المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتـو و تاري يريدان دخول السوق مبكره بـ 4 صفقات


The Game
03-25-2011, 05:39 AM
http://www.transfermarkt.de/bilder/spielerfotos/s_22318_1390_2009_1.jpghttp://www.transfermarkt.de/bilder/spielerfotos/s_12149_141_2010_1.jpghttp://www.transfermarkt.de/bilder/spielerfotos/s_9915_1038_2009_1.jpghttp://www.transfermarkt.de/bilder/spielerfotos/somebody.jpg

لاتسيـو ينافس للوصول الى دوري الابطال و هذه المسابقة الاوروبيـة بحاجـة الى لاعبيـن ذوي كفاءة عاليـه و توفير دكـة بدلاء قادرة على تعويـض اي غياب يحصل بالفريـق .

و على اثر ذلك الرئيس كلاوديو لوتيتـو و المدير الرياضي ايغلي تاري يرغبون بـ دخول السوق الكرويـه مبكراً فقد تم تحديد الاهداف الرئيسيـة للفريـق و هو قدوم اربعـة لاعبيـن للمراكز الاربعـة الحراسه و الدفاع و الوسط و الهجـوم .

في الحراسـة لازال هناك غموض حول مستقبل موسليرا مع الفريـق في ضوء العلاقة المتوترة بين الرئيس لوتيتـو و الوكيل فونيسكا .. فـ في حال لم ينجح تجديد عقد موسليرا فـ إن فيدريكو ماركيتي هو الاسم الابرز لـ خلافـة الحارس الاوروغوياني .

ماركيتي الذي تقدر قيمتـه في السوق الكرويـه قبل عام واحد فقط اكثر من 10 مليـون يورو اللا ان قيمتـه الآن انخفضت بشكل كبير بسبب المشاكل مع رئيس نادي كالياري سيلينو الذي وضعـه خارج الفريـق و لم يلعب اي مباراة هذا الموسـم .

سيلينو صرح قبل عدة ايام ان العرض الاكبر الذي سـ يصله لأجل ماركيتي سـ يوافق عليـه و ان ما يقدم 5 مليـون يورو سـ يكون هو الاوفر حظ بالتوقيع مع الحارس الايطالي .

في الخط الخلفي فـ ان السويسري ريتو زيغلر هو الهدف الرئيسي لـ نادي العاصمـة .. وكيلـه السابق قد اعلن انه اتفق مع الميلان للانضمام لهم الموسم المقبل و على اثر تصريحـه هذا اقالـه زيغلر و جعل والده وكيلاً لـه .. و كان والد زيغلر في تصريح سابق اعلن موافقتـه المبدئيـة لـ انضمام ابنـه لـ نادي العاصمـة .

في خط الوسـط فـ إن اللاعب الالباني لوريـك كانا يحظى بإهتمام بالغ من قبل لاتسيـو و في فترة السوق الماضيـه لاتسيـو قدم عرضاً رسمياً له اللا ان ادارة نادي غلطة سراي رفضـت العرض معلله السبب انهم لا يريدون بيع اي لاعب رئيسي في منتصف الموسـم .

اما في خط الهجـوم فـ حتى الآن لازال الاسـم غامض فـ المدرب ريجا يريد مهاجم قادر على تسجيل 15 الى 20 هدف في الموسـم الواحـد و رحيل الميـدا الى بيشكتاش و ماتري الى اليوفنتوس يجعل المهاجم القادم لـ لاتسيـو غامضاً حتى الآن .

لكن المؤكـد ان قدوم المهاجم الجديد للموسم المقبل يعني رحيل كوزاك اما بالإعارة او بـ بيع نصف بطاقتـه .

Stankovic
03-25-2011, 02:34 PM
إن شاء الله موسليرا يجدد ومايكون في داعي نجيب ماركيتي بالرغم أن لاتسيو يفتقد للحارس الإيطالي

زيغلر إن شاء الله يكون لازيالي الموسم الجاي

بالنسبة لكانا والمهاجم المجهول فأنا ما أضمن أنضمام أي لاعب للاتسيو وما أضمن صحة أي خبر يصدر حالياً بخصوص ميركاتو لاتسيو والسبب معروف .. لاعبين كثر ذكرت الصحف أن لاتسيو اتفق معاهم وبالأخير طلع كله كلام خرطي

صحيح لوتيتو إذا كان بالفعل يبي يطور من الفريق فلازم يراقب لاعبين من هذي اللحظه علشان يتعاقد معاهم بشكل سريع في الصيف + يبقى له متسع من الوقت للتخلص من اللاعبين الزائدين .. لكن مع الأسف أحنا مشكلة العقود وتجديدها للحين ما خلصناها فشلون نخلص من أمور التعاقدات خصوصاً وأن خوينا أبطئ رئيس بالعالم من ناحية التعاقدات

الله يكتب الي فيه الخير

الله يعطيك العافيه يالخوي على الخبر

الكبيتانو روكي
03-25-2011, 02:58 PM
أخبار حلوه ولكن لازم نجيب أسم لامع في مركز رأس الحربه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Foggia_17
03-25-2011, 04:32 PM
يعطيك العافية عواد

و أولا خل يتأهل الفريق لدوري الأبطال و بعدها يصير خير

Ben Nasser
03-25-2011, 05:45 PM
^ ^

ايه والله صدقت

التأهل لدوري الابطال هو اللي بيغري اللاعبين
اما لو ما تأهلنا محد بيطالع فينا الا اللاعبين العاديين

يمكن حتى زيغلر يغير رايه :(

اما الحراسه ان شاء الله يبقى موسليرا
ولكن لو ماتوصلو لـ اتفاق فـ اشوف حارس كاتانيا اندوخار وحارس بولونيا افضل من حق كالياري

و .. الله يعطيك العافيه

متيم لازيو
03-25-2011, 10:19 PM
^ ـــــ ^

ماركيتي أفضل حارس إيطالي !

فيفيانو وأندوخار حالهم من حال موسيليرا إبداع فجأة أخطاء فادحة !

ماركيتي خيار للحراسة لا بأس به لكن أشوف موسيليرا راح يجدد !!

بصراحة الأسماء ممتازة لتقوية الفريق وأتمنى جلب مهاجم سوبر بجانبهم وبكذا كثر الله خير لوتيتو !

Lazio Lover
03-26-2011, 07:18 PM
حتى الان بدري على هالكلام ..

مايحكم على قوه وضعف هالاسماء هو تأهل لاتسيو الى دوري الابطال .. فــ اذا الفريق حقق هالحلم فــ اشوف الاسماء عادية والفريق بحاجة الى نقله في تعاقداته .. اما اذا لم يتم التأهل فــ هي اسماء جيده لــ فريق يشارك في كأس الاتحاد الاوروبي ..


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .