المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارحــل يا ريـــا وارحـل يا لـوتيتو .. فـقد جلبتم لنا العاااااااار .. !!!


نسور العاصمة
03-13-2011, 09:39 PM
" بسم الله الرحمن الرحيم "

http://www.lazio4arab.com/montada/images/smilies/lotito-42.jpg


في مثل هذه المواقف تتوه الكلمات ولا يجد المشجع اللاتسيالي المغلوب على أمره إلا أن يدعو الله عزوجل أن تعود الأيام الخـوالي لـ النسور ولكنها حتماً لن تعود إلا بـرحيل من جلب لنا العار ومن خسر للمره الرابعه على التوالي أمام نفس الفريق ليجعلنا [[ مسخـره ]] لـ من يلقبون أنفسهم بالذئاب ويزعمون بأنهم فخر العاصمة .. !!!

تفاءلت وانتظرت انتصاراً يداوي الجراح ولكن زادت الجراج ولم تلتئم للأسف الشديد .. ! لأننا نملك مدرب لا يستفيد من أخطائه ولا يتعلم من هفواته .. ! ليس هذا فـ حسب بل أنه قضى على زاراتي الموهوب والذي تفجـّر في عهد ديليو روسي لكنه أصبح في عهد العجـوز لاعباً لا حول له ولا قوه .. وأقصى ما يستطيع فعله هو الجري بالكره على الجناح ولعب كرة عرضية .. ؟!!

والأدهى والأمر من ذلك هي تغييراته العجيبه والغريبـه .. !! يقـوم بإخراج هيرنانيز وزاراتي ويترك اللاعب عديم الفائده والمقلب اللي شربنـاه المدعو سكـولي والذي كان بـ شهادة الجميع أسوء لاعب في المباراة ولكنه في قانون ريـا الذي لا يستوعبه العقل البشري استمر طوال 90 دقيقـه .. ؟!!

وأيضاً فلوكاري السئ هو الآخـر لم يتم تبديـله .. ! لا أعلم كيف يفكر هذا الإنسـان .. !! بـصراحه أقولها ريا قام بعمل تنظيم دفاعي لـ الفريق فقط لا غير أما في النواحي الهجومية فـ ليس هناك عمل أو حتى تنظيم .. ! كلها اجتهادات فرديه ولو تلاحظون انتصاراتنا في الدوري تكون النتائج ضعيفه وبـ الكاد تتجاوز الهدفين .. !! لم نعد نستمتع بـ لاتسيو الفريق الذي عشقناه والذي نتمنى أن نشاهده يهاجم بـ نفس قدر القوة الدفاعية التي يمتلكها .. !! تخيلوا في الذهاب والإياب لم نستطع أن نسجل على روما أي هدف هذا الموسم وكل ذلك بـ سبب التكتيك الفاشل الذي يتبعه ريـا .. !!! التكتيك الذي يعتمد على اقفال المناطق الخلفية وانتظـار الفرج من أحد المهاجمين وإن لم يتحقق الهدف فـ التعادل أو الخسارة جيده بـ النسبة لـ عبقري زمانه ريـا .. !!

نحتاج لـمدرب هجومي .. ! مدرب يستطيع قلب مجريات المباراة رأساً على عقب .. !! نحتاج لـ مدرب بعقلية ماتزاري الذي جعل من نابولي فريق هجومي ومـُمتع ويلعب باستراتيجيـّة فيها من الذكاء والحنكه الشئ الكثير .. !! لكن في حال استمرار ريـا فلن نحلم بـمستويات خرافيه أو أهداف متعدده أو حتى مجرد متعه ينتظرها المشاهد العادي والعاشق لـ فريقه .. !!

ارحل يا ريـا وحتى المركز الرابع بـ كل أمانه لا أعتقد أننا سـ نحصل عليه لأن الأودينيزي فريق قادم بـ قوه ولديه جميع الإمكانيات لاحتلال المركز الرابع .. !! وفي تصوري لن تخرج المراكز الأربعه الأولى عن ميلان وانتر ونابولي وأودينيزي ولاتسيو سـ يكون من المتأهلين لـ اليوربا ليغ وعندها سيقول العبقري ريا هذا إنجاز كبير حققناه بالنظر إلى أننا صارعنا على الهبوط في الموسم الماضي .. !!!

