المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح مهم لبابادوبولو للاحداث التى تبعت الديربى

moama
01-10-2005, 02:21 AM
جيوسيب بابادوبولو لم يكن من الممكن ان يظهر بصوره افضل من الصوره التى ظهر عليها فى مباراه الديربى ..
وها هو يمدح باولو دي كانيو وفابيو ليفيراني ويقول ..
نصر 3-1 في دربي روما صنع تغييرا هائلا في نظرة الفريق وأسلوب لعبه
اما بالنسبه لحركه دي كانيو التي شبهت تحية نازية بعد الصافرة النهائية.

كانت شيء تلقائي وفطري كليّا ,”واستمر قائلا تلك كرة القدم دفعت جانبا من قبل السياسيين تحاول شقّ لهم معرفة بالفعل. دي كانيو له روح محارب وأنا أعتقد بأنّه يمكن أن يكون جورجيو تشيناجليا آخر. ”

تشيناجليا كان شخصية أسطورية في النادي وساعدهم إلى سكوديتوهم الأوائل في 1973-74، ولو أنّ دي كانيو عاد من فترة قصيرة بعد غياب 15 سنة.

النصر كان مثير للجدل أيضا كما إشتكى مدرب روما جيجي ديل نيري من أدوات طراز الركبي على لاعبيه في كافة أنحاء المباراة.

“ هو روما عديم الجدوى يحاولون إيجاد أعذار لهزيمتهم ,” إنتقد بابادوبولو.:p

كنا نضغط عليهم ولعبنا 90 دقيقة بتواصل مستمر. في أيّ حال من الأحوال، وهذا هو حقا أعتقد ذلك وأعتقدان توائم فيليبيني له مستقبل عظيم أمامهم في الركبي. :D:D”
هذا ما قاله بابادوبلو

ومن المعروف ان التغيير الشامل في الفريق كان ضمن معسكر بيانكوسيليستي و كان قبل كل شيء واضح في فابيو ليفيراني. هو قرّر إنضمام إلى جنوى هذا يناير/كانون الثّاني بعد أن دفع إلى الخطوط الجانبية، لكن بابادوبولو أعطاه نشاط جديد.
و بخصوص انتقال ليفرانى قال
“ إذا النادي يحاول بيع ليفيراني الآن ,” بعد ان اصبح خبير التكتيك وكان رجل المباراه “ أنا سأقيّد نفسي إليه! ”

المصدر (http://www.channel4.com/sport/football_italia/jan9b.html)

ابو نوره
01-10-2005, 02:56 AM
شكرا ,, maoama :)

والله باين من التصريح ان مدربنا صاحب شخصيه قويه :)
ومدافعته عن ( دي كانيو ) قويه ... طبعا , صاحب حق :D
وكلامه عن ( ليفراني ) جميل ,, لأنه الأسمراني هذا جميل ;)
“ هو روما عديم الجدوى يحاولون إيجاد أعذار لهزيمتهم ,”
اي والله دائما يدورون أعذار :o
وانا شاهد :D

Amr-22
01-10-2005, 03:37 AM
يعطيك العافية أخوي ( moama )

تصريح رااااااااااااااااائع من المدرب الرائع ( الى الآن ) ...
الحقيقة أعجبني تصريح بابادوبلو خصوصا عندما قال ..

“ هو روما عديم الجدوى يحاولون إيجاد أعذار لهزيمتهم ,” إنتقد بابادوبولو.:p

هذا طبع روما من زمااااااااااان لاعبين وادراة وخصوصا جمهورهم ..

وأعتقد ان توائم فيليبيني له مستقبل عظيم أمامهم في الركبي. :D:D”

حلوووووووووووووه :D :D يا بابادوبلو .... لكن لا يزعلوا منك التوأم فلبيني ..

leo-messi
01-10-2005, 12:58 PM
اتمنى مواصلته للفوز في المباريات القادمة

LA210
01-10-2005, 01:24 PM
مشكور اخوي moama على التصريح ..

بابادوبلو مدرب رائع وكبير .. وفكره عااالي .. انا اقتنعت بهذا المدرب من اللحظه التي اعتمد فيها على ليفراني .. يا عالم ليفراني يحتاج لمدرب يثق به وبقدراته .. ويعطيه دفعه معنويه .. وستشاهدون ليفراني الحقيقي في المبارايات القادمه ..

ليفيراني لاعب فنان وموهوب وساحر وماسيترو الفريق .. لاعب اذا ابدع ابدع النسور واذا تألق تألق النسور .. ولكنه ظلم كثيراً .. من الاعلام بسبب بشرته السمراء .. وظلم من جميع مدربي الازوري العنصريين ..
انا اجزم واثق تمام الثقه ... ان ليفراني لو كانت بشرته بيضاء ووسيم لتوجوه ملكاً لأيطاليا .. ولـــروما ..

“ إذا النادي يحاول بيع ليفيراني الآن ,” بعد ان اصبح خبير التكتيك وكان رجل المباراه “ أنا سأقيّد نفسي إليه! ”

كبييييييير يا بابادوبلو والله كبييير .. وليس بابادبلو من سيتعلق مصيره بليفيراني فالنادي كله سيخسر وسيخسر الكثير ببيع هذه الجوهره النـــادره ..

LA LAZIO
01-10-2005, 01:39 PM
هنا تجد الفرق بين بابدبولو وكاسو بابدبولو نشط وواضح في تصريحاته
لاكن كاسو فاشل كانه يخاف من الصحف ...
والي الامام يا نسور روما الجريحة..

the_lightning
01-10-2005, 03:19 PM
مشكور حبيبي الغالي على الخبر هذا المدرب ولا بلاش

Laziale Prince
01-10-2005, 03:36 PM
روعة من بابادبلو
وأحلى شيء سواه رجع الساحر ليفا وإن شاء الله يستمر تألقه ونشوفه في الازوري

hero_lazio
01-10-2005, 06:00 PM
السلام عليكم:.
ألف شكر أخوي الغالي على التصريح من رجل قل ما يقال عنه كبيييير

تصريحاته نارية وتدل على خبرة كانت ناقصة لازيو في زمن كاسو...وبخصوص روما فهم خاسرين خاسرين فبلا حجج ما لها طعم...

وطبعاً الأخوان فلبيني أعطونا دروس واقعة عن كيفية لعب الركبي...بس خاف يزعلون...بس ترى هم صح لاعبين ركبي..
وليفراني أتمنى وبشدة عدم أنتقاله فهو متألق ورهيييب...وأكيد مدرب كبييير مثل بابادوبلو ما رح يسمح للنادي ببيعه..

اخوك
هيرو_لازيو

ملك الظلام
01-11-2005, 10:42 PM
كاتب الرسالة الأصلية : hero_lazio
السلام عليكم:.
ألف شكر أخوي الغالي على التصريح من رجل قل ما يقال عنه كبيييير

تصريحاته نارية وتدل على خبرة كانت ناقصة لازيو في زمن كاسو...وبخصوص روما فهم خاسرين خاسرين فبلا حجج ما لها طعم...

وطبعاً الأخوان فلبيني أعطونا دروس واقعة عن كيفية لعب الركبي...بس خاف يزعلون...بس ترى هم صح لاعبين ركبي..
وليفراني أتمنى وبشدة عدم أنتقاله فهو متألق ورهيييب...وأكيد مدرب كبييير مثل بابادوبلو ما رح يسمح للنادي ببيعه..