:19 AM
http://1.bp.blogspot.com/_RhJOKBTY15Q/SOJs37uxnHI/AAAAAAAABPs/Npm93OGBrJM/s400/Juan+Angel+Albin2.jpg

مازالت مشكلة صانع الألعاب تشغل بال المدرب إيدي ريّا خصوصاً بعد أن أكد أنه ليس بمقدور زاراتي اللعب خلف المهاجمين وأنه يبحث عن صانع ألعاب والذي من شأنه قد يغير المدرب خطته 3-5-2 الى 3-4-1-2 .

بعد عدة أسماء أرتبطت بلاتسيو كإيدرسون وإيدير فإن الحديث عاد من جديدعن لاعب وسط خيتافي وصاحب القميص رقم 10 خوان مانويل ألبين البالغ من العمر 24 عام .

لاعب الوسط الأرغوياني بإمكانه اللعب مع لاتسيو من دون مشاكل خصوصاً وانه ينتظر الحصول على جواز السفر الإسباني ، كما أن عقده سينتهي في عام 2011 وسعره قد لا يتجاوز 5 الى 6 مليون يورو .

حتى الأن لعب ألبين مع خيتافي 75 مباراة منذ أن أنضم إليهم عام 2006 وسجل 14 هدف كما أنه من أفضل المواهب الصاعده في إسبانيا ولديه إمكانيات هائله جداً.

DR.WELYA9
07-19-2010, 11:44 AM
نبي هيرنانيز والا ايديرسون افضل من البين لكن لوتيتو يدور الرخيص

lazio2010
07-19-2010, 11:45 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

قلنا من زمان لاعب مميز والسعر مناسب جيبه يا لوتيتو بس الخوف ان النادي لو بيجلب هاللاعب

راح نخسر قدوم هيرنانديز ..

The Game
07-19-2010, 12:02 PM
البيـن لاعـب ممتـاز جـداً و سعره مناسـب
واساساً انا كنت مستغرب حيل كيف تاباريز ما ضمه للمنتخـب !!

البيـن للامانـه ما هو صانع العاب فعلي بالظبـط !
اسلوب لعبـه و مركزه بالملعب قريب من رونالدينهو و جيوفينكو و روسينا !

يعني صانع العاب و لكن يفضل التواجد و التمركز بكثره على الاطراف

only lazio
07-19-2010, 12:07 PM
يعطيكــ العافية يا منيف ع الخبر . !

أنـــا أشوف ألبيــن خيار ممتاز .. لكـــن كخيار ثــاني ، يعني لوتيتو لازم يجيب هيرنــانيز أو إيدرسون .. وبعدين يجيب ألبين مافي أي مشكــلة . !

WaseemOvesky
07-19-2010, 12:55 PM
خوان أنخيل ألـبـيـن لاعب أكثر من مميز ... فرض نفسه في الدوري الإسباني ... تابعته مع خيتافي كثيراً ... لاعب يتنقل بسلاسة من الوسط الهجومي لقلب الهجوم وللأطراف ... لكن يعيبه الأنانية في بعض الأحيان ... وحبه للمراوغة بكثرة أحياناً ... معدله التهديفي ليس مرتفعاً ، لكن يعوض ذلك بصناعة الأهداف ... لا استطيع أن أفاضل بينه وبين هيرنانيز لأن ما أعرفه عن الأخير مجرد سماعي أما ألبين فتابعته في كثير من المباريات ...

واساساً انا كنت مستغرب حيل كيف تاباريز ما ضمه للمنتخـب !!

أنا معك بهي النقطة عواد ... بس تاباريز متل غيره من المدريبن في كأس العالم ، أحدث مفاجئات في تشكيلته ، ومن مفاجئاته عدم إستدعاء ألبين ... كان سيفيده كبديل على الأقل وخاصة عندما فقد خدمات سوراريز للطرد.

لعب ألبين مع خيتافي 75 مباراة منذ أن أنضم إليهم عام 2006 وسجل 14 هدف

اللاعب منذ إنضمامه لـ خيتافي لعب في الدوري الإسباني 98 مباراة ، وسجل 17 هدف ...

وشكراً لك على الخبر عزيزي

Lazio 4 Ever
07-19-2010, 02:07 PM
يا الله عالخبر ,, لاعب ممتاااااااااااااااااز واحب نوعيه اللاعبين اللي نفس البين ,,
انشاءالله يتله بواللوت .. !!

بو سلمان
07-19-2010, 03:36 PM
والله بصراحه اجهل مستواه .. بس اللي اعرفه انه مهاجم ثاني مثل ما قال عواد ..

الخبر يقول ان اللبين ينتظر الحصووووول على الجواز الاسباني .. يعني مافي شي اكيد يمكن يطلع نفس كاريزو ..

و عن نفسي شبهه فاقد الامل في اديرسون و نفس الشي هيرنانيز مع اني افضل الاول على الثاني ..

الله كريم ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

mauro zarate 10
07-19-2010, 05:14 PM
هيرنانيز - ايدرسون - ألبين

أي واحد من هالثلاثه ممتاز .. لكن شكلنا بنصفى بدون اي احد

J10
07-19-2010, 05:42 PM
لاعب ممتاز ومافي اخد يختلف عليه
بس اسم هيرنانيس مع لاتسيو غير غير غير

طائر لازيو
07-19-2010, 07:34 PM
لاعب رااااااائع وياريت

لو يجي البن وايدير حيكون الهجوم قوي جدا

Lazio Lover
07-19-2010, 08:51 PM
والله بصراحه اجهل مستواه .. بس اللي اعرفه انه مهاجم ثاني مثل ما قال عواد ..

الخبر يقول ان اللبين ينتظر الحصووووول على الجواز الاسباني .. يعني مافي شي اكيد يمكن يطلع نفس كاريزو ..

و عن نفسي شبهه فاقد الامل في اديرسون و نفس الشي هيرنانيز مع اني افضل الاول على الثاني ..

الله كريم ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

a.perozi
07-19-2010, 09:27 PM
لا أعلم ولكن بالأخير قد ننصدم بضم لوتيتو للاعب مثل سمبليسيو لصناعة اللعب :)

amerashka
07-19-2010, 09:38 PM
يا شباب قرار الاتحاد الايطالي لا ينطبق على اللاعبين الاجانب الذين يلعبون في الدوري الايطالي يعني جابونيتو من كروتوني هو اكثر خيار واقعي ،،،،،ليه نضيع الزمن في احلام لن تتحقق مع لوتيتو و الاتحاد الايطالي.
و بصراحة لوتيتو لو براسه ذرة من العقل لوافق على انتقال كولاروف للريال مقابل 15 مليون+ سيرجيو كاناليس،،،،لاعب اعجوبة و ايضا صغير بالسن و اوروبي بالاضافة الى بنية جسمانية جيدة،آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىخ يا لوتيتو

متيم لازيو
07-20-2010, 02:33 AM
^ ــــ ^

من زينه جانبونيتا هذا عاد لاعب درجة ثانية !

انا والله متشائم في قدوم صانع ألعاب أي واحد يجي هيرنانيز ولا إيدرسون ولا ألبين !!

أي واحد بس تخصصه صانع ألعاب !