المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كافاندا : طلبت من الادارة ان تسمح لي بالانتقـال لـ تورينـو

The Game
02-03-2011, 05:57 AM
<<كافاندا10>>

قبل اغلاق السوق الكرويـه بساعات و بشكل مفاجئ و غير متوقـع انتقل اللاعب البلجيكي لويس بيدرو كافاندا الى نادي تورينـو على سبيل الإعارة لمدة 6 اشهـر .

الغريب في الامر ان اللاعب استدعي لـ مباراة الميـلان و كان من غير المتوقع ابداً ان يرحل عن البيانكوتشيلستي .

الغموض حول هذه الصفقة كشفها كافاندا نفسه في المؤتمر الصحفي الخاص به مع نادي تورينـو .

يقول البلجيكي : [ انا سعيـد بهذه الخطوة في مسيرتي .. لقد اخبرت ادارة نادي لاتسيـو اني بحاجـة لمزيد من المساحة للعب و وكيل اعمالي اخبرني عن نادي تورينـو فـ اردت الذهاب اليهـم لأنهم نادي كبير و عريق و معهم استطيع اثبات نفسي بشكل افضل على الجناح الايمـن .. و انا متاح للمدرب ايضاً اذا ما ارادني على الجهة الاخرى وليست لدي مشكلة لأنني في بداية مسيرتي مع ستاندار ليج لعبت بالجهة اليسرى و لكن منذ وصولي الى لاتسيو في 2006 لعبت بالجهة اليمنى اكثر ]

و عن الرقم 39 يقول : [ كـ لاعب انني احب انيلكا جداً فـ انا اعتبره كـ وحي لي حيث كانت مسيرته بها العديد من المطبات و العثرات اللا انه اثبت للجميع انه لاعب كبيـر .. فـ انا اخترت رقم 39 الذي يرتديه دائماً للإشادة به ]

متيم لازيو
02-03-2011, 06:40 AM
يعطيك العافية يا عواد

بالعكس انا واحد مبسوط من هذا الإنتقال !

واللاعب يفكر بشكل صحيح هناك سوف يحصل على مساحة !

من خلال ما قرأته أنه يحب أنليكا بسبب أنه من نفس مدينته الأصلية الأنجولية !

lazio2010
02-03-2011, 08:11 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بالتوفيق للاسمراني مع التورو ..

Stankovic
02-03-2011, 08:38 AM
بالتوفيق لكافاندا ... كأول موسم له مع الفريق الأول كان مستواه جيد بإستنثاء مباراة اليوفي

إن شاء الله يتحسن مستواه ويرجع لنا لاعب مميز

عشت يالغالي

مـحـمـد 2005
02-03-2011, 01:16 PM
ان شاء الله يتطور مستواه لانه لاعب كبير اتوقع بس الخال يتنح مرات

sas
02-03-2011, 01:30 PM
إعارته الى تورينو جيدة جدا

كنت ايضا اتمنى اعارة كوزاك

لكن ظروف الفريق والإصابات حتمت بقاءه

Foggia_17
02-03-2011, 03:07 PM