المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ماهي ردود افعالكم على حكم المباراة السيء

the_lightning
01-07-2005, 03:29 AM
السلام عليكم
اولا حبيت ابارك لجميع وكل عشاق لاتسيو في انحاء العالم.

ثانيا: شنو هيا ردود افعالكم على الحكم التعبان والسيء :( جداجداجدا

انا وبكل صراحة كرهت الحكم لأنه هناك اكثر من عرقلة قام بها لاعبون من روما وكان يستحق عليها البطاقة الصفراء .
تدخل ميكسيس عل روكي من الخلف وبكل تهور والحكم لم يعطيه البطاقة .
ايضا عرقلت اودو من الخلف عن طريق اللاعب أكويلاني ولم يعطيه اي شيء.
وهناك ضربت جزاء واضحة وضوح الشمس وتكلم عليها الرائع محمد نجيب وقال ركلت جزاء والحم لم يعطي أي شيء .
وبكل صراحة الحكم لم يكن في مستوا المباراة كان سيء جدا المفروض مباراة زي هذي تبيلها حكم كبير زي كولينا

ومع هذا الحمد فزنا وما استحقينا لجميل الحكم السيء :o

وياريت احد من الشباب يجيبلنا درجات الحكم وترتيبه على الحكام الا الأن وحتشوفو وانا متأكد انه ترتيبه سيء جدا .
ومع خالص شكري وحبي لهذا المنتدى ولهذا النادي.

Emanuel Lequi
01-07-2005, 03:36 AM
hi man
mabrok 3alek el fooooooz
kalamak sa7 laken bardo ta3atf ma3 lazio
3ala kolen fozna w bas
good night roma
thanks

عاشق لازيو
01-07-2005, 03:40 AM
انا مشكلتي اخي مش مع الحكم
انا مشكلتي على المتحيز بطريقة مستفزة محمد نجيب
هذا الانسان اليوم استحقرته بطريقة مش طبيعية
فعلا استحقرته من كل قلبي و السبب هو ما قاله عن لازيو
فبعد الشوط الاول الرهيب للازيو و التقدم و الاداء الرائع
يقول في بداية استراحة الشوطين
عنف لازيو الواضح يعطي لازيو التقدم
يعني شفت احقر من هيك انسان
يعني روما اظهر عنف اكثر من لازيو
و كان العنف من قبل الفريقين
و لازيو استحق الهدف ليس من العنف بل من الاداء الرائع
فلا يقول بأن لازيو ابدع او انه امتع بل يقول عنف لازيو
فهل هذا مذيع ام ماذا
هل يريد من يذكره بأنه امام قنا يشاهدها الملايين فلا يجب ان يظهر هذا القهر و التحيز الا في بيته ؟؟ و ليس في القناة

moama
01-07-2005, 03:41 AM
الف مبروك الاول على الفوز

فعلا الحكم لم يكن على قدر كبير من المسئوليه فى المباراه ولكنه استطاع ان يقود المباراه الى بر الامان

بينى وبينك انا كنت خايف بعد هدف لاتسيو الاول يدخل عليه تمثيل لاعبى روما حتى تعاد المباراه

بس هو غلط فى التغاضى عن ضربه جزاء صحيحه للاتسيو اثر عرقله فليبينى من دالاس داخل منطقه الجزاء

بس الحمد لله ربنا اداله جزائه هو و توتى بعد ان ضرب علي رأسهم صاروخ :D:D:D:D:D:D

BOKSIC
01-07-2005, 03:42 AM
أهم شيء في الحكم أنه وقف توتي عند حده

الله لوتشوفون وجه تويتي يوم يطيح يبغى فاول

والحكم يعطي استمرارية اللعب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالعكس هالحكم عرف يتصرف في مواقف صعبه وحرجه

