المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤتمر ريجـا الصحفي : اريد ان نكون مفاجأة الموسـم

The Game
08-29-2010, 06:29 AM
<<ريجا34>>

المؤتمر الصحفي الاول لـ المدرب الايطالي ادواردو ريجـا و هو المؤتمر الخاص لـ لقاء لاتسيـو و سامبدوريا في افتتاح الجولـة الاولى للكالتشيـو الايطالي .

بدء المدرب ريجـا حديثـه بالمؤتمر و قال : [ هدفنا الرئيسي الوصول لـ احدى المسابقات الاوروبيـه .. لقد قلت ذلك دائماً حيث ان المركز الذي يستحق لاتسيـو يجب ان لا يخرج من الـثمانيـة الاوائل حتى لو رأينا الاندية الاخرى .. الآن الهدف العودة لـ اوروبا علينا تحسين بعض الامور التي فعلناها في الموسم الماضي و يجب علينا ان نحصل على اكثـر من 46 نقطـه ]

و حول تفاؤلـه بالسوق الكرويـه في لاتسيـو قال : [ يسعدني كثيراً ذلك و بصفـة خاصـة اشكر لوتيتـو و تاري على العمل الكبيـر الذي قاما به لـ تقويـه الفريق .. الآن نستطيـع ان نمتلك الثقة بهذا الفريق على الرغم ان الجماهير لديها بعض الشكوك .. الامر متروك لي الآن يجب علي البحث عن النتائج الايجابيـه و الانتقاد سـ يكون لي .. اريـد ان نلعب بـ كثافة كبيـرة لذلك لقد طلبت لاعبين اثنين لكل مركز لـ يتنافس الجميع على المركز الاساسي .. على الورق هذا الفريق اكثر من ممتاز و لكن يجب علينا الحكم في ارض الملعب .. لا اريد اللعب الفردي حتى لو تواجدت مواهب فرديـه .. انا اريد اللعب الجماعي و هذا ما ابحث عنه لكي اجعل لاتسيـو مختلفاً عن السابق ]

و عن الصفقات الجديدة يؤكد ريجا انه راضي و يقول : [ لقد دعمنا صفوفنا بشكل رائع .. لدينا هيرنانيس و هو لاعب استثنائي يقرأ الملعب بشكل رائع و من اللعبات البسيطة يشكل خطورة كبيرة .. كان من غير المجدي التحدث عن بدائل له في حال فشل ضمـه لأنه هو ما نبحث عنـه و المبلغ الذي دفع به للنادي البرازيلي فـ هو يستحقـه بإقتدار .. و لقد جلبنا بريشيانو و غونزاليس لـ تدعيم دكـه البدلاء و لكن كان الهدف الرئيسي لنا هو هيرنانيس بالاضافة الى ابقاء فلوكاري .. هيرنانيس سوف يشارك غداً امام سامبدوريا منذ البدايـة لكني لا اعلم اذا كانت ساقيـه تستطيـع مواصلـة 90 دقيقـه .. فـ هو يلعب منذ مدة طويله جداً و يستحق الراحـة .. اعتقد ان افضل تسخير لـ صفاتـه ان يكون قريباً من المرمى لأنه يعتبر صانع لعب .. ربما سـ يكون بجانبـه زاراتي و هناك ايضاً لاعبين اثنين آخرين قد يكونان معـه .. من يلعب بجانب هيرنانيس يجب يرتقي لـ مستواه فـ البرازيلي في ذو مستوى آخر .. و مع هذا باب التنافس مفتوح للصفة الاساسيـه .. و الافضـل هو من سـ يلعب ]

بالاضافـة الى الشراء هناك التجديد لـ ليدسما و يقول ريجا عن هذا الامر : [ انا سعيـد لـ التجديد له لأنني لا اريد ان يبدأ الموسم و اللاعب حالتـه غير مؤكده لا يعرف هو سـ يبقى ام سـ يخرج .. لقد فعلوا ذلك اخيراً .. لا اعرف اذا ما كان سـ يلعب غداً لكن الشيء المهم و الجيد اننا نتملك بدلاء ممتازين ]

وعن الاقتراح باللعب بـ ماتوزاليم كأساسي و ليديسما بديله او بجانبه يقول : [ هي مجرد اقتراحات و ليست نهائيـه .. هما يستطيعان اللعب بجانب بعض .. و لكن قد يكون ماتوزاليم الاساسي و هناك ليديسما و بروكي بخير و قد يكون احدهم معـه ]

و يصل الحديث لـ الاسباني غاريدو الذي لن يشارك امام سامبدوريا : [ اعتقد انه واحد من اللاعبين الذين يمتلكون نوعيه مميزه في مركزه .. ولكن حالتـه البدنيـه لا تسمح له بالمشاركـه فـ هو يعاني من آلام لـ اصابة سابقة اضافة الى انه لم يتمرن منذ فترة طويله عندما كان في انجلترا .. في الاسبوع الاول له هنا كان يعمل بعدة طرق مختلفـه بالاضافة لـ لعبه بعض الدقائق في المباريات الوديـه .. لكن علينا اعطاءه بعض الوقت حتى يستعيد عافيتـه .. ربما سـ يواجه بعض المشاكل القليلـه باللعب كـ جناح ايسر في خط الوسـط حيث انه لم يمارس هذا الدور من قبل لكن ارى انه سـ ينجح .. يجب علينا عدم التحدث ان الفريق اصبح اضعف بـ خروج كولاروف على الجهـة اليسرى .. صحيح ان الصربي يمتلك نوعية مميزه و كبيرة .. اللا ان غاريدو و ديل نيرو يستطيعان تغطيه هذا المركز بشكل جيد و انا انتظر منهم الكثير .. و هناك ايضاً كافاندا الذي استدعيته لـ يتواجد على دكة البدلاء .. فـ انا اريد دمجـه تدريجياً في الفريق الاول ]

وبشأن النسق التكتيكي لـ خط الدفاع يقول مدرب نادي العاصمة : [ كان لي في فترة من فترات المعسكر التفكير باللعب بـ اربع مدافعيـن و لكن هذا الانحراف لم يشكل اي نوع من السلامـه .. فـ دياز لم يقدم بشكل جيد بهذا النسق حيث انه معتاد على الثلاثي الدفاعي منذ 8 سنوات .. وكما هو الحال لـ جيوسيبي بيافا فـ هو قد اعتاد على الثلاثي الدفاعي منذ ان كان في جنوى .. الآن انا انتظر عودة دياكيتـه الذي يعطي حلولاً اكثر في الخط الخلفي .. بينما هناك رادو في الجهـة اليسرى فـ هو قد احتكر هذا المركز له .. و من خلال تحليلي النظري ارى ان نسق الدفاعي الثلاثي يعطينا الامان اكثـر .. لقد اختبرنا الرباعي الدفاعي ربما نستخدمه فيما بعد و لكن الآن لسنا في وضع يمكننا من تطبيق هذا الامر ]

و اخيراً لاتسيـو في احصائياته عندما يلاقي سامبدوريا في افتتاح الدوري لم يخسر ابداً فـ هل تكون الخسارة الاولى تحت اشراف ريجا .. جاوب المدرب و قال : [ هناك دائماً اول مرة لكل شيء ومع مرور الوقت و الزمن يمكن ان تتغير احصائيات كثيرة .. المباراة لن تكون سهلـه ابداً و نحن نريد الخروج بـ نتيجة ايجابيـه فـ رجال دي كارلو سـ يدخلون اللقاء على ارضهم و بين جماهيرهم و هم يريدون تعويض الخروج من تصفيات دوري ابطال اوروبا .. فـ مهمتنا يجب ان تكون احتواء اندفاع السامب و توزيعـه و استخدامه لـ مصلحتنا ]

و لقد استدعى المدرب ادواردو ريجا 20 لاعباً للسفر الى مدينـة جنوفا لـ ملاقاة سامبدوريا .. و قد شهدت القائمـة عدم استدعاء بريشيانـو و فضل المدرب اعطاءه راحـه و عدم الزج به خوفاً من عودة مشاكل للظهـر .. كما شهدت القائمـة عدم استدعاء الفارو غونزاليس و لم يتم الكشف عن السبب .

الاسماء هـم :

للحراسـة
موسليرا , بيرني

للدفاع
رادو , ستينداردو , دياز , بيافا , دياكيتـه

للوسـط
هيرنانيس , ديل نيرو , ليديسما , ماوري , بروكي , ماتوزاليم , كافاندا , ليشتستاينر

للهجوم
فلوكاري , روكي , زاراتي , كوزاك , فوجيا

MXM910
08-29-2010, 06:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واسمح لي ولكن ابي اشكرك في البداية عشان اكون اول واحد قال لك شكرا..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Lazio Lover
08-29-2010, 06:59 AM
46 نقطه كثير والله وش هالكرم ؟؟!!

ياخي المكتوب باين من عنوانه .. مدرب متواضع وهذا حدود طموحه وامكانياته ..

موسمنا مايبشر بخير .. ولاتسيو لن يتطور وهالعقليات تديره فنيا .. لا احد يقولي يبعد الضغوط او تمويه ومن هالكلام ؟؟ المفروض انه يشد همت اللاعبين ويقول راح ننافس على المراكز السته الاولى .. ما يحطمهم ويكون الوصول الى النقطه 46 والبقاء هو الهدف ..

لان 46 نقطه تعني ضمان البقاء لا اكثر ولا اقل .. الموسم الي ماله شهرين منتهي هو الدليل ..

لوتيتو لو جبت نجوم العالم وماجبت مدربين زي الناس لاتسيو ماراح يطور وكل موسم راح ننافس على عدم الهبوط ..

