المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤتمر الصحفي لريّا قبل مباراة كييفو

Stankovic
02-05-2011, 05:40 PM
<<ريجا56>>

أجرى المدرب إيدي ريّا المؤتمر الصحفي المعتاد قبل مباراة كييفو ، وبدء ريّا حديثه قائلاً :" أعتقد أن اللاعبين كافئوا أنفسهم بالتعادل في السان سيرو ، سمعت العديد من الناس ينتقدون مستوى الفريق لكنهم لا يدركون مدى صعوبة مواجهة ميلان في السان سيرو هذا الموسم وواجهنا هجوم كبير جداً لكن كل شيء سار على مايرام ، في المباريات السابقه خسرنا العديد من المباريات بسبب إنخفاض الحماس وأعتقد أنه أمر طبيعي أن تحصل لحظه إنخفاض المستوى لدى أي فريق في الموسم ".

بعد ذلك تم فتح باب الأسئلة للصحفيين .

س : مستر ريّا ما هو وضعك من التجديد مع لاتسيو ؟

ج :" أنت تعرف كيف تفكر إدارة النادي وأنا لا أنوي إعطاء البيانات حول حالة عقدي ، من بين الأمور الأخرى التى تجلب لي المرض هو الحديث عن عقدي .. مازال هناك عقد وإتفاق مع الشركه ونحن نشترك بأمور وخطط للمستقبل ومازلنا في منتصف الموسم وكل الحديث مؤجل لنهاية الموسم ".

س : تنتظركم لعبه مهمه هذا الأسبوع ، ماذا تتوقع ؟

ج :" إننا نواجه فريق منظم تحت جهة نظر تكتيكيه جيده وأنا معجب بتكتيك هذا الفريق من ناحية الإدارة والأعداد ويجب أن نواجه هذا الأمر طوال 90 دقيقه مع كثافة كبيرة لأنهم يلعبون كرة قدم مرتفع جداً ".

س : ما رأيك بالحرب الإعلامية المسلطه على كوزاك ، هل يمكن أن يؤثر هذا الأمر على اللاعب ؟

ج : " لا أتفق مع تصريحات جالياني الأخيره وكانت ساخنه جداً وأنا أخالفه الرأي ، الصبي لا يُلام لأن لديه الروح القتاليه العاليه ويريد إثبات نفسه وهو يحاول أن يجاري خصومه لكن يجب عليه أن يحذر من أي إشتباكات أخرى لأن هذا الأمر قد يكون ضار لمصحلة كوزاك نفسه ".

س : ماتوزاليم عاد من جديد ؟

ج :" حسناً حسناً ، أجرى بالأمس التدريبات لكن بمستوى أقل حده .. بكل تأكيد هو لاعب مهم بالنسبة لنا لأنه يُتيح لنا تشغيل الكره بسرعه خصوصاً إذا كان مرتاح ومن الممكن أن يكون أساسياً بالمباراة ".

س : ماذا عن هيرنانيس ؟

ج :" انه لاعب رائع للغايه وينبغي عليه تقديم مساهمة هامه حتى يكون مميز أكثر ، أمل أن يتمكن من وضعه وسلامته لأنه قد يتعرض لأي إصابه من المدافعين ".

س : كيف تقيم أداء غونزاليس ؟

ج:" أنه بصحه جيده جداً لكن لا أعرف إذا كنت سأبدأ به منذ البداية ، في هذه اللحظه من المهم أن نملك لاعباً يملك مثل صفاته لكن لا أتوقع أنه يقدم مردود جيد من الناحيه الدفاعيه ويحتاج للعمل بعض الشيء ".

س: بالهجوم هناك زاراتي وكوزاك سيكون هجوم كلاسيكي ، فماذا ستكون طريقة اللعب ؟

ج :" كوزاك لاعب يتحرك بشكل جيد للغاية بالكره وأي شخص يلعب بجواره يستفيد من تحركاته وهو قادر على اللعب بجانب سكولي وفلوكاري ، زاراتي كان جيد جداً بالتدريبات وشهدت تدريبات يوم الأربعاء وجود صفاء ذهني أثناء أداءه ، انه يتعافي بسرعه من بعض الأمور وهو مضطر إلى تغيير العناد الدائم وكان هذا الأسبوع جيد وفي الغد سننتظر ماذا سيفعل ".

دام أنك تعرف أن كييفو فريق تكتيكي وفريق ممتاز وعارف كل صغيره وكبيره فيه ورنا شطارتك شلون تفوز عليه بكره إن شاء الله .. ولا تشلع قلوبنا بالتبديلات

lazio2010
02-05-2011, 07:14 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

والله مباراة صعبة واتمنى ان نضيع نقاط مع هالفرق ..

طائر لازيو
02-05-2011, 08:02 PM
مبارة صعبة بس رح نفوز عليهم بأذن الله

8 zauri
02-05-2011, 09:35 PM
كلام ريا كله تسليك و تهدئة خواطر
ماحب يضغط لا على نفسه و لا على اللاعبين
وهذا المطلوب ... مباراة مهمة وبالألمبيكو
إن شاءالله الفوز

Foggia_17
02-05-2011, 11:17 PM
يعطيك العافية يا منيف على المجهود الطيب

كنت اتمنى من ريا يرفع معنويات كوزاك مثلما قام بتحذيره

متيم لازيو
02-05-2011, 11:57 PM
ههه اي والله كل الكلام تسليك !

حسستني أن فريقنا متصدر الدوري كل الالعبين جيدين ورائعين !

الله يستر بس من بكرا !

Ben Nasser
02-06-2011, 01:33 AM
مباراه صعبه وبنعاني فيها وخاصه انه مدربنا هو ريا

بيبالغ بالدفاع و بيخليهم يتقدمون ويضغطون وبيتأخر بالتغييرات كالعاده

مباراه بتكون صعبه واسلوب ريا بيصعبها اكثر

و .. الله يستر

بو سلمان
02-06-2011, 01:36 AM
غير الـ 3 نقاط ما نبي يا ريجا

ولا نبي اي عذر للخساره .. سواء تحكيم او اصابات او ضعف لياقه الخ الخ الخ

الـ فووووووووووز ولا غيره