المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان من الموقع الرسمي حول مسألة ايجار ملعب فيورينتينا


The Game
05-07-2011, 07:49 PM
<<كورفا5>>

الاخبار التي ظهرت يوم امس و انتشرت بشكل كبير في وسائل الاعلام عن نية لاتسيـو اللعب بـ ملعب الارتيمو فرانكي ملعب نادي فيورينتينا بدلاً من ملعبه المعتاد الاولومبيكو في العاصمة الايطاليـه .. قد جاء تأكيدها من موقع لاتسيـو الرسمي في بيان خطي من قبل ادارة النادي .

القرار الذي اتخذته الادارة لم يكن عشوائياً بل كان قراراً سليماً و لكن بشكل مجبر بسبب وقوف الاتحاد الايطالي ضد لاتسيـو و رفعة لـ سعر ايجار ملعب الاولومبيكو .. و اليكم البيان الذي يوضح العديد من الامور .

1 - قدم لاتسيو استئنافاً للجنه الاوليمبيه الايطاليه بعد التغيير الاخير من قبلهم اللا ان الاستئناف قوبل بالرفض .. الاتفاقيه التي تنص على لاتسيو ان يدفع للالجنة الالومبية الايطاليه 110 الف يورو لكل مباراة يلعبها و 50 % من قيمة التذاكر .. ناهيك عن العوائد الاخرى .

2 - لاتسيو حاول مراراً و تكراراً المفاوضة حول شروط العقد الجديد لكن اللجنة الاوليمبيه الايطاليه صعبت الامور .. و بذلك لم يتم التوصل الى اي اتفاق .

3 - لاتسيو يدفع ما يقارب الـ 3 مليون يورو لـ اللجنة الاولومبيه الايطاليه كل سنة بالاضافة لـ دفعه 2 مليون يورو ايضاً بسبب ديون الادارة القديمـه .. ناهيك ان لاتسيـو دفع للمرة الثالثـه تجديد ايجار ملعب الاولومبيكو في اطار القوانين التنظيمية لـ مدينة روما .

4 - بسبب النزاع حول توزيع عوائد حقوق النقل التلفزيوني و وقف توزيع العوائد بسبب القضية من الـ 15 نادي .. و بالتالي تم تعليق مبلغ 1740000 مليون يورو .. و هذا ما يفسر لماذا لم تسدد الديون بعد .

5 - لاتسيو الذي يقاتل للوصول للبطولات الاوروبية .. في 29 ابريل 2011 قدم معروضه لـ الاتحاد الاوروبي للاشارة الى ان الملعب الذي سـ يشارك فيه اوروبياً هو الاولومبيكو بعد اخذ الموافقة من اللجنة الاولمبيه الايطاليه التي اكدت انه سـ يكون متاح الموسم المقبل لـ لاتسيـو .

6 - اللجنة الاوليمبيه الايطاليه في نفس اليوم المذكور قدمت رسالة بوقت متأخر لـ لاتسيـو تشير الى ان الاستاد لن يكون متاحاً لـ لاتسيـو حتى يتم مسح جميع الديون .

7 - و على الرغم من التأكيدات و الضمانات التي قدمها لاتسيـو جنباً الى جنب مع الوثائق الكاملة .. و على الرغم من ان لاتسيـو يواصل بإنتظام دفع ايجار الملعب و دفع الديون السابقة من الادارة القديمة بإنتظام اللا ان اللجنة الاوليمبيه رفضت طلب و اصرت على موقفها .. و هذا ما جعل لاتسيـو في موقف حرج مع اقتراب الموعد النهائي لـ تسجيل الملاعب في البطولات الاوروبية في سجلات الاتحاد الاوروبي .

8 - لاتسيـو علم بقرار اللجنة الاوليمبيه في وقت قصير جداً و قبل المهلة النهائية بـ دقائق من تسجيل الملاعب في البطولات الاوروبية في سجلات الاتحاد الاوروبي .. و بالتالي لم يكن هناك خيار لـ ضمان لعب لاتسيـو و تواجد جماهيره و حفظ الايرادات و العوائد الماليه للفريق سوى التواصل مع مدينة فلورينسا و ايجار ملعب الارتيمو فرانكي للموسم المقبل في البطولة الاوروبية .

9 - لاتسيـو يؤكد انه لا يقصد من قراره هذا الفرار من الديون و لكنه اراد حلاً لـ ضمان حضور لاتسيو اوروبياً .

10 - كل ما سبق يؤكد ان هناك حاجة لـ تحرير عالم كرة القدم من المؤسسات المهنيـه و بالتالي هناك حاجة ماسه لـ تشريع القوانين التي تسمح ان تكون في صالح الرياضة و الدعم الشعبي لها .

و الى هنا ينتهي البيان الرسمي من الموقع الرسمي لـ نادي لاتسيـو .



و في خبر آخر مرتبط بهذا الموضوع فـ إن من قواعد الاتحاد الايطالي للدوري الايطالي تجبر الفرق ان تلعب في مقرها الذي نشأت منه .. اي ان لاتسيـو عليه ان يلعب في الدوري الايطالي بالاوليمبيكو او في اي منشأة رياضية لكرة القدم في العاصمة روما .. و هذا ما يصعب حدوثه مع تأزيم اللجنة الاوليمبيه الايطاليه و اصرارها على دفع لاتسيـو لـ ديونها المتراكمه .

و هذا يعني ان لاتسيـو قد لا يشارك الموسم القادم في الدوري الايطالي ! .

