المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فان بيرسي في الأرسنال بـ 5,3 مليون دولار


realmadrid_hane
04-28-2004, 09:24 PM
فان بيرسي في الأرسنال بـ 5,3 مليون دولار



تعاقد فريق الارسنال الإنجليزي مع المهاجم الهولندى الشاب روبن فان بيرسى لاعب فيينورد روتردام الهولندى مقابل 5,3 مليون دولار أمريكي حسب ما اوضحت المصادر الصحفية , بينما لم يفصح النادى عن قيمة التعاقد او مدته.

وقال الفرنسى ارسن فينجر المدير الفنى للأرسنال فى تصريحات على موقع الفريق على الانترنت يوم الاربعاء : "روبن موهبة كبيرة وصفقة ناجحة للغاية , ويمتلك ميزة اللعب بالقدم اليسرى بالاضافة إلى قدرته على التمرير السليم والرؤية الجيدة للملعب".

وابدى فان بيرسى , 20 عاما , سعادته بالانضمام إلى صفوف "المدفعجية" بعد حصولهم على الدورى الانجليزى بأيام قليلة , وقال : "انا سعيد للغاية , لقد تحقق حلمى بالانضمام الى الارسنال بطل انجلترا , وأنتظر مقابلة زملائى الجدد بعد نهاية الموسم الحالى".

ولعب فان بيرسى فى صفوف فيينورد لمدة موسمين شارك فيهما فى اكثر من 70 مباراة وفاز معه بكأس الاتحاد الاوروبى عام 2002 , بالاضافة الى عضويته الدائمة فى منتخبات هولندا للناشئين منذ ان كان فى السادسة عشرة من عمره.

واوضحت هيئة الاذاعة البريطانية (بى.بى.سى) أن الارسنال سيدفع 5,3 مليون دولار امريكى ليحصل على خدمات اللاعب , حيث سبق للنادى أن تقدم بعرض لشرائه فى فترة الانتقالات الشتوية , إلا أن فيينورد رفض اتمام الصفقة , مما عجل بتعاقد "المدفعجية" مع الاسبانى خوزيه انطونيو رييس.

وسوف يؤدى قدوم فان بيرسى الى تقليص دور المهاجمين الفرنسى سيلفيان ويلتورد والنيجيرى نوانكو كانو فى خط هجوم المدفعجية الموسم القادم.

يذكر أن فينجر معروف بالقدرة على إعادة اكتشاف مواهب اللاعبين فى الهايبرى مثلما فعل مع قائد الفريق الحالى الفرنسى باتريك فييرا الذى جاء من ايه.سى.ميلان عام 1996 ومواطنه نجم الفريق تيرى هنرى الذى جاء من اليوفنتوس عام 1999.

مراد
04-29-2004, 03:04 PM
والله يا غالي يا هاني ما اعرفه :) .... لكن شكرا لك على مجهودك :)