وعليه بعض الأخطاء التحكيميه الغير مقصوده

the_lightning
01-07-2005, 03:50 AM
اخوي وحبيبي عاشق لازيو فعلا كلامك صحيح بعد ما قال العنف يعطي لاتسيو التقدم روما اليوم ماشافو كورة ولا شافو شيء لاتسيو اليوم اعطى درس كبير لروما في لعب كرة القدم حتى انا وجعتني منه محمد نجيب يعني الركنيات 7 للاتسيو و ركنية وحدة لروما ويقول بواسطة التدخلات العنيفة لاتسيو يتقدم ,, على فكرة محمد نجيب يشجع في اليوفي وهو فرحان لأنه من سبع سنين لاتسيو حارم اليوفي من الفوز على ارضه فهذي السنة اخذونا على غفلة وكان مدرب زي الورد الجميع يعرف هذا , لاكن كسرناها فيهم

the_lightning
01-07-2005, 03:55 AM
وايضا اضيف على كلامك الكابتن خليفة سليمان بعد ما قال المفروض ما قام دي كانيو بحركة بتاع الثلاثة ,,, يعني بعد ما دارها توتي في اليوفي والكل يتذكر حركت توتي بتشييره بصوابعه الأربعة الي اللاعب دي لبييرو نتيجة 4 _ 0 , والكل امتدح توتي في هذه الحركة ,, وتوا بعد ما دارها دي كانيو وردها على توتي قالو المفروض ما قام دي كانيو يهذي الحركات ,, والله فعلا نحن عندنا ماقولة شهيرا في ليبيا (( اتحب تفهم ادوخ)

STEFANO
01-07-2005, 04:03 AM
بالفعل تساهل معهم كثيرًا خاصتًا توتي لم يضرب انطنيو امام حكم الرايه . . وضربة جزاء لـ انطنيو . . على عموم سحقنا روما . . وجعلناهم مسرحية 2005 . .!!

مشكور اخوي .!!

argentina_boy
01-07-2005, 05:57 PM
الحكم كان سيء مع لاتسيو مع روما

وهو اصغر من هذا اللقاء

اذا قلنا ان توتي و كوفري و اكويلاني و مكسيس و كانديلا يستحقو الطرد

يجب ان نكون منصفين

فالاخوان فلبيني يستحقو الطرد ايضا في الشوط الاول

Laziale Prince
01-07-2005, 07:26 PM
الحكم كان متهاون وبشكل كبير مع روما في بداية الشوط الاول وأي تدخل من لاتسيو بكرت
والشوط الثاني تجاهل عن أشياء كثير ومنها كرة على الاقل يحسبها فاول وفي شك انها بلنتي
تدخلات لاعبي روما كانت قوية أيضا وليس فقط لاتسيو على لاتسيو كانت تدخلات أنتيطو إلي يلعب بحماس ولكن روما جميع لاعبيهم لعبوا بخشونة
أما إلي مايتسمى حق أبو ظبي انسان غبي ونفس الشي المعلق إلي واضح انه روماي وقاعد يعلق من غير نفس بعد الهدف الثالث

لاتسيو قهر الجميع واستطاع الفوز

ahdmagar
01-07-2005, 10:21 PM
نعم . . انا دي كانيو . . نعم انا من جعلت روما تركع لـ لاتسيو . .!! !!!! رائع يا حبيبي هولاء هم مشجعي لازيو الحقيقيين

ملك الظلام
01-08-2005, 01:03 AM
السلام عليكم

الصراحه الحلكم لم يكن في مستوى المباراه

وكانت شخصيته ضعيفه جدا ومهزوزه واين قراراته كانت خاطئه البلنتي الواضح اللي قدام ماحسبه هذا

دليل على عدم كفائته

والاعبين امامه يتصارعون وهو مايعمل اي شي

لو حكم ثاني كان اكثر من لاعب انطر من جانب لاتسيو ورما ايضا

بس الحمدلله ان المباراه عدت على خير وحقق الفريق الفوز