المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يؤكد رسمياً استمرار فابريغاس مع آرسنال


WaseemOvesky
07-31-2010, 12:29 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/11/28/2009112812124108734_2.jpg



أعلن برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن نادي آرسنال الإنكليزي أبلغه رسمياً بأنه لا يريد بيع لاعب وسطه وقائده الدولي الإسباني فرانسيسك فابريغاس مشيراً إلى أنه يحترم قرار الفريق اللندني.



وقال نائب رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو: "كانت لدينا محادثات مع آرسنال وأبلغنا مسؤولوه بأنهم لا يريدون بيعه (فابريغاس). نحترم هذا القرار، وإذا كان هناك تغيير، فسنكون في الصف الأول من اجل ضمه إلى صفوفنا".



ويبدو أن هذا الرد سيضع على الأقل مؤقتا حداً للإخبار التي تحدثت عن احتمال انتقال فابريغاس (23 عاماً) إلى برشلونة.



ويحاول برشلونة منذ أسابيع عدة إقناع آرسنال ببيع أفضل لاعب في صفوفه، في حين رفض النادي اللندني ومدربه الفرنسي آرسين فينغر التخلي عن خدماته وأكدوا بأنه ليس للبيع.



وكان برشلونة أعلن بأنه مستعد لدفع 40 مليون يورو لضم فابريغاس المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم في جنوب أفريقيا، فيما أكد آرسنال بأنه لن يتخلى عنه بأقل من 60 مليون يورو.



وقال بارتوميو إن رئيس النادي ساندرو روسيل كان ينوي السفر إلى لندن للتفاوض مع آرسنال، مضيفاً "لكن الآن يبدو أنه لم يعد بحاجة إلى السفر".



وكان فابغرياس اعترف بأنه حائر بشأن مستقبله، وذلك في ظل المحاولات التي يقوم بها برشلونة من أجل استعادة خدماته.



وكان فابريغاس ترك برشلونة في سن المراهقة من أجل الانضمام إلى آرسنال عام 2003 لأنه كان متخوفاً من أن لا يتمكن من شق طريقه إلى الفريق الأول في النادي الكاتالوني العملاق، وتحول منذ حينها كأحد أفضل لاعبي الوسط في العالم بعدما طور مواهبه تحت إشراف مدربه فينغر.



ويعترف الإسباني بأنه كاتالوني في القلب لكن لا يمكن غض النظر أو الاستخفاف بحجم التزامه بارسنال، مضيفاً في تصريح لمجلة "دير ايموشينز" الكاتالونية "أنا مشجع لبرشا، أنا "سوسيو" (الأنصار المنتسبون إلى النادي) كما الحال بالنسبة لجدي، وعمي، وقريبي...أنا كاتالوني".



وواصل فابريغاس "لكني قائد ارسنال، آنا "مدفعجي" وأصبحت لاعباً هناك ونضجت كشخص".



وتحدث الإسباني عن علاقته بمدربه فينغر قائلا "إنه بمثابة الأب الثاني بالنسبة لي. إنه الشخص الأكثر أهمية بالنسبة لي بعد والدي. لقد عاملني بشكل جيد جداً واحتضني كولده. أنا جزء من عائلته. لا يريدني أن أرحل. كان حديثي الأخير معه في لندن من أصعب اللحظات التي عشتها. خرجت من هناك وأنا حزين جدا".



وكان فينغر أكد بان النادي الانكليزي يريد الاحتفاظ بقائده ويرفض التفاوض وآي عرض يتعلق بمسالة انتقاله، إلا أن النادي الإسباني أصر على مواصلة التفاوض بعدما بات فابريغاس هدف رئيسه الجديد روسيل.



وسبق لآرسنال أن رفض عرضاً آخر بقيمة 35 مليون يورو تقدم به برشلونة في حزيران/يونيو الماضي.




المصدر (http://www.aljazeerasport.net/news/football/2010/07/201073094613295721.html)




أي إحترام؟؟؟ برشلونة كان غير محترم نهائياً في تعامله مع قضية فابريجاس بدءاً من رئيس النادي وإنتهاءً بلاعبي الفريق ... فابريجاس في النهاية سينتقل لـ برشلونة ، وحظهم حلو الأرسنال أن عقده يمتد لعدة سنوات وإلا كانوا سيضطرون لبيعه بسعر زهيد.

The Game
07-31-2010, 12:39 PM
يعطيك العافية يا وسيم
شكلك مدريدي دايم طاب في برشلونه

ههههههههههههههههههههه

عموماً الاثنين كريهين بالنسبـة لي
ما في غير نادي واحد محترم باسبانيا من وجهة نظري وهو فالنسيا

عموماً قلت رايي مبطي بـ مسألة سيسك
هو عاجلاً ام آجلاً راح يرجع لـ اسبانيا و يلعب مع برشلونـه

Ben Nasser
07-31-2010, 02:56 PM
والله مشكله نجوم العالم كلهم صارو بثلاث اندية

مان سيتي و برشلونه وريال مدريد

مافي غير مانفريديني عندنا و ياخوفي بس بكره برشلون يغرونه وياخذونه بعد هو :bleh:

M.zrate10
07-31-2010, 09:39 PM
:msn-wink::msn-wink:شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .