المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : lazio news - ( دمج )


Emanuel Lequi
01-18-2005, 08:23 PM
hi shabab

أصبحت سوق انتقالات لاتسيو الآن معتمدة على سيزار. فالنادي ليس لديه الأموال الكافية لانفاقها في جلب اللاعبين ، ولهذا فإن عملية انتقال سيزار ستضمن احتمالية جلب بعض اللاعبين. غدا سيصل وكيل اللاعب وسيجتمع مع الرئيس لوتيتو ليحددون مستقبل اللاعب والذي طلب منذ وقت طويل تمديد العقد وسينتظر الإجابة غدا من النادي. ولكن بغض النظر عن الاجتماع فإن الرئيس سينتظر ردة فعل موراتي والذي لطالما كان سيزار هدفهم، لذا ستبقى مدينة الميلان هي نقطة التحول. ومن أجل التخلي عن سيزار يريد الرئيس 3 أشياء : الملكية الكاملة لبانديف ، الحصول على مارك ماتيرازي بالإضافة إلى بعض المال. هذا كله سيخدم بعض الاستثمارات في المستقبل وأيضا سيخدم الدفاع وبهذا فإن التضحية بسيزار سيكون بشكل معقول. وفي حالة تفضيل الأنتر دفع أموال مقابل الحفاظ على ماتيرازي ، فإن لاتسيو سيستفيد من هذه الأموال في جلب مدافع له قيمته وسيخدم الفريق. عملية سيزار يجب أن تتم بهدوء. أيضا هناك قضية باولو نيجرو والذي قد ينتهي به الحال في بارما حيث توصل لاتسيو معهم الى اتفاق ، ولكن يبقى الاتفاق على الأمور المادية والتي تبدو غير سهلة، حيث أن اللاعب يريد رواتبه المتأخرة وأيضا نادي بارما لا يريد إلا دفع جزء من مرتبه. أيضا هناك موزي والذي يبدو قريبا من الانتقال لفيورنتينا على سبيل الإعارة والذي لطالما صرح عن رغبته باللعب أكثر. من جهة أخرى اليوم قد يكون يوم دوميزي فتم التفاوض ويبدو بأن سيريتش سيذهب إلى فريق دي بياسي وبالمقابل سيأتي دوميزي. ليفراني وقضية انتقاله إلى جنوا مازالت موجودة ، اللاعب قد غير رأيه بالانتقال ولكن نادي جنوا قد يغري لاتسيو بعرضه دييجو ميليتو بالمقابل. إضافة إلى رحيل سيزار ، قد يرحل لاعب آخر وهو سيريني ولاتسيو قد يحصل على مبلغ جيد منه (4-5 مليون يورو) ، وبالمقابل أيضا فزميله كاسازا قد يرحل إلى نابولي أو بافيا. النادي حاليا قد أعار لاعبه الشاب روبيرت إلى نادي كاتانزارو وقد يلحقه زملائه : ليكي ، باجيو ، ميا فايتالي. وبشأن عقد جيانيكيدا فقد صرح لوتيتو "مع اللاعب هنكا اتفاق مبدأي ، وستسير الأمور كلها لصالح لاتسيو".
men el magalah ....copy
sara7a atamana zalek wallah Marco Materazzi la3eb kaber w pandev melekna w money w good luck cesar

http://www.lazio4arab.com/v/0405/d2.bmp

نسر لازيو
01-18-2005, 10:16 PM
السلام عليكم ..

هذا الخبر الي كتبه الاخ العزيز بيروزي في المجله .. راح احطه على شكل نقاط عشان تسهل المناقشه ..

# أصبحت سوق انتقالات لاتسيو الآن معتمدة على سيزار. فالنادي ليس لديه الأموال الكافية لانفاقها في جلب اللاعبين ، ولهذا فإن عملية انتقال سيزار ستضمن احتمالية جلب بعض اللاعبين. غدا سيصل وكيل اللاعب وسيجتمع مع الرئيس لوتيتو ليحددون مستقبل اللاعب والذي طلب منذ وقت طويل تمديد العقد وسينتظر الإجابة غدا من النادي. ولكن بغض النظر عن الاجتماع فإن الرئيس سينتظر ردة فعل موراتي والذي لطالما كان سيزار هدفهم، لذا ستبقى مدينة الميلان هي نقطة التحول. ومن أجل التخلي عن سيزار يريد الرئيس 3 أشياء : الملكية الكاملة لبانديف ، الحصول على مارك ماتيرازي بالإضافة إلى بعض المال. هذا كله سيخدم بعض الاستثمارات في المستقبل وأيضا سيخدم الدفاع وبهذا فإن التضحية بسيزار سيكون بشكل معقول. وفي حالة تفضيل الأنتر دفع أموال مقابل الحفاظ على ماتيرازي ، فإن لاتسيو سيستفيد من هذه الأموال في جلب مدافع له قيمته وسيخدم الفريق. عملية سيزار يجب أن تتم بهدوء.

تعليقي .. رحيل سيزار خساره للفريق .. لكن البدائل ممتازه من الانتر .. الملكيه الكامله بانديف ممتاز + ماتيرازي ممتاز + اموال .. لكن بالنسبه لي أفضل بدل الاموال لاعب اسمه مو متأكد منه ( كاراجونيس ) .. وإذا كان ولا بد اعاره ..


# أيضا هناك قضية باولو نيجرو والذي قد ينتهي به الحال في بارما حيث توصل لاتسيو معهم الى اتفاق ، ولكن يبقى الاتفاق على الأمور المادية والتي تبدو غير سهلة، حيث أن اللاعب يريد رواتبه المتأخرة وأيضا نادي بارما لا يريد إلا دفع جزء من مرتبه.
أيضا هناك موزي والذي يبدو قريبا من الانتقال لفيورنتينا على سبيل الإعارة والذي لطالما صرح عن رغبته باللعب أكثر.

تعليقي .. بالنسبه للجميع اعتقد القضيه منتهيه .. ننتظر انتقاله ..
ايضا بالنسبه لموزي .. لكن لو تمت بالاعاره غبااااء من لوتيتو .. لأن ما في نادي يعير واحد عجوز .. لذلك نبي نبيعه ..


# من جهة أخرى اليوم قد يكون يوم دوميزي فتم التفاوض ويبدو بأن سيريتش سيذهب إلى فريق دي بياسي وبالمقابل سيأتي دوميزي. ليفراني وقضية انتقاله إلى جنوا مازالت موجودة ، اللاعب قد غير رأيه بالانتقال ولكن نادي جنوا قد يغري لاتسيو بعرضه دييجو ميليتو بالمقابل.
إضافة إلى رحيل سيزار ، قد يرحل لاعب آخر وهو سيريني ولاتسيو قد يحصل على مبلغ جيد منه (4-5 مليون يورو) ، وبالمقابل أيضا فزميله كاسازا قد يرحل إلى نابولي أو بافيا. النادي حاليا قد أعار لاعبه الشاب روبيرت إلى نادي كاتانزارو وقد يلحقه زملائه : ليكي ، باجيو ، ميا فايتالي. وبشأن عقد جيانيكيدا فقد صرح لوتيتو "مع اللاعب هنكا اتفاق مبدأي ، وستسير الأمور كلها لصالح لاتسيو".

تعليقي .. سيريتش & دوميزي .. قد تكون صفقه ممتازه ..
ليفراني & ميليتو .. ميليتو مهاجم راااااائع وهداف .. لكن ليفراني بعد رجوع مستواه اصبح من اعمدة الفريق .. بالنسبه لي راح اخليها بيني وبين نفسي تحصيل حاصل .. لكن ما اعتقد تتم لأن بابادوبلو يبيه ..
سيريني .. أقل من 8 ملايين احنا الخسرانيين .. سيريني أحسن حارس عندنا .. و التفريط فيه غبااااء ..
كاسازا .. روحه بلا رجعه ..
جانيكيدا .. اتمنى التجديد ..

moama
01-18-2005, 10:32 PM
من وجهه نظرى

من الصعب ان نرسم الصوره النهائيه لفريق لاتسيو بعد شهر يناير

ولكن كما ذكرت انا من قبل ان سوق الانتقالات سوف تشهد العديد من المفاجأت..........

ولا يمكن لأحد ان ينسى ان لاتسيو لم يكتمل الا فى أخر يوم فى اغسطس اى فى أخر يوم فى الانتقالات ....


لذلك اطلب الصبر من الجميع اى بعد نهايه يناير ..

و ينس احد ان الرئيس لنادى لاتسيو هو لوتيتو ونحن ننتظر منه الكثير

moama
01-18-2005, 10:44 PM
الف شكر على الاخبار

the_lightning
01-18-2005, 11:18 PM
مشكور جدا ياغالي على اخر الأخبار ,, اذا رحل سيزار اتمنى مجيء اللاعب اليوناني
(( كراجونيس )) والله حرام يبقى على مقاعد البدلاء

باركن الوداوى
01-19-2005, 12:01 AM
مشكووووووووووووووووووووووووور

Emanuel Lequi
01-19-2005, 01:37 AM
رفض للتو نادي لاتسيو عرضا من نادي باليرمو لضم توماسو روكي. وقد كان عرض باليرمو عبارة عن 3 ملايين يورو مقابل الملكية المشتركة.
tamam wallah 7aram rocchi la3eb fanan
copy men el magalah

thanks guys 4 passing


http://www.lazio4arab.com/v/0405/d2.bmp

المتعصب للاتسيو
01-19-2005, 03:22 AM
مشكوووووور اخوي على الاخبار...............

ahdmagar
01-19-2005, 10:22 AM
الاوا بيموت في لازيو والثاني مدافع موهوب