المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكــوافــريــســكــا : هــذه الــتــقــاريــر إشــاعــات لا أكــثــر !

WaseemOvesky
07-19-2010, 03:34 PM

بعد تأكيد بيرزوسي أنه وافق على صفقة إنتقال أكوافريسكا لـ لازيـو و المتبقي تفاهم لازيـو و اللاعب حول الإنتقال وموافقة أكوافريسكا ، عندها ظهرت شائعات أن أكوافريسكا يرفض لازيـو.

لكن أكوافريسكا خرج ونفى الشائعات التي تقول أنه يرفض اللعب لـ لازيــو ، وأنه يريد العودة لناديه السابق كالياري.

" في هذه اللحظة أنا لا أريد ولا يمكنني التحدث عن هذه المسألة - الإنضمام لـ لازيــو - ، لكني أريد ان أنفي أني قلت أنني أرفض اللعب في لازيــو "

" كل هذه التقارير لا أساس لها من الصحة ، ولا أعرف كيف أنتشرت بهذا الشكل "

" وأيضاً نقل على لساني أني أريد العودة لـ كالياري لأن صديقتي موجودة هناك ، وهذا غير صحيح ، لأنه أينما أذهب أنا هي تأتي معي "

" بالنسبة لي ليس لدي مشكلة للعب في نادي لازيــو ، ولكني لازلت أنتظر الأخبار "

حسب رأيي أن اللاعب متردد لأنه يعلم انه في لازيـو سيكون الخيار الرابع ، بينما لو أتى إهتمام من كالياري فربما يصبح أساسياً من جديد ... وهي رسالة لهم ! عموماً لازيـو لديه خيارات أخرى بكل الأحوال

بو سلمان
07-19-2010, 03:39 PM
اتفق مع ملاحظه الاخ وسيم ..

اكوافريسكا عارف 100 % انه بيكون احتياطي ثالث ور بما رابع .. هناك زراتي و فلوكاري و روكي ..

هذا الشي يخليه متردد رغم انه نفى ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

mauro zarate 10
07-19-2010, 03:57 PM
عنوانك يخوف .. حسبت انه يقول اشاعات اني بنضم للاتسيو ههههههه
لا والله اكوافريسكا مكسب كبير .. لاتنسون انه صغير و روكي سنة او سنتين و يودع
واحب اذكركم ان فلوكاري بيكمل 30 هالموسم .. يعني لازمنا مهاجم للمستقبل مع زاراتي و باريتو و كوزاك :11rob:

only lazio
07-19-2010, 04:33 PM
مشكور يالغآلي ع الخبر .!

صرآآحة أنا لحين صرت من المؤيدين بقوة لهالصفقة .. لو نفكر فيها بعقل .. هو راح يجي إعارة مع أحقية الشراء .. يعني لوتيتو ماراح يحط ولا فلس . إلا لو أثبت نفسه أكوافريسكــــا .. غير كروز اللي لوتيتو كان يصرف عليه راتب خرافي .. أضيف على هذا الشيء أن كوزاك عمره 20 وأنا أشوف أفضل له أنه يرووح بيسكارا لأنه راح يلعب بإستمرار بعكس إذا كان في لاتسيو ..

أكوافريسكـــا راح يكون خيار ممتاز في الهجوم بوجهة نظري المتواضعة أنه راح ينافس روكي في الهجوم وأنا أشوف أن الخصائص نفسها ولكن أكوا يتغلب على روكي في الضربات الرأسية .. يعني بكل الأحوال هالصفقة راح تكون نـاجحة . !

جيبه يا أبو اللوت ولا تتردد :)

Stankovic
07-19-2010, 04:57 PM
بالفعل أخوي وسيم رايي من رايك ... اللاعب من شكله متردد .. لأنه يبي يلعب بأستمرار وما يبي يكون مهاجم رابع

لكن إذا يبي يلعب عليه بالمنافسه

أنا شخصيأ ما ودي ينتقل لأنه يشبه إنزاغي ( لاعبنا السابق ) وبالوقت الحالي لاتسيو يحتاج لمهاجمين مهاريين لأن زمن المهاجم الكلاسيكي أنتهى بالكالتشيو

أشكرك حبيبي

جوسيبي سينيوري
07-19-2010, 05:06 PM
مادري ليش الأغلبية رافضين خيار اكوافريسكا

اكوا لاعب ممتاز و تألق كثيرا مع كالياري واستدعى لمنتخب اايطالي للشباب مع بالوتيلي وجيوفنكو وقدم مستوى جيد

يعني لاعب مستقبله واعد لكنه تحطم من الانتقالات الكثيرة والتي سببت انخفاض حاد بمستواه

