المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو يعود بــ نقطة ثمينه من السانسيرو .. ميلان 0 لاتسيو 0 [ التعليقات هنا ]

Lazio Lover
02-02-2011, 12:44 AM
تعليقاتكم ..

lazio2010
02-02-2011, 12:54 AM
مبروك على التعادل والفوز بنقطة من ملعب السان سيرو ..

انا بس ابي اشكر خط الدفاع المطمن اقولها المطمن لانه قدر يقف في وجه اخطر خط هجوم في الدوري ..

الفريق لم يفدم المطلوب ولكن الاهم عرف كيف يخرج من المباراة بنقطة .. قراءة جيدة لريا مع الغيابات الكثيرة ..

نجم المباراة خط الدفاع بأكمله مع كوزاك اللي اليوم غربلهم وشلخهم :drunk:

عالعموم المباراة القادمة لازم الفريق يحظر بشكل جيد لانها مباراة مهمة امام كييفو ..

Laz!o
02-02-2011, 12:54 AM
لاتسيو ماكانت عنده أي حلول هجومية
بكل صراحة ريــّا معذور لأنه لعب بالطريقة هذي
فلوكاري لو كان موجود بيفرق الهجوم شوي لانه بيتحرك خلف كوزاك
سكوللي محتاج حساسية المباريات أكثر

تعادل مرضي جداً لي ، خصوصاً انه كلّف ميلان نقطتين :brows:

كوزاك ، برّد حرتي فلعيبة الميلان
سفاح بمعنى الكلمة و كلّفهم تبديلين كانت ممكن تكون مؤثرة
مهاجم شجاع و ما يخاف ، برافو كوزاك :icon30:

حصيلة هالأسبوع = 4 نقاط من الفيولا و ميلان (جيدة جداً)

بو سلمان
02-02-2011, 01:17 AM
تعادل مرضي لي انا

ماعندنا حلول و حتى في الاحتياط لا يوجد ولا مهاجم .. حتى شينكوي غير موجود

هذا غير ان سكوللي ليس بمهاجم بل هو لاعب جناح او مهاجم مساند على الاطراف

ظروف صعبه مرينا فيها والاهم اللحين عود المصابين علشان نقدر نواصل و نشوف لي وين راح يوصل ريجا مع لاعبيه

فوزين متوالين مع تعثر البقيه تقدر تقلب الموازين ..

بس يساعدنا الحظ شوي خصوصا ً بعد ميركاتو الشتاء الكارثي اللي ذكرني بصيف 2009

Foggia_17
02-02-2011, 01:18 AM
في ظل الظروف

أعتقد أن لاتسيو كسب نقطة .

لاتسيو لم نشاهده اليوم هجوميا بسبب غياب زاراتي و فلوكاري

أما كوزاك فهو أكثر فائدة لما يلعب لاتسيو مع فريق متكتل و يكون لاتسيو هو اللي ضاغط و مع ذلك كوزاك قام بدور كبير اليوم .

لكن يبقى دياز هو نجم المباراة في رأي :zr85:

Mr. Lazio
02-02-2011, 01:28 AM
4 نقاط من ميلن والفيولا ممتازه جداً .. فوزنا على بريشيا وكيفو بيسهل الطريق اكثر

الفريق اليوم يفتقد للاعبين كبار اجل بروكي وماوري :aa_walen:

سيرجيو
02-02-2011, 01:39 AM
نقطة ليست سيئة
الفريق في الشوط الاول لم يقدم شي .. ميلان كان أفضل منا
وكاد أن يسجل في مرمانا .. لولا لطف الله
اما الشوط الثاني .. فلم يتغير الحال ولكن الدفاع كان الافضل والحمدالله ..
أكثر ما عجبني في اللقاء أن الفريق اجبر الميلان أن يلعب خارج المنطقة 18
كوزاك كثيراً ما يخرج على الطرف ولم يستفد منه الفريق في هذا المركز ,, يجب أن يكون داخل الصندوق

8 zauri
02-02-2011, 02:17 AM
أنا شفت الشوط الثاني .. والفريق رائع دفاعيا ورائع أيضا في تهدئة اللعب
والخط الخلفي كان يلعب بتركيز شديد و رائع ... لكن عندي نقطتين وهي :

1_ كوزاك يثبت أنه لاعب رائع جدا و أفضل شي فيه (( دعس )) لاعبين ميلان
والدليل روبينهو وحركة إيده مرة كوع و مرة بالوجه و مرة تشوت .. يحتاج شوية ثقة

2_ ماوري إحتياط هذي غريبة لكن أيضا ريا تأخر جدا في تبديله ..

والحمدلله على كل حال
الان عندنا كم اسبوع سهل وان شاءالله حصد الثلاث نقاط كاملة

nesta
02-02-2011, 04:01 AM
مباراة اليوم مباراة النقص .. دفاع متهالك من الميلان يقابلة هجوم مختفي تماماً من لاتسيو

المدرب الكبير يتضح معدنه في حالة النقص للاسف ريا ماعنده حلول ولكن بامكانة بحكم انه يدرب اللاعبين ويعرف خصائصهم ان يحول احد لاعبين الوسط الى مهاجم وقد يكون الاقرب ماوري .. كنت اتمنى تغيير ماوري من بداية الشوط الثاني .. دفاع ميلان متهالك وسهل الاختراق ممكن ان تلعب ماوري مهاجم وممكن ان تنزل ماوري مكان هرنانيز البطيء جداً كان بالامكان الاستفادة من المرتدات وتهديد الميلان ولكن الفريق نازل يبي التعادل واتضح ذلك من الفرحة بعد المباراة .. ما ادري وش اقول ولكن ما احب اشوف فريقي يفرح بالتعادل