أيضاً لا أنسى أن أقول ارحـل يا لوتيتو لأنك المتسبب في ما وصل إليه لاتسيو بـ بخلك الشديد وتفضيلك لـ مصالحك الشخصية على حساب الفريق الذي تتولى مسؤوليته وأنت لا تستحق أن تعتلي الهرم اللاتسيالي لأنك لم تقدم ما يشفع لك بـ البقاء .. ارحـل واترك الفريق لمن يستطيع النهوض به إلى الأمام .. !!! ملينا .. ملينا .. ملينا .. من الوعود والتصاريح الكاذبه .. !! ارحـل أنت وهذا المدرب فـكفاكم عبثاً بـ تاريخ لاتسيو .. !! كفاكم عبثاً بـ تاريخ هذا الفريق العريق .. كفاكم عبثاً بـ فخر العاصمة وفريقها الأول .. !! والله إن القلب يعتصر من الألم على وضعية الفريق الذي كان قبل عشر سنوات بطلاً للكالتشيو .. !! القلب يعتصر من الألم لـ مشاهدة لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص لاتسيو الذي ارتداه كبار النجوم على مستوى العالم .. ارحلوا واتركوا لاتسيو لمن يستطيع خدمته والسير به إلى منصات التتويج .. !! نريد مالك للنادي من أي جنسية ولكن بشرط أن يعيد النادي إلى الواجهة وإلى حيث البطولات من جديد .. !!!

لا يعنيني أي شئ بـ قدر ما يعنيني رحيل ريـا ولوتيتو .. !! أنتظر ذلك وبـ فارغ الصبر وياااااااااااااارب عوض صبري أنا والملايين من عشاق لاتسيو بـ أشخاص يقدرون قيمة قميص لاتسيو ويحترقون من أجله .. !!

مطلبي فقط هو كرانيوتي آخر وأريكسون آخر .. ! عندها فقط سـ يعود الزمن الجميل .. !! وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من القلب يا لاتسيو يا عشقي الأبدي .. !!!

عاشق لازيو
03-13-2011, 10:48 PM
كلامك راائع , نفسي ما اصدقه بس المشكلة انك بتقول الحقيقة... امنيتي الوحيدة اني اشوف لازيو في التشامبيون ليج الموسم القادم..... طبعا امنية صعبة تحت قيادة العاهة ريا.

لازيو_فيرون
03-14-2011, 12:04 AM
جمهور النادى فى ايطاليا يحرم لوتيتو من دخول النادى وخل واحد يحرق نفسه بعدها تتعدل امور الفريق ماكو غير هالحل

Mr.Adnan
03-14-2011, 12:17 AM
نحتاج لـمدرب هجومي .. ! مدرب يستطيع قلب مجريات المباراة رأساً على عقب .. !! نحتاج لـ مدرب بعقلية ماتزاري الذي جعل من نابولي فريق هجومي ومـُمتع ويلعب باستراتيجيـّة فيها من الذكاء والحنكه الشئ الكثير .. !! لكن في حال استمرار ريـا فلن نحلم بـمستويات خرافيه أو أهداف متعدده أو حتى مجرد متعه ينتظرها المشاهد العادي والعاشق لـ فريقه .. !!

آه يا ماتزاري لكم تمنيتك لاتسيالي
للأسف كلامك صحيح مع ريا لن نرى كرة قدم جميلة بالألوان السماوية قبلنا به مدربا السنة الماضية لأن تكتيكه أنقدنا لكن طموحاتنا أصبحت أكبر من اللعب في السيري أ نريد ألقابا و الأهم من دلك الفوز على الكلاب فلعله يكون رجلا و يستقيل او يتحرك لوتيتو و يقيله ويحضر مدربا من طينة ماتزاري عندها سأسامح لوتيتو

laziali_99
03-14-2011, 01:34 AM
لوتيتو لازم يطلع والا الفريق راح يكون من ردي الى اردى

وتاثير خسارة الديربي ماراح تكون سهله
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
:11y11:

