المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قــضية سيزار ( تـــتعقد ) ولوتيتو يرفض تمديد عقده !

A.NESTA.13
01-11-2005, 03:01 PM
http://sports.virgilio.it/it/slideshow/images/20050106/96411lazio12.jpg

بالطبع قرأتم خبر سيزار الموجود في المجلة وهذا ( نصه ) :

سيزار يريد الاحترام والأنتر يعود مرة أخرى

مازال الجناح البرازيلي غير سعيد بوضعه ويريد عقدا جديدا من لاتسيو. ويعتقد سيزار بأن النادي لا يحترمه ويحترم طلباته حيث أنه يريد البقاء في روما على الرغم من الأخبار التي تربطه بالأنتر. وصرح سيزار "أنا لا أطلب المال ، أريد فقط المزيد من الاحترام. أريد تجديد عقدا وأكون جادا أكثر وأظهر بانني لا أريد بأن أغادر. لطالما اعطيت جاهزيتي للاتسيو وعندما كنت أنتظر الإشارة حاولت أن أعطي كل ما لدي بالملعب. لكنهم لا يستطيعون بأن يقولو بأنني رمزا للفريق طالما أنهم لا يقطعون نصف الطريق لملاقاتي". وقد علق مباشرة الرئيس لوتيتو حول هذا الوضع "لقد بدأنا مناقشة أمور العقود وبالنسبة لسيزار نريد الاحتفاظ به لكن عقده لا ينتهي بحلول يونيو إنما في 2006. إنه لاعب هام لكن يجب أن نفكر بحل الأمور المستعجلة أولا مثل جيانيكيدا والذي سيبقى معنا حتى نهاية عقده". الجدير بالذكر أن الأنتر قد قرر العودة لسوق الانتقالات وإعطاء مانشيني ما يريده في خط الوسط بعد الصعوبات والضعف الذي واجهه في ذلك المركز. ستانكوفتش وإيمري لا يستطيعان اللعب في تلك الناحية ولا يعطيان مظهر الانسجام في خط الوسط ، ولطالما كان مانشيني يريد لاعبا يعطي العمق وأفضل ما يريده هو سيزار. ولكن تبقى العقبة دائما الرئيس لوتيتو والذي ليست لديه النية بالتخلي عن لاعبه. وقد كان آخر عرض للأنتر هو : كاراجينوس ، إعارة كوكو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو. وإذا بقي سيزار في لاتسيو ، فإن البدلاء هم مارك جانكوفلسكي وباريزي.

<div align="CENTER">

لكن اليوم صدرت أخبار تقول أن الرئيس كلاوديو لوتيتو رفض أن يعطي
لـ سيزار ( عقد جديد ) حيث قال لوتيتو الى سيزار أن النادي لن يقدم له
عرض جديد ولن يجبر في ذلك. الأولوية لدى سيزار هو البقاء في روما
ومن باب الاحترام وليس طلب المال إن سيزار يريد أن يمدد عقده مع النادي

وأعلن لوتيتو " أنا أتفهم , البرازيلي يريد عقد جديد لكن نحن لن نغير خطتنا
من أجل لاعب واحد , عقده لاينتهي حتى 2006 ومن المبكر أن يفكر بتمديده "

Laziale Prince
01-11-2005, 03:06 PM
زادت القضية عن حدها وأعتقد لازم تنحل بسرعة يا الرحيل أو البقاء وأعتقد الرحيل أقرب
إن شاء الله يصير الشي إلي في مصلحة لاتسيو

hero_lazio
01-11-2005, 03:35 PM
كاتب الرسالة الأصلية : الأميراللازيالي
زادت القضية عن حدها وأعتقد لازم تنحل بسرعة يا الرحيل أو البقاء وأعتقد الرحيل أقرب
إن شاء الله يصير الشي إلي في مصلحة لاتسيو
والله صحيح أخوي الموضوع زاد هن حده...بس لا تنسون أنه في نفس الوقت في بعض المواقع والمجلات رح تكون في هذا الوقت الحساس متخصصة في أطلاق الأشاعات من هنا وهناك...لذلك أنا لازلت متفائل في بقائه مع لازيو..لأنه مثل ما تشوفون في شوية تناقض بين التصريح الأول اللي مكتوب في المجلة وبين التصريح الأخير واللي ما أدري ليش بس عندي أحساس هو أشاعة من مجلة لعمل دخان بدون نار...
ومشكووور اخوي نيستا على متابعتك الجميلة لهذا الموضوع...

أخوكم
هيرو_لازيو

the_lightning
01-11-2005, 04:16 PM
مشكور حبيبنا على الخبر وارجو ان يوقعو مع سيزار عقد جديد

نسر لازيو
01-11-2005, 07:51 PM
.

مشكور أخوي ..

لكن أنا مع لوتيتو .. لا زال الوقت مبكر على توقيع عقد جديد ..

" كاراجينوس ، إعارة كوكو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو "

بصراحه عرض مغري .. إذا كاراجينوس يصير ملك لنا ..

.

متيم لازيو
01-11-2005, 10:02 PM
كاتب الرسالة الأصلية : نسر لازيو
.

مشكور أخوي ..

لكن أنا مع لوتيتو .. لا زال الوقت مبكر على توقيع عقد جديد ..

" كاراجينوس ، إعارة كوكو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو "

بصراحه عرض مغري .. إذا كاراجينوس يصير ملك لنا ..

.

انا اتفق معك اخوي ان العرض مغري لكن سيزاربدا يطلع مستواه وبدا يتحسن يعني احنا في غنا عن لاعبين

الانتر وفلوسهم::..: وفي نفس الوقت سيزار مستعجل على تجديد العقد اذا سيزار يحب لازيو لابد ان يقدر

وضع الفريق والاولويات لابد ان تقدم على عقد سيزار:::.:..:

ملك الظلام
01-11-2005, 10:13 PM
مشكور اخوي على الخبر

الافضل هة بقاء سيزار في لاتسيو

لانه لاعب مهم واحد اعمدة الفريق

والاهم انه رجع الى مستواه

واتمنى االتجديد معه في اقرب وقت حتى لايخطفه الانتر

moama
01-11-2005, 11:57 PM
الف شكر على الخبر

و اتمنى انهاء هذا الموضوع سريعا اما البقاء اما البيع على ايه اتمنى التوفيق لما فيه مصلحه لاتسيو ولا تنسو ان سيزار 30 عام

ابو نوره
01-12-2005, 01:16 AM
أفـااا يا سـيزار :rolleyes:

سجلت لنا هدف وازعجتنا عليه :D

والله انا اقول انه يحاول يتهرب من لاتسيو ويعلق الأعذار عليهم عشان الانتقال :rolleyes:

عـ العموم , اذا نيسـتا ونيـدفد انتقلوا .... انت انتقالك راح يمر مرور الكرام :o

وبعدين ياخي اصبر ... عقدك ينتهي 2006 ,, وش مستعجل عليه :D خلنا ننتهي من جيانكيدا وليفراني وانت لاحقين عليك :p

البيانكو شيلستي
01-12-2005, 01:41 AM
في الحقيقة يؤلمني ان يكون سيزار احد المغادرين التاليين من لاتسيو في الحقيقه اتمنى ان ينال ما يريده وان يبقى في لاتسيو لانه لاعب مؤثر وقد استرجع بعض من مستواه خاصة في مباراة الديربي وبعدهااا مباراة فيورنتينا00000 وشكرا لك اخوي على الخبر

Emanuel Lequi
01-12-2005, 02:40 AM
salam
oh cesar no, i wish u r staying in lazio,yr future in lazio so i hoppe u r not going
please lotito rnew it
thanks

http://www.lazio4arab.com/v/0405/d2.bmp

Stankovic
01-12-2005, 03:09 PM
انا قايل الانتر اذا يبون لاعب يجيبونه

batidie
01-12-2005, 03:17 PM
أتمنى بقاء سيـزار ,,
. . و ان شاء الله مع الوقت , يستعيد مستواه الذهبي . .

ألف شكر على التصـريح ,
. . بس أعتقد ان سيزار سيبقى ,, :)

Cheerio ;)