مع هذا المدرب اقدر اقول مبرووك التعادل واتمنى ماننصدم بمباراة كييفو مثل ما انصدمنا بمبارة ليتشي

الملتاع
02-02-2011, 05:24 AM
نقطة ثمييييييينة جدا و تنحسب للريا بانه ما بالغ بالاعبين الي معه، اليوم واجهنا فريق مستعد للمنافسه بقوة و لا ننسى الهجوم العقيم الي عندنا بغياب 3 مهاجمين اساسين، ال4 الجولات القادمه سهله جدا لنا و صعبه على نابولي و روما و الميلان منافسينا لو خذينا 12 نقطه كامله راح نصير بالمركز الثاني باذن الله.
كوازك الصراحه مهاجم كبير و الحمدالله ان لوتيتو ما اشترى مهاجم لانه لو اشترى ما راح نشوف كوازك يلعب و لا راح نستفيد منه الموسم القادم مهاجم يساند الوسط و لياقه قوية بس يحتاج يهتم بجسمه شوي و يصير خوش مهاجم و إن شاءالله مع عودة زراتي بالمباراة الجاية راح تكون امورنا جيدة بالناحية الهجوميه.

Stankovic
02-02-2011, 08:20 AM
والله عيب ... بصراحه ريّا عطى ميلان أكبر من حجمه في هذي المباراة

أوكيه صحيح عندنا مشاكل بسبب الإصابات لكن مو لهالدرجه ندافع وكأننا فريق ينافس على البقاء مو المركز الثالث

يعني لو في فريق ثاني غير لاتسيو كان ممكن راح يفووز على ميلان في هذي المباراة خصوصاً وأن دفاع ميلان كان مصخره والي نفعهم هو قوة هجومهم وضعف لاتسيو هجومياً

اكيد النقطه أفضل من الخساره .. لكن مع الأسف الفريق ضيق خلقي أمس بأسلوبه الدفاعي البحت الي ماله فايده ولو في هجمه وحده منسقه كان حسمت المباراة

صحيح أني ما كنت متفائل بالمباراة .. لكن مو لهالدرجه أدافع قدام فريق في غيابات حوالي 11 لاعب !!!!! خصوصاً الرباعي الدفاعي مافي أحد يلعب فيهم

ووين راح كلام ريّا لما يقول أنه ماراح يدافع طول المباراة .. لكن كان واضح غياب المهاجمين

دفاعنا كان ممتاز ولو أن فيه بعض الأخطاء وتحديداً من بيافا الي كل شوي يزلق بالملعب اما دياس فهو كان نجم المباراة

جونزاليس واضح عليه الأرتباك وأغلب تمريراته خطأ .. وتمنيت ماوري يلعب مكانه أساسي على الأقل أدواره هجوميه شوي

على العموم .. نقطه أهو من غيرها وإن شاء الله نعوضها بالمباراة الجايه

sas
02-02-2011, 10:04 AM
والله عيب ... بصراحه ريّا عطى ميلان أكبر من حجمه في هذي المباراة

أوكيه صحيح عندنا مشاكل بسبب الإصابات لكن مو لهالدرجه ندافع وكأننا فريق ينافس على البقاء مو المركز الثالث

يعني لو في فريق ثاني غير لاتسيو كان ممكن راح يفووز على ميلان في هذي المباراة خصوصاً وأن دفاع ميلان كان مصخره والي نفعهم هو قوة هجومهم وضعف لاتسيو هجومياً

اكيد النقطه أفضل من الخساره .. لكن مع الأسف الفريق ضيق خلقي أمس بأسلوبه الدفاعي البحت الي ماله فايده ولو في هجمه وحده منسقه كان حسمت المباراة

صحيح أني ما كنت متفائل بالمباراة .. لكن مو لهالدرجه أدافع قدام فريق في غيابات حوالي 11 لاعب !!!!! خصوصاً الرباعي الدفاعي مافي أحد يلعب فيهم

ووين راح كلام ريّا لما يقول أنه ماراح يدافع طول المباراة .. لكن كان واضح غياب المهاجمين

دفاعنا كان ممتاز ولو أن فيه بعض الأخطاء وتحديداً من بيافا الي كل شوي يزلق بالملعب اما دياس فهو كان نجم المباراة

جونزاليس واضح عليه الأرتباك وأغلب تمريراته خطأ .. وتمنيت ماوري يلعب مكانه أساسي على الأقل أدواره هجوميه شوي

اضافة الى ان سكولي ايضا لم يفعل اي شيء في المباراة
كان من الممكن ادخال فوجيا

lazio2010
02-02-2011, 02:00 PM
معلومة عن ريا امام الميلان :

ريا مع لاتسيو لم يفز ولم يخسر امام الميلان تعادلين في السان سيرو وتعادل في الاولمبكو ..

امــيــر الــذوقــ
02-02-2011, 03:48 PM
انا راضي على التعادل لانه بالاساس يعتبر تعثر للمتصدر وهذا شي مهم

لو كان زراتي وفلوكاري او روكي موجودين ما كنت برضى بهالنتيجة والمستوى هذا واساسا لو كانوا موجودين كان بيكون في كلام ثاني مع دفاع الميلان المتهالك
للاسف كما قلت قبل المباراة لاتسيو افتقد للاعب الي ينقل الهجمة من الدفاع للهجوم وطبعا اقصد زراتي
مع اني تمنيت اشوف فوجيا مكان سكولي

علامة استفهام كبيرة على جونزاليس وسكولي ؟؟!

عموما مباراة للنسيان ويجب التركيز على مباراة كييفو الي دايم يكون عنيد على ارضنا
ولازم هالمرة الفريق ما يهدي اللعب معاه ويبدأ المباراة بالهجوم