تركي ابو متعب
03-14-2011, 02:46 AM
صراحة انا ماشفت المباراة كاملة لكن شفت فترات منها وتأكدت انه مو يوم لاتسيو ابد لأن الفريق كأنه ماوده يلعب وروما كل المباريات اللي راحت هزايم ولا استغلينا هالشي عطيناهم مجال انهم يسيطرون وحتى روما مو ذاك اللعب بس قهر والله

mohab_fiore
03-14-2011, 07:32 AM
اعتقد ان المشكله لم تكون و لن تكون المدرب المشكله فى فريقنا الى لا يمتلك مؤهلات فنيه مثل روما و لو قارنا سنجد اننا نلعب على وجه واحده و هى الدورى و صارع بالعافيه مع فرق تلعب على ثلاث جبهات مثل الميلان والانتر و نابولى ........ انا لا اتمنى فريقنا فى التشامبيون حتى لا نفضح امام اضعف الانديه فى اوروبا الامل هو شراء لعبين مثل جوده هرنايس و عدم بيعه مثل ما فعلنا مع كولاروف الى لا يعوض .....................:furious::furious::furious:

mohab_fiore
03-14-2011, 07:33 AM
و ربنا يصبرنا ...........

Foggia_17
03-14-2011, 07:09 PM
يعطيك ألف عافية

بو فهد
03-15-2011, 12:59 AM
بصراحه ترددت كثير قبل لا اكتب بعد الخساره في الدربي وسبب الاعبين انفسهم والمدرب يلي اغباء منه ما شفت وبصراحه توتي احسن لا عب أخلاق وربعا من اول الامباره وهم بس طايحن ظرب ولعب ما ويكل عيش قال محترفين

The Game
03-15-2011, 12:05 PM
يعطيك العافية اخوي نسور العاصمة

هي مباراة و انتهت بالنسبـة لي
صحيح مباراة ديربي و هامـة

ولكن ما يهمني اكثر شخصياً هو تحقيق اهداف الفريق هالموسـم

فريقنا يهدف للوصول لـ دوري الابطال .. ما تهمني خسارة الديربي دام يتحقق الهدف
فريقنا يهدف للحصول على بطولـة ما .. ما تهمني خسارة الديربي دام تحقق الهدف

و هكذا

خسارة مباراة ما تشكل عار ابداً حتى لو كانت ديربي او سلسلة هزائم ديربي !!


مشكلة فريقنا هي مشكلـة بيئـة مجتمع لاتسيـو بشكل !

الجماهير اللاتسياليه و بئيـة مجتمع لاتسيـو هدفه و كل همـه هو رومـا فقط !!

بعكس فريق روما فـ هو غير مهتم فينا ان فاز بالديربي يهايطون لهم كم اسبوع
وان خسروا الديربي كملوا الموسم بشكل عادي كأنهم خسروا في مباراة عاديه !

اما جماهيرنا من بداية الموسم الى نهايته كل همهم الديربي الديربي الديربي
نبيك يا هيرنانيس تسجل بالديربي نبيك يا زاراتي تسجل بالديربي نبيك يا بريشيانو تسجل بالديربي
نبيك يا فلوكاري تسجل يا الديربي يا ريجا نبيك تفوز بالديربي .. الخ !!

و للأسف طريقة تفكير المجتمع اللاتسيالي ينعكس على اللاعبيـن
فـ نشوف لاعبين فريقنا يتأثرون بسهوله بالديربي !!

بخصوص ريجا اعتقادي انه هو نفسه ما راح يجدد مع الفريـق !
سبق و ان رفض التجديد و اعتقد سبب رفضه هي جماهير الفريق !

اللي كانت تصفر عليه اذا طلع زاراتي او ما لعب زاراتي على الرغم ان الفريق يفوز

فتى لاتسيو
03-15-2011, 02:16 PM
المشكله الكبيره هي في المدرب ريّا
الله يعطيكم العافيه



كنت هنا
فتى لاتسيو

Lazio Lover
03-16-2011, 07:09 PM
خسارة الديربي اتمنى ان مايكون اثرها سلبي على الفريق مثل ما كانت في الدور الاول .. اتفق معك والجميع مقهور 5 دربيات متتاليه كثير بــ حجم فريق مثل لاتسيو .ز

على العموم ان شاء الله ريجا خارج الفريق نهايه هالموسم ..


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .