المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاراواني : سـ اشجع لاتسيو بالديربي .. و ربما اعود يوماً ما الى نادي العاصمة

The Game
03-11-2011, 04:50 PM
<<فاراواني5>>

احدى المرات كان هناك صبي اجعد الشعر التحق في نادي لاتسيو قادماً من سان باسيليو .. كان حلمه ان ينتقل الى الميلان عندما يبلغ العشرين من العمر لكي يكون مثل مثله الاعلى ماورو تاسوتي لاعب لاتسيو و الميلان سابقاً و الذي هو الآن مساعد مدرب في نادي الميلان .. اللا ان هذا الصبي ذهب الى مدينـه ميلانو لكن مع نادي الانتـر .. هذا الصبي هو ماركو ديفيد فاراواني .

يقول فاراواني لـ مجلة الكوريلا ديليو سبورت : [ هناك لاعبون كثر مميزين في شباب الانتر و انا العب الآن كـ بديل لـ ناتالينو و آمل ان احظى بفرصتي لكي اثبت نفسي فـ للأسف عندما وصلت للانتر تعرض لـ فايروس اطاحني بالفراش مما جعلني افقد 8 كيلو من وزني و بعد ان عدت من جديد تعرض لإصابة في الركبـه ]

و عن اختياره للانتر : [ كنت اريد الفوز بالبطولات و كنت ارى الآخرين يفوزون بـ بطولات الشباب ما عدا لاتسيـو على الرغم من وصولنا للمراحل النهائية مرتين اللا اننا لم ننجح بذلك .. بعد ذلك حدثت بعض المشاكل و لكن بالطبع سأكون ممتن دائماً الى لاتسيو لأنه علمني حب القميص و سـ يكون من الرائع اعود يوماً ما الى القميص الذي احبه و لا يمكنني نفي ذلك ]

و حوله مستقبله و ان يكون بديلاً لـ مايكون يقول : [ لا اعتقد ذلك في الوقت الحالي .. الآن علي الاستمرار بالتعلم و النصج اكثر و النمو .. لست مجنوناً لأن اطلب مكاني الآن بالفريق الاول ضد مايكون ]

و عن لاتسيو يقول : [ اتمنى ان اعود لـ لاتسيو يوماً ما .. اما الآن التفكير فقط مع الانتر ]

و بشأن ديربي العاصمة : [ انا لاتسيالي و سـ اشجع لاتسيو بالديربي ]

كاسترومان
03-11-2011, 10:40 PM
بالتوفيق لفاراواني مع الانتر

Ben Nasser
03-11-2011, 11:00 PM
الله يعطيك العافيه

و يستاهل ماجاه :)

اكبر غلطه سواها انه راح للانتر وهو بهالعمر المفروض اللي مثله يبدأ من انديه صغيره كاتانيا كييفو وهالطقه
ولما يثبت نفسه يروح للي يبي

و مستقبلاً الانتر بيوديه اعارات لأنديه صغيره وبيجيه يوم يتمنى انه ماترك لاتسيو

وقواك الله

زيـزوم
03-11-2011, 11:36 PM
الخلا بس ، الخلااا . :angrier:

lazio2010
03-12-2011, 12:04 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مكانك زين احتياط وفي قطاع الشباب :fishing1:

Stankovic
03-12-2011, 06:43 PM
احتياطي في بريمافيرا الإنتر !!

هذا طموحك

صحيح أنه لاعب مميز بس الإصابات كانت سبب في فشله حالياً

تمنيت يكون مع لاتسيو لأني شفت له أكثر من مباراة كان ممتاز فيها

الديربي حتى الطباخين بنادي لاتسيو يبون يفوزون فيه مو بس أنت :)

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nesta
03-12-2011, 10:39 PM
بالي مايحفظك

متيم لازيو
03-13-2011, 08:54 AM
يعطيك الف عافية يا عواد

والله فاراوني استعجل بمجرد انه سمع الإنتر ذهب !

يعني الإنتر لديهم ناتالينو اللي لعب ضدنا ومسخرناه لكنه صغير وممتاز !

وعندهم مايكون وعندهم سانتون !

فاراوني كيف بيلعب مع هالكم الهائل يمكن لو راح ميلان أحسن له !!

قلب الأسد
03-13-2011, 09:26 AM
رد: فاراواني : سـ اشجع لاتسيو بالديربي .. و ربما اعود يوماً ما الى نادي العاصمة

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #e4e4e4; COLOR: #e4e4e4" SIZE=1>بالي مايحفظك

لا أزيد على هذا الرد .. والمفروض أن هذه الأشكال الساقطة اللي تطلع من لازيو تجري وراء الشهرة في الأندية الأخرى ، وبعد سنوات لما يحاول يرجع بعد ما صار عليه غبار على دكة الإحتياط أن يقفل الباب في وجهه نهائيا ولا يتم حتى التفاوض معه وذلك حتى يكون عبرة لغيره ولا نفتح لهم باب أن من خرج يرجع يوما ما :maaaad: