المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرانيوتي : انا راض عن الفريق .. و لكن شراء سكولي و ابقاء زاراتي خاطئ !

The Game
02-10-2011, 11:04 AM
<<لوتيتو5>>

برنامج ( نحن لاتسيو ) الذي يبث على الاذاعة المحليـه الايطاليـه استضاف سيرجيو كرانيوتي الرئيس الذهبي لـ نادي لاتسيـو الذي وضع اسم لاتسيـو في سماء الكرة الاوروبيـه في اواخر التسيعنات و بداية الالفيـه الثانيـة .

يقول كرانيوتي : [ انه امر طيب ان احظى بالمودة من قبل مشجعين لاتسيـو حتى مع مرور السنوات و عدم كوني رئيساً للنادي .. على ما يبدو انني تركت علامه عميقه في قلوب المشجعين و هذا الامر يواسيني كثيراً عن ما حدث لي مع النادي .. حتى اليوم عندما كنت اسير في الشارع اجد اشخاص يستوقفوني لـ يقولي لي مرحباً ]

و بشأن العودة لـ كرة القدم يقول : [ جوابي هو نفسـه دائماً على الرغم من انني لا يمكن ان اخفي الحقيقة انني اشعر بالحنين لـ كرسي الرئاسة في لاتسيـو .. و لكن انا في محاولة لإصلاح ما تبقى من حياتي فـ انا اعيش اوقات صعبـه .. و لكن يبقى حلم جميل العودة لـ عالم كرة القدم من جديد مع لاتسيـو ]

و عن لاتسيـو الحالي يقول : [ انا راض عن هذا الفريق و لكن اعتقد ان هناك حاجة ماسه لـ تعزيز الفريق اكثـر .. فـ العمل في السوق ليس لأجل الشراء بل لأجل ضخ الفائدة للفريق .. فـ قدوم سكولي من وجهة نظري لا يخلق اي قيمة مضافه للفريق و هناك العكس كالابقاء على زاراتي الذي يعيش فترة عصبيه .. و اعتقد ايضاً ان هناك عناصر هامه و مفيده بالفريق حتى الآن لم تظهر فـ المدرب لم يستفد بشكل كلي من العناصر الموجوده لديـه .. و اعتقد ان الوقت حان لـ اشراكهم بأستمرار في ظل الانخفاض الذي حدث للفريق بالفترة الاخيرة .. و توقعي ان الفريق سـ يكون في دوري اوروبا العام القادم اما ولا اتوقع تواجده في دوري ابطال اوروبا ]

و عن الرئيس لوتيتـو : [ اعتقد ان ما فعله في بدايـة توليه نادي لاتسيـو كان على حق .. وضع برنامج معين و اتبعـه لـ ايقاف لاتسيو على قدميـه .. و لكن اعتقد انه كان في حاجـة لأن يفعل امر ما يقربه اكثر للجماهيـر و آمل ان يحدث ذلك ]

و بشأن عودة الجماهير للإحتجاج على لوتيتـو يقول : [ من المهم البقاء على مقربه من الفريق في هذه اللحظـة بالذات و ترك الامور الاخرى جانباً ]

و حول الشركة الامريكيه القريبه من شراء نادي روما : [ انا سعيد لأجل روما و عائلة سينسي فـ هم قدموا التضحيات لـ سنوات طويلـه .. و تواجد مستثمرين اجانب سـ يجعل من الفريق اقوى و انا بصراحة لا اعرف من هم و لكن كل ما علمتـه انهم جزء كبير من عالم الرياضة و التجارة .. و هذا الامر سـ يفيد ايطاليا بشكل عام ]

lazio2010
02-10-2011, 03:07 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

كلام جميل من الريس السخي ..

Stankovic
02-10-2011, 06:05 PM
يا جماعه كبير حتى في كلامه .. تحس أنه كلام رئيس كبير مو رؤساء أبو طقه

والله الحل الوحيد لإنقاذ لاتسيو هو عودة كرانيوتي وهذا مستحيل

لكن أتمنى من لوتيتو يخفف من عناده ويقبل المساعده من كرانيوتي على الأقل مادياً

قواك الله

جيفارا
02-10-2011, 06:56 PM
:11ying:
الله على ايامك بس

مـحـمـد 2005
02-10-2011, 08:25 PM
ايام راحت وولت ايام حلوه مررره احسها حلم
الرئيس الحالي ودك تدقه :bash: من بطئه بالتفكير والشراء بس مرات اقول معه حق
يعطيك العافيه على الخبر

8 zauri
02-10-2011, 09:47 PM
اعتقد ايضاً ان هناك عناصر هامه و مفيده بالفريق حتى الآن لم تظهر فـ المدرب لم يستفد بشكل كلي من العناصر الموجوده لديـه .

ممكن يقصد فوجيا . أو يقصد خيارات ريا الغريبة بعض الأحيان

انه امر طيب ان احظى بالمودة من قبل مشجعين لاتسيـو حتى مع مرور السنوات و عدم كوني رئيساً للنادي ..

مجنون هذا يبي الجمهور ينساه .. أتوقع طول الوتيتو موجود ولا أحد بينساك
الا إذا لوتيتو عمل شي رائع و جعل الجمهور ينساك

طائر لازيو
02-10-2011, 10:26 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Foggia_17
02-11-2011, 02:00 AM
يعطيك العافية يا عواد

و أتفق مع الرئيس الذهبي في كل شيء إلا في رحيل زاراتي :bruce_h4h:

Ben Nasser
02-11-2011, 02:36 AM
[ قدوم سكولي من وجهة نظري لا يخلق اي قيمة مضافه للفريق و هناك العكس كالابقاء على زاراتي الذي يعيش فترة عصبيه .. و اعتقد ايضاً ان هناك عناصر هامه و مفيده بالفريق حتى الآن لم تظهر فـ المدرب لم يستفد بشكل كلي من العناصر الموجوده لديـه .. و اعتقد ان الوقت حان لـ اشراكهم بأستمرار في ظل الانخفاض الذي حدث للفريق بالفترة الاخيرة .. ]

هذا هو الكلام اللي نبي نقوله و قاله عنا كرانيوتي

وياليته لو يرجع لأنه هو اللي محتاجه الفريق

انسان فاهم يدير الفريق مو مثل الدب لوتيتو االلي مايفهم الا بتعبيت مخباته

بو سلمان
02-11-2011, 02:47 AM
درر يا كرنيوتي

الا ليت الشباب يعود يوماً *** فأخبره بما فعل المشيب

متيم لازيو
02-11-2011, 02:54 AM
شهادتنا في هذا الرئيس مجروحه لولا رب العالمين

ثم تواجده كرئيس والثورة اللي أحدثها ماعرفنا لاتسيو أبد !

لكن في شيء واحد قاهرني هذا هو ولوتيتو يقولون نتمنى الخير لروما :maaaad:

ما عليه جاملوا لكن مو كذا !