The Game
08-29-2010, 07:09 AM
ابو بدر

تراه يقصد الموسم الماضي 46 نقطـه
يعني هالموسم لازم الفريق يتخطى هالنقاط اللي حصل عليها الموسم الماضي

عموماً اليوم المباراة و نشوف ريجا وش يسوي

بو سلمان
08-29-2010, 07:13 AM
تسلم عواد

المركز الثامن نفس وجهك يا ريجا

عن نفسي ما ابي الفريق يقل عن المركز السادس و يـتأهل لـ اروبا دون الحاجه لكأس ايطاليا + تحقيق الكاس
هذا ابسط شي لهذا الموسم ..

ان شاءالله نشوف موسم ناجح للنسور بس بصراحه مخوفني ريجــا + غاريدو و ان شاءالله اكون على خطىء و يسكتوني هم الاثنين ..

/
/
/

غريبه ليش ما استدعى غونزاليس !!!! :icon28:

و برشيانو على جاريدو هذولا الظاهر من طخه ماتزاليم و مغني كـ العاده لازم يجينا لاعبين مدمنين اصابات :icon28:

Lazio Lover
08-29-2010, 07:18 AM
هلا ابو وضاح ..

جيت كلي ومطفي النور بعد .. ياخي انا مخوفني ريجا يعني ما تغير شي طموحنا اننا نكسر النقطه 46 .. بهالشكل لو لاتسيو حقق 47 او 48 نقطه يعني حقق الفريق واللاعبين هدفهم ..

اللاتسياوي
08-29-2010, 08:02 AM
اتوقع لاتسـيو حيكون من ضمن الاربعه الاوائل ان شاء الله ... وحيكون موسم استثـنائي للفريق :)

متفائل جدااااااااااا للفـريق :msn-wink:

Grandi-Lazio
08-29-2010, 09:07 AM
أن شاء الله هذا الموسم يكون غير

يعطيك العافية

Stankovic
08-29-2010, 10:27 AM
كلامه عين العقل بالفعل منطقي لكن لازم يطبقه بأرض الملعب

أفرحني كلامه عن دياكيتي لأن هذا يعني أنه راح يستمر مع الفريق وماينتقل

بخصوص كلامه عن هيرنانيس ولازم يكون معاه لاعب مثل مستواه فهذا كلام كبير وجيد حتى يعرف اللاعبين ( زاراتي ، فوجيا ، ماوري ) أن في الي أحسن منهم في صناعة اللعب مهما كان مستواهم

أستغرب عدم وجود غونزاليس بالرغم أني كنت متفائل بشكل كبير بهذا اللاعب !! لكن ممكن تكون لريّا نظرات ثانية

أتمنى ما تفشلنا ياريّا .. وعلى قولتك المسؤوليه كلها صارت عليك ولوتيتو أخلى نفسه منها

ريّا مدرب حماسي فقط .. وهذي عادات مدربين الدرجه الثانيه .. لكن في العديد من المباريات يعجبني بصراحه

الله يعطيك ألف عافيه وعساك على القوة إن شاء الله

Baronio
08-29-2010, 10:49 AM

امــيــر الــذوقــ
08-29-2010, 11:38 AM
تسلم عواد يعطيك العافية
مجهود كبير

وريا يعجبني انه يركز على اللعب الجماعي ومن كلامه عن الاعبين صارت معروفة ايش هي التشكيلة الي بتلعب اليوم

اشتقنا لـ لاتسيو :blushing:

cosmo_cats13
08-29-2010, 12:15 PM
والله يا شباب المكتوب باين من عنوانه بادئ بثلاث مدافعين وعليكم العوض ومدري كيف يفكر ريجا هذا اللي يدّعي التدريب بعدم مشاركة اللاعب غونزاليس والله الفريق محتاج مدرب شاب قريب لتفكير برانديللي

Maglazio
08-29-2010, 02:32 PM
انا مقتنع جدا بكلام ريا

و متفائل انه هينافس على الاربعة الاوائل

بس النتائج تكون ايجابية في اول 8 جولات و هتبدأ المنافسة الحقيقية

Foggia_17
08-29-2010, 05:22 PM
7

بالضبط بعد الثمان جولات راح نعرف كيف راح يكون مركز لاتسيو

و إن شاء الله بالحماس لاتسيو راح ينافس على المراكز المتقدمه

lazio2010
08-29-2010, 07:56 PM

مباراة مهمة اما مفريق صعب ولكن اقول ان السيد لوتيتو ما قصر جاب لك لاعبين واللحين الشغل

عليك يا ريا والا فان الجمهور لن ترحم احد ..

lazioblood
08-29-2010, 09:31 PM
يعطيكة ألف عافية يا عواد عالمقابلة الرائعة

ريا كلامه موزون و حلو
و الآن ما عندو عذر و هو حاسس بهذه المسؤولية الملقاة عليه

لوتيتو وضع بين يديه فريق قوي يمكن أن يتأهل لأوروبا
والباقي عليه

وانشالله يكونو الصفقات الجديدة على قدر التطلعات

فورتزا لاتسيو

M.zrate10
08-29-2010, 10:19 PM

وكل التوفيق لتسورنا :msn-wink:

متيم لازيو
08-30-2010, 02:01 AM
للأسف البداية لا تبشر بالخير

اتمنى فقط أن تكون بداية فقط !

بديت اتخوف من ريا