المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التاتا : مع عودة روكي و فلوكاري سوف نصل لـ هدفنا

The Game
03-22-2011, 08:13 PM
<<روكي29>>

صعوبات و انعدام الثقة في بداية الموسم و الآن الفارو غونزاليس يدعم خط الوسط للمدرب ايدي ريجا كلما دعت الحاجة بـ نجاح متواصل و يحظى بالثقة بالكاملـة من قبل الجميـع .

يقول التاتا : [ عندما وصلت لم اكن اعرف احداً و الكرة الايطاليه مختلفه تماماً عن الكرة في الاوروغواي فقد شهدت في بدايتي العديد من التعقيدات مثل الهجوم و الدفاع بآن واحد و طريقة التعامل بالكرة و من دون كرة و الكثير من الامور التكتيكيـه .. اما الآن فـ انا اندمجت بشكل جيد مع زملائي و الكرة الايطاليه و انا سعيد جداً فـ انا ألعب بإستمرار و هذا ما يريده اي لاعب ]

و عن مباراة تشيزينا : [ اعتقد انها كانت مباراة سهلـه كنا نريد الفوز منذ البداية و احرزنا الهدف في وقت مبكر و سهل علينا عملنا .. لكن في الشوط الثاني كان هناك بعض القلق و الخوف من فقدان النقاط الثلاث ]

و عن الديربي يقول : [ الديربي كانت مباراة مهمـه للجميع و كنا نريد الفوز و انا افهم المشجعين .. لكن علينا نسيان ذلك الآن و التفكير بالمباريات الثمانيـة المتبقية لنـا ]

و عن ضعف الهجوم يقول التاتا : [ نحتاج للكثير من العمق للأمام اننا نفتقر لـ لاعبين كبار مهمين لنا روكي و فلوكاري وعند عودتهم تدريجياً سوف نصل الى هدفنا ]

Ben Nasser
03-22-2011, 11:34 PM
الله يعطيك العافيه

و التاتا تطور مستواه بشكل كبير وملحوظ عن ماكان عليه في بداية الموسم ونتمنى ان يستمر بالتطور اكثر واكثر

وبخصوص عودة المهاجمين

فـ ما اظن عودتهم بتغير كثير
روكي بيرجع لـ الدكه مثل ماكان قبل
وفلوكاري اي كلام هالموسم وانواع الفهاوه
و زاراتي وهيرنانيس هم القادرين على اعادة الفريق للمركز الرابع بس لو اتفقو لأن كل ملاحظ تصرفاتهم

و .. الله يعطيك العافيه

متيم لازيو
03-23-2011, 12:48 AM
يعطيك ربي الف عافية يا بو وضاح قواك الله

هذا انا ماقتنتعت فيه الا بآخر مباراة !

ولا قبل مش حالك من نوعية بروكي على غباء بعد بروكي شوي خبره يقاله !

بالنسبة لروكي والله نفتقده بشكل كبير وحتى فلوكاري بتاع العام الماضي فقدناه !

Foggia_17
03-23-2011, 07:37 PM
بالنسبة لروكي والله نفتقده بشكل كبير وحتى فلوكاري بتاع العام الماضي فقدناه !

:happy:

Stankovic
03-24-2011, 02:24 PM
حتى إذا رجع روكي وفلوكاري مالهم مكان في تشكيلة ريّا العقيمه

غونزاليس بكل تأكيد تطور لكن مازالت عنده عيوب ويحتاج أنه يضغط على نفسه شوي حتى يوصل لمرحلة التطور التام

الشي الحلو في هذا اللاعب أنه قاعد يلعب بغير مركزه ويجيد فيه

قواك الله يالغالي