المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دابو : قلبي دائماً مع لاتسيـو .. و دياكيتـه بإمكانه الوصول للمنتخب الفرنسي

The Game
02-10-2011, 10:05 AM
<<دابو6>>

يوم امس الموافق 9 فبراير يصادف يوم ميلاد اللاعب الفرنسي عثمان دابـو لاعب نادي لاتسيـو السابق .. و في هذه المناسبه قام الموقع الالكتروني لا لاتسيو سيامو نوي بـ اجراء اتصال من مدينـة نيويورك الامريكيـه المتواجد فيها دابـو حاليـاً لـ اخذ مقابلـه معـه .

لاعب النسور السابق لعب مع الفريق على فترتيـن و حصل على 155 مباراة و سجل 4 اهداف في قميص لاتسيـو .

يقول دابـو : [ لاتسيـو في قلبي دائماً و سـ ابقى مشجعاً للبيانكوتشيلستي على الدوام .. لقد كنت في العاصمة الايطاليـه لـ سنوات عديدة و اعرف الكثير من الناس هناك و قد تعلقت في هذه الالوان .. انها عاطفه قويـه ]

و عن لاتسيو الجديد هذا الموسم يقول الفرنسي : [ ان الفريق يقوم بـ عمل بطولة كبيرة .. على الرغم من الانخفاض البسيط في الآونـه الاخيرة اللا ان الفريق يقدم احد افضل المواسم و اعتقد انه سـ يتواجد في دوري اوروبا اذا اردنا ان نكون واقعيين .. على الرغم من انني واثق اذا اردت المقامرة بـ اموالي ان لاتسيـو سـ ينافس بشراسة على التواجد بأحد المراكز الاربع الاولى ]

و بشأن زاراتي و موهبتـه يقول دابو : [ ماورو صغير جداً هو لاعب رائع و يمتلك العديد من المميزات و هو ليس سيئاً للغايـة هذا الموسم .. المشكلة تكمن في بيئـة رومـا فـ الجماهير تعتبره المعبود الاول للفريق و هذا يشكل ضغوط كبيرة عليـه و هذا الامر ليس سهل التعامل معه و هو في سن صغيـرة .. بالنسبـة لي هو لاعب عظيم دون ادنى شك و لكن دعونا نتركه بـ هدوء ]

و حول الوجه الجديد هيرنانيس يعلق عنه دابو و يقول : [ بالنسبة لي انه لاعب لا يصدق .. طريقته في لمس الكرة و قدرته الكبيرة في استخدام كلتا قدميـه تثير الاعجاب جداً .. انه يعاني من انخفاض طفيف في مستواه و هذا امر طبيعي نظراً للالتزامات الكبيرة و العديدة التي قام بها .. العام المقبل سـ يكون اقوى بكثير لـ هيرنانيس و اعتقد ان لاتسيـو قام بـ شراء صفقة ناجحـه ]

و عن الفرنسي الآخر موبيدو دياكيتـه يقول : [ في لاتسيـو اعتبر ماوري و بروكي اكثر من اصدقاء و لكن دياكيتـه يعتبر حاله خاصـه فـ انا اعتبره كـ اخي الاصغر .. هو يعمل بشكل دقيق و مجتهد و ينتظره مستقبل كبير و انا لا اقول ذلك كـ مجاملة لأنه صديقي .. هو رجل رائع و يستمع دائماً الى المشـورة .. و في نظري اعتقد ان لاتسيـو يمتلك بين يديـه لاعب عظيم و بإمكانـه الوصول للمنتخب الوطني الفرنسي .. هو لايزال صغير و يحتاج ان ينمو اكثر من الناحية التكتيكيـه و بعد ذلك سـ ينافس مدافعي لاتسيـو على المركز الاساسي ]

Stankovic
02-10-2011, 10:21 AM
والله كلام دابو بخصوص زاراتي صحيح ألف بالميه .. جماهيرنا متعصبه في كل شي حتى في عشق اللاعبين

الظاهر أنهم كانوا يحتاجون لاعب رمز بعد إنتقال نيستا ووقع الأختيار على زاراتي الي حملوه مسؤوليه أكبر منه

بالنسبة لكلامه عن دياكيتي فهو صحيح وأنا قايل دياكيتي مافي مدرب راح يسنعه إلا واحد وهو أرسين فينغر .. دياكيتي عنده إمكانيات وعنده روح عاليه وعنده قوة دفاعيه لكن مافي عنده تحكم ومافي عنده قراءه للعب وهذا الشيء أتوقع حله بس عن أرسين فينغر ولو لعب بالأرسنال فأتوقع راح يمثل منتخب فرنسا وأكبر مثال كونسينلي الي تعاقد معاه فينغر في فريق بالدرجه الثانيه وحالياً يلعب مع منتخب فرنسا ومتألق مع أرسنال

بالنسبة لدابو الي أنتقل أمس لفريق أمريكي فقدم مع لاتسيو بعض مواسم جيده وساهم مساهمه كبيره للنادي وأتمنى له التوفيق بالمستقبل

قواك الله يالحبيب وماقصرت

lazio2010
02-10-2011, 02:31 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

كلام جميل من دابو والكلام عن دياكيته صحيح وانا اضم صوتي معاه وهو قادر على الوصول الى

المنتخب الفرنسي بس يحتاج الى اللعب باستمرار ..

8 zauri
02-10-2011, 09:13 PM
كلامه كله بالصميم الا بخصوص منافسة لاتسيو ..
يمكن هو يعرف اللاعبين و حماسهم لكن مايعرف أن فيه شايب الى الحين مافهمناه
يوم يتحمس و يوم يهاجم و يوم يخاف ودائما
تبديلاته غريبة ... وأشوف أن دوري الأبطال بدأ يبتعد شوي شوي .. الفريق يحتاج إعادة نظر بأمور مهمة
اللياقة - التشكيلة _ التكتيك _ التغييرات

طائر لازيو
02-10-2011, 10:08 PM

Foggia_17
02-11-2011, 01:27 AM
أرفع القبعة لدابو

بو سلمان
02-11-2011, 03:10 AM
مشكور يا دابو على كل ما علمته للاتسيو ..

و ان شاءالله زراتي و ديكاتيه يسمعون نصايحك ..

Ben Nasser
02-11-2011, 02:51 PM
الله يعطيك العافيه

و اتفق معه بكل اللي قاله عن الفريق وعن دياكيتي

لكن اختلف وياه بالكلام اللي قاله عن زاراتي و كرانيوتي قال اللي ابي اقوله بخصوص ماورو

و كل عام وهو بخير :11rob:

و بالتوفيق له مع ناديه الجديد

متيم لازيو
02-11-2011, 02:57 PM
يعطيك ربي الف عافية يا زعيم

والله دابو من اللاعبين المحببين إلى قلبي لاعب مخلص !

ورائع ويقدم كل مالديه بحماس حينما يلعب وقد عشق لاتسيو !

لن ننسى الركلة التريجيحية الأخيرة ضد السامب !

لن ننساك يا عثمان فأنت في قلوب المشجعين بتواضعك وحبك لشعار لاتسيو !

شكراً دابو على كل ماقدمته !

وأتفق معه بخصوص الكلام الإحترافي اللي قاله كله من أوله إلى آخره !

Lazio Lover
02-11-2011, 06:20 PM
كلام واقعي وجميل جدا من دابو ..