المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بــالـيــرمـو مــســتــعـد لـ هــيــرنــانــيــز أكـثـر مـن لازيــــو !

WaseemOvesky
07-19-2010, 10:43 PM
http://impedimento.files.wordpress.com/2009/01/hernanes_sp2307.jpg

باليرمو يعمل لجذب هيرنانيز إليه ، لكن الأمو حالياً معقدة ، و المدير الرياضي سيعمل جاهداً لضمه لـ باليرمو خاصة أنه يعرف رغبة اللاعب الشخصية بالإحتراف في أوروبا لذا هو سيواصل العمل على هذه الهدف في سوق الإنتقالات وهناك كثير من الأمور ( على الأقل نظرياً ) تعقد هذه الصفقة.

في بداية المفاوضات فاللاعب يطلب على الأقل 1.5 مليون يورو في السنةو بعد ذلك يمكن الحديث عن ملكية بطاقة لاعب الوسط.

والحل يكمن في تجاوز السقف الذي وضعه الرئيس زامباريني.

بالنسبة لبطاقة اللاعب ، هناك عمل كثير أيضاً ، لأن الملكية تعود لأكثر من جهة ، ومدراء باليرمو يجب أن يكون جيدين جداً لجعل الجميع يوافقون على الصفقة.

نفس السبب مسبقاً ( كثرة الحصص ) أدى إلى فشل صفقة نيلمار مسبقاً من سنتين لكنه نجح في الساعات الأخيرة مع هيرنانديز في سوق 2009.

في هذه الأثناء فإن العرض الذي قدمه باليرمو لشراء اللاعب يبدو أن عرض لازيــو لازال يتفوق عليه حيث تم رفع المبلغ المقدم من قبل لازيــو إلى 13 مليون يورو ، لكن باليرمو لديه ضمانات مالية أكثر من البيانكوسيليستي بعد بيع كاير وكافاني.

هناك وقت بالنسبة لـ هيرنانيز وهو لايتذمر وقد وعد بأن يصل لـ نهائي ليبارتادوريس وتقديم مساعدته للفريق للوصول لهذه المرحلة ( النهائي ) ، حيث أن مباراتي الذهاب و الإياب لفريقه ستنتهيان في 5 أغسطس وإذا تأهل فريقه للنهائي فإن وقت قدومه لأوروبا ليس قبل 18 أغسطس القدم.

باليرمو يخوف ... فإذا كان لازيـو يريد اللاعب فعلاً عليه إنهاء الصفقة بسرعة ... بس المشكلة أنو مندوب الفريق هو تاري !!!!

عاصم دراز
07-19-2010, 10:58 PM
مش عارف باليرمو الغثيث ده محتاج هيرنانيز فى ايه؟
عندهم باستورى !!
لاتسيو ما يخلص ابدا" صفقة زى الناس..
اتمنى قدوم ايدرسون اكثر من هيرنانيز..

UlTrAs LaZiO
07-19-2010, 11:09 PM
اتمنى انه هيرنانديز يكون من نصيبنا تحرك يا لوتيتو وجيبه بسرعة

only lazio
07-19-2010, 11:16 PM
يعطيك العافية ياوسيم ع الخبر ...

"هيرنــــانيز " لاعب أتمنى من كل قلبي أن يــأتي إلى لاتسيو وراح أراهن عليه لو جاء أنه راح يطلع من لاتسيو بــمبلغ لايقل عن 50 مليون يورو .. لاعب بالعربي مو طبيــعي مهارات وباصات جدآآآ ممتازة فوق هذا كله رجل ماشاء عليه قوية ويشوت بالرجلين . !.. أنا اختلف مع الشبـاب اللي يفضلوا إيدرسون عن هيــرنانيز .. صحح أن إيدرسون له خبرة أنه لعب في أوربـــا .. لكن أنا متأكد من نجاح هيرنــانيز مع لاتسيو . !

8 zauri
07-19-2010, 11:53 PM
أنا خايف من شي واحد
لاهيرنانديز ولا ايدرسون يوقعون مع لاتسيو
ويطلع أبو اللتت بخر الميركاتو ويقول
أنا مطمئن ... لانحتاج لصانع لعب
لدينا بريشيانو وماوري و ماتوزاليم لذلك أنا مطمئن

Lazio Lover
07-20-2010, 01:28 AM
باليرمو مستعد لان عنده مدير رياضي "جيد" ولديه علاقاته القويه في امريكا الجنوبيه .. اما لاتسيو فــ للاسف عنده تاري ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
07-20-2010, 02:50 AM
يعطيك ربي الف عافية يا وسيم

فعلاً كلام عاصم باليرمو عندهم باستوري وش يبون في هيرنانيز !

من هذا المنطلق < == متعوب عليها المنطلق :bleh:

أشوف أن باليرمو ماهو بحاجته وأن هذا إجتهاد صحفي فقط لكي يعجل لاتسيو بالتعاقد معاه !

طائر لازيو
07-20-2010, 03:09 AM
يستر الله مايريح كيف ماراحو الي قبله

The Game
07-20-2010, 04:41 AM
ساباتيني قبل فترة صرّح ان لا هيرنانيز و لا المدافع تولوي راح يجون
بسبب صعوبة المفاوضات مع النادييـن

وبعدين مثل ما قال عاصم عندهم باستوري
وش يبون بـ صانع لعب ثاني !!

Stankovic
07-20-2010, 09:37 AM
والله قبل يومين شفت مباراة ساوباولو .. بصراحه مستوى هيرنانيز كان عادي جداً

وحتى رفعاته مو شي .. أنا أفضل ألبين أو إيدرسون عليه لأنهم لعبوا في أوروبا ويعرفون الأجواء

lazio2010
07-20-2010, 02:14 PM
باليرمو يبون يطلعون فيها بعد .. خوفي يسوون في لاتسيو مقلب مثل صفقة اللاعب باستوري ..

J10
07-20-2010, 08:56 PM
مثل ماقالوا الشباب عنده باستوري شيبون ابهيرنانيس
ان شاء الله ينتقل لنا

Ben Nasser
07-20-2010, 10:39 PM
ياليتهم ياخذونه ويفكونا منه

لاعب عادي وان شاء الله يكون ايديرسون هو القادم

والله يعطيك العافيه

Laz!o
07-20-2010, 10:46 PM
باستوري و هيرنانيز لو اجتمعوا بفريق واحد راح يصير فريق مدمّر
أختلف مع الشباب اللي يقولوا ان باستوري و هيرنانيز ما يصير يلعبوا بفريق واحد
هيرنانيز لاعب محور صانع (مثل بيرلو) ، باستوري لاعب وسط هجومي
روسي أتوقع انه حاط فباله يلعب باستوري نفس مكان ماوري و هيرنانيز يلعب نفس مكان ليديسما
على اعتبار ان الخطة هي 4 - 3 - 1 - 2

زامباريني حالياً (من رأيي الشخصي) أفضل رئيس إيطالي يعرف يستثمر في اللاعبين
و بعد ساباتيني أثبت انه مدير رياضي ممتاز و بصراحة لاتسيو خسر ساباتيني