المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العين يعلن رسميا انتقال فالديفيا الى بالميراس


WaseemOvesky
07-31-2010, 04:04 PM
http://s3.amazonaws.com/images.nachofoto.com/b-Jorge-Valdivia-of-Ch-440f910740a5.jpeg


أعلن نادي العين الإماراتي رسميا انتقال لاعب وسطه التشيلي الدولي خورخي فالديفيا إلى بالميراس البرازيلي لمدة 5 سنوات دون ذكر القيمة المالية للصفقة.

وكان لويس غونواغا رئيس بالميراس كشف في وقت سابق أن قيمة انتقال فالديفيا إلى ناديه بلغت 6 ملايين يورو.

وحسب الموقع الرسمي للعين فإن "فالديفيا أكد بعد توقيع العقد الرسمي أمس الخميس أن ظروفه الخاصة حالت دون مواصلته المشوار مع الفريق الأمر الذي دفعه إلى المطالبة بإلغاء عقده".

من جهته كشف مدير فريق العين ماجد العويس أن "فالديفيا فاجأ إدارة العين بطلب إلغاء عقده عقب انضمامه إلى المعسكر الخارجي للفريق في النمسا، وعلى الرغم من تمسك إدارة النادي به ورفضها للعروض التي وصلتها من قبل أندية برازيلية وخليجية لشراء بطاقته إلا انه أصر على الرحيل، وشهدت الفترة المنقضية مفاوضات واسعة من قبل إدارة نادي العين مع اللاعب من اجل إقناعه بالبقاء حتى فترة الانتقالات الشتوية نسبة لضيق الوقت وعرضت إدارة النادي على فالديفيا تعديل وضعه ولكنه تمنع عن القبول".

وقال العويس:" فالديفيا تحجج من اجل طلب فسخ عقده بظروف ابتعاده عن والده ووالدته، ثم أضاف عليها عدم رغبة زوجته بالعيش في الإمارات ومن ثم ذكر انه اعتاد على اللعب في دوريات بها كثافة جماهيرية وعاوده الحنين إلى الدوري البرازيلي".

وكان فالديفيا (27 عاما) انتقل إلى العين قادما من بالميراس في أب / أغسطس عام 2008 لمدة 5 سنوات مقابل 17 مليون يورو، وقاده في موسمه الأول إلى إحراز لقبي مسابقة كأس الإمارات وكأس الرابطة.

ولم يحقق فالديفيا طموحات جماهير العين في الموسم الماضي، حيث اكتفى بتسجيل 3 أهداف في الدوري الذي احتل فيه الفريق المركز الثالث كما خرج من كافة المسابقات خالي الوفاض.


المصدر


صفقة ممتاز لـ بالميراس باعه بـ 17 مليون ... وبعد سنتين إشتراه بـ 6 ملايين ! وبالتوفيق للأندية العربية !!!!!!

M.zrate10
07-31-2010, 09:32 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Foggia_17
08-01-2010, 05:05 AM
رغم امكانياته الكبير إلا أني ما اقنع في كاس العالم الماضية

و بالتوفيق له

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
08-01-2010, 02:32 PM
ولله لاعب جذبني كثير بـ كأس العالم
المشكلة بـ الاندية الخليجيـه الحين تحاول الاستثمار باللاعبيـن اللاتينيـن

لكن بعض الصفقات تفشل مثل صفقة هالتشيلي