المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو:ألميدا؟ لااستطيع الإعتراف بيليه؟لم نفاوضه وإذا لم ياتي مانريد سنراهن على كوزاك

متيم لازيو
08-17-2010, 12:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

<<لوتيتو42>>

لاتسيو يفكر في إغلاق السوق ويعمل خلف الأضواء من اجل تلبية مطالب ريا بالإضافة إلى حل مشكلة ليديسما اللغز الذي لا يزال مفتوحاً هو الهجوم ، فهو يفتقر إلى الكمال هناك حالياً 3 روكي فلوكاري زاراتي وريا يطالب لكل مركز لاعبين والآن لاتسيو بحاجة إلى أحد يكمل فلوكاري وبدأ البحث منذ مدة على مهاجم طويل القامة ، فهناك قائمة كبيرة ظهرت ولكن يبدو انها بعيدة كل البعد عن لاتسيو أمثال لاعب ديناموبوخارست كابتينوس وبهادر لاعب بورصا سبورت التركي وبيليه لاعب ألكمار إلا أن مطالب ريا بالتحديد هي لمهاجم فيردر بريمن هوغو ألميدا جميع الإفتراضات تذهب أدراج الرياح والتركيز ينصب على ألميدا هذا مانتج عن الإجتماع الثلاثي بين لوتيتو وتاري وريا فقد تم الإجماع من قبلهم على قدوم هوغو او لن ياتي أحد هوغو أو لا شيء هكذا تم الإتفاق وفي الحقيقة فقد عملوا لهذا وذهبوا إلى ألمانيا وأتفقوا مع بريمن لكن الإتفاق مع اللاعب لم يتم حتى الآن والأخبار تشير إلى أن اللاعب في إنتظار اخبار جديدة بشأن ريال مدريد وبولونيا من اجل فتح المزاد إلا أن محرري سيامونوي فضلوا الإتصال برئيس لاتسيو كلاوديو لوتيتو لمعرفة آخر التطورات وقد قال لويتتو مايلي :-

[ ألميدا ؟ أنا لا أعلن ولا أعترف بالشراء المفتوح ولا أستبق الأحداث لا نعلن حتى نوقع فالتحدث قبل كل شيء ليس جزء من شخصيتي ]

إذا المفاوضات مع وكيل اللاعب السيد مينديز لم تكتمل ؟

[ بصراحة هذا شيء ليس لي وحتى أنني لم أضع أي بدائل في خط الهجوم ، وبيليه ؟ لم نفاوضه نحن ، وأنا متفق مع مدربنا عندما قال إذا لم نحصل على المهاجم القوي والخبير سوف نركز ونراهن على كوزاك ، فليبور ارتفع سهمه ويقوم بعمل جيد جداً ]

fioreto
08-17-2010, 12:47 AM
عين العقل
كلام ممتاز جدا
اهم شيء نخلص من مشكلة ليديسما
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

lazio2010
08-17-2010, 12:55 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

كلام منطقي و صحيح ..

J10
08-17-2010, 01:33 AM
اي والله بدال لانييب هل برتغالي نراهن على الي عندنا
ولو اني اتمنى لاعبين ونسكر السوق
الاول كارمونا الي انقطعت اخباره
والثاني ايدير الي قريب ويوقع مع بريشيا :icon28:

M.zrate10
08-17-2010, 02:15 AM
وش هالكلام يا لوتيتو والله ماقلنا شيء عن كوزاك بس ولو محتاجين خيارات افضل من كذا بصراحه

ليش انت دايم كذا ترا السوق ماوقف على المبدا دور غيره يا خي ما فيها شيء والله بتلقى غيره وارخص بعدوخصوصا ان وضع المهاجمين مايطمن والله روكي شايب ومايقدر يعطيك 90دقيقه وزاراتي مزاجي مدري وش قصته مره يلعب زين ومره لا وفلوكاري توه راجع ماندري من اصابه وماندري كيف بيكون مستوااهـ مافيه الا كوزاك هو الوحبد الي نعول عليه ان شاء صدقوني يا جماعه ما فيه قصور في المهاجمين الي ذكرتهم بس هذا الواقع .... سا محونا على الاطاله:blushing:

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :):11rob:

Lazio Lover
08-17-2010, 02:35 AM
تصريح سليم من لوتيتو ..

يا نجيب مهاجم كبير ويقدم الاضافه لــ الفريق او نبقى على كوزاك ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
08-17-2010, 03:37 AM
يعطيك العافية يا عمـر

بصراحـة من بدايـة الاستعداد و المعسكر و نجاح كوزاك و اثبات نفسـه
كنت ابيـه يواصل مع الفريق و كنت رافض فكرة ضم اي مهاجم

لكن خيار الميـدا كان هو الافضل لأن هجومنا ينقصـه مهااااااااجم يشــــــوووووووت

فـ اذا ما جانا الميـدا انا مع لوتيتـو .. الابقاء على كوزاك افضل حل خصوصاً انه بالمعسكر كان المهاجم رقم 1

بو سلمان
08-17-2010, 03:44 AM
يعطيك العافية يا عمـر

بصراحـة من بدايـة الاستعداد و المعسكر و نجاح كوزاك و اثبات نفسـه
كنت ابيـه يواصل مع الفريق و كنت رافض فكرة ضم اي مهاجم

لكن خيار الميـدا كان هو الافضل لأن هجومنا ينقصـه مهااااااااجم يشــــــوووووووت

فـ اذا ما جانا الميـدا انا مع لوتيتـو .. الابقاء على كوزاك افضل حل خصوصاً انه بالمعسكر كان المهاجم رقم 1

ومشكور اخوي على الخبر ..

Maglazio
08-17-2010, 03:51 AM
برافو لوتيتو

يتبقى فقط التجديد مع ليديسما و الباقي على ريا و رجاله في الملعب

كاسترومان
08-17-2010, 05:32 AM
انا اتفق مع عواد

Stankovic
08-17-2010, 10:11 AM
كلام منطقي

لكن كل فريق يحتاج لخمس مهاجمين وليس أربع

ألميدا أكيد نتمنى ينضم للفريق .. لكن بعد موافقة إدارة بريمن على إنتقاله فكل شي متوقف عليك يالوتيتو وعلى الراتب الي تعطيه للاعب

كوزاك الكل يتمنى بقاءه بالفريق .. وفي حال عدم وصول ألميدا فالأفضل أن يكون إيدير هو المهاجم الخامس بالفريق

قواك الله وماقصرت

sas
08-17-2010, 10:57 AM
كلام منطقي و صحيح ...

Ben Nasser
08-17-2010, 11:02 PM
هذا الكلام اللي كنا نتمنى نسمعه

لأن الميدا هو اللاعب الوحيد من اللي طرحو يعتبر افضل من كوزاك

و الله يعطيك العافيه