وهناك نقطة اخرى

بيئة لاتسيو تختلف اختلاف كبير عن بيئة اندية مثل جنوى واتالانتا

لاتسيو له هيبته و وزنه لدى جمهوره و لاحظنا كيف فلوكاري بمجرد دخوله لهذه الاجواء كان اول الراغين بالبقاء بلاتسيو

باذن الله اكوافريسكا سيجد نفسه من جديد مع لاتسيو وسيعود اكوافريسكا الذي نعرفه

وخيار الإعارة مع الشراء أمر ممتاز وسيغريه للمجئ بكل تأكيد بحالة أنه غير واثق من النجاح

وباذن الله . . . سـيـنـجـَــح !!

Stankovic
07-19-2010, 05:09 PM
مادري شفيكم الاغلبية رافضين خيار اكوافريسكا
اكوا لاعب ممتاز و تألق كثيرا مع كالياري واستدعى لمنتخب اايطالي للشباب مع بالوتيلي وجيوفنكو وقدم مستوى جيد

يعني لاعب مستقبله واعد لكنه تحطم من الانتالات الكثيرة والتي سببت انخفاض حاد بمستواه

وهناك نقطة اخرى

بيئة لاتسيو تختلف اختلاف كبير عن بيئة اندية مثل جنوى واتالانتا

لاتسيو له هيبته و وزه لدى جمهوره و لاحظنا كيف فلوكاري بمجرد دخوله لهذه الاجواء كان اول الراغين بالبقاء بلاتسيو

باذن الله اكوافريسكا سيجد نفسه من جديد مع لاتسيو وسيعود اكوافريسكا الذي نعرفه

وخيار الاعارة مع الشراء امر ممتاز وسيغريه للمجئ بكل تأكيد بحالة انع غير واثق من النجاح

واذن الله . . . سـيـنـجـَــح !!

أحمد أنا أتفق معاك بالي تقوله .. لكن في نقطه مهمه وهي أن أكوافريسكا حتى إذا وصل للفريق مستحيل راح يرضى يكون أحتياط ويمكن يسبب زعزعه لخط الهجوم ..

روكي الي هو أفضل منه حالياً أحتياط بسبب تألق فلوكاري .. وزاراتي مهما كان مستواه فما يقدر يستغني عنه أي مدرب

lazio2010
07-19-2010, 05:10 PM
يالله تعال الا بالاعارة وبعدين انت وشطارتك تكون ممتاز والله لا ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

J10
07-19-2010, 05:37 PM
:11rob: اكوا :11rob:
اكوافريسكا معناها المياه البارده
صدقوني هل لاعب بيبرد على كبودكم بس ينتقل لنا :msn-wink:

J10
07-19-2010, 05:39 PM
حمد أنا أتفق معاك بالي تقوله .. لكن في نقطه مهمه وهي أن أكوافريسكا حتى إذا وصل للفريق مستحيل راح يرضى يكون أحتياط ويمكن يسبب زعزعه لخط الهجوم ..

روكي الي هو أفضل منه حالياً أحتياط بسبب تألق فلوكاري .. وزاراتي مهما كان مستواه فما يقدر يستغني عنه أي مدرب

منيف تراه اكوافريسكا ماهو فييري بعزه او بازيني او توني
يعني الاعب مكانه احتياط بالفرق المبيره لين يثبت نفسه او اساسي بالفرق الصغيره

طائر لازيو
07-19-2010, 07:19 PM
اكيد رح يكون مهاجم رابع

Lazio Lover
07-19-2010, 08:46 PM
اتفق مع ملاحظه الاخ وسيم ..

اكوافريسكا عارف 100 % انه بيكون احتياطي ثالث ور بما رابع .. هناك زراتي و فلوكاري و روكي ..

هذا الشي يخليه متردد رغم انه نفى ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
07-19-2010, 11:20 PM
يعطيك ربي الف عافية يا وسيم مجهود رائع منك

بصراحة انا متخوف من الصفقة كان ودي يجينا مهاجم مهاري بديل لزاراتي !

مثل إيدير هذا كان ينقصنا وكنت أتمنى كوزاك هو بديل فلوكاري إن شاء الله خير !

The Game
07-20-2010, 04:27 AM
يعطيك العافية يا وسيـم

واضح ان اكوا متردد .. والسبب ذكرته انت و الاخوان
ومع ذلك لازلت لي تحفظ عليـه

قلتها في رد سابق اذا جانا كل التوفيق له ويانا و بـ نشجعه
وكل امنياتي يكون فلوكاري جديد .. ما هو بيانكي آخر !!

الشيخى
07-20-2010, 03:45 PM
لاعب عادى جدا