و مع هذا فـ إن لاتسيـو حصل على الضوء الاخضر من قبل الاتحاد الايطالي لكرة القدم بـ تقديم طلب استئناف و محاولة ايجاد حل لهذا العائق .

only lazio
05-07-2011, 08:14 PM
يعطيك ألف عاافية ياعواد .. ماقصرت يابطل ،، ترجمة احتراافية ووافية ..!

ربي يعطيك الصحة والعاافية يالغلا ..


أقسم بالله هالإتحــاد غثنــا بهالأخبار اللي مدري من وين جت .. هالأخبـــار مو في وقتها أبد .!! .. خصوصــا وأن الفريق لسه ماضمن أنه يلعب في أي بطولة أوربية .. حتى اليوربــا ليج .! .. لاتسيو باقي له نقطة حتى يضمن الوصول لهذه البطوولة ..!

أن عن نفسي أرفض اللعب في الأرتيمو فرانكي في حال وصلنــا للأبطـــال وأصر بأي طريقة لإيجاد حل للعب في الألومبيكو للأبطــال .. لو الإختيار بيد لوتيتو ياخي في ملاعب كثيــرة في الكالتشيو سيئة وتزعج الخصم ولاتسيو متعود عليهــا .! . يعني على سبيــل المثــال أنــا أفضل ملعب تشيزينــا على الفرانكي دام هي خاربة خاربة .. لوطحنا مع البرشا والرجــال أكيد البرشــا راح يتعب إذا لعب في ملعب تشيزينـا ملعب صغير وما فيه مساحات بكذا لاتسيو ولوتيتو راح يكونوا مستفيدين .. أمــا ملعب الفرانكي بصــراحة ما أشوفه الملعب المنــاسب للاتسيو ..!

على العموم في في تصريح ذكر من الفيولا أن لاتسيو بنســبة 99 % راح يلعب في الألومبيكو الموسم القــادم .. وأنــا أتوقع أن في النهاية لوتيتو راح يلقى حل وبنلعب في الألومبيــكو ..!

أتمنى هالأخبــار ماتكون شتت تفكيــر اللاعبين في مباراة الغد ،، وما استغرب لو الإتحاد اتعمد يطلع هالقرارات الغبية في هالوقت .!!

DR.WELYA9
05-07-2011, 10:43 PM
مع لاتسيو لو نلعب بالدوري السعودي:11rob:

Stankovic
05-07-2011, 11:36 PM
هذي هي حقارات غالياني وشلته الخايسه ..

ياجماعه إذا واحد طلب حقه معقوله يصير فيه جذي ؟؟

طيب ليش ما تم رفع الإيجارات على جميع أندية إيطاليا وليش بس لاتسيو ؟؟

يعني يجبرون النادي على تسديد الفلوس + اللعب فقط بملعبهم + رفع الإيجار ومادري شنو بعد

طيب الله ياخذكم ليش من البداية ما وافقتوا على بناء ملعب خاص بلاتسيو ؟؟

وين الحماااار أليمانو رئيس البلديه من هذا الشيء وهو السنه الي طافت لما لاتسيو كان ينافس على البقاء يقول أن لاتسيو جزء من العاصمه ولازم نوقف معاه علشان يخلص من محنته :furious:


أقسم بالله أن إتحاد الرشاوي هذا يبيلهم واحد يلعن خيرهم مثل المافيا .. والله تمنيت الحين أن كيناليا هو الي ماسك النادي مع عصابة المافيا علشان يلعمونهم الشغل شلون

هذا الإتحاد والمسخره الي تصير ما يقدرلهم إلا موجي وغالياني وربعهم الخايسين والنظيف دوم مايبونه :furious:

8 zauri
05-08-2011, 12:11 AM
في شي غريب ... الان لاتسيو لن يلعب في فلورنسا الا في البطولات الأوربية
والدوري الإيطالي بيلعبه بالألمبيكو .. ومن شؤوط الإتحاد الإيطالي أن كل نادي يلعب الدوري الإيطالي في ملعبه
كيف ممكن ماراح يشارك بالدوري الإيطالي ؟؟

أتوقع من اللي فهمتهأن المشكلة مو من رفع الإيجار .. أتوقع لوتيتو ماعنده مشكلة في النقطة هذي
المشكلة أنهم طالبو لاتسيو بتسديد ديونه الباقية وهذا لوتيتو ما يقدر عليه الان لأنه متفق معاهم من قبل
وماشي على هذا الإتفاق ..

المسألة فعلا خطرة .. لكن إن شاءالله في مصلحة لاتسيو

almatador
05-08-2011, 12:55 AM
الدين المطلوب سداده هو اجارات سابقه للملعب الاولمبي وقيمته 2 مليون يورو وليست الديون العامه لنادي والي ادت الى افلاس النادي عام 2005 والي قيمتها 110مليون (ديون متراكمه من عهد قرانيوتي) لان ال 110 مليون هذي اتفق فيها لوتيتو مع الاتحاد الايطالي قبل لا يشتري لاتسيو انه بيسددها على 10 سنوات والمبلغ المتبقي بسيط عموما figc وهي كلمه مختصره لاسم الاتحاد الايطالي وهي الجهه الي يسدد لها النادي الدين العام المتراكم من ايام قرانيوتي (110مليون يورو)
اما المشكله الحاليه فهي مشكله مع coni وهي الجهه المسؤله عن ادارة الملعب الاولمبي والدين الي لها على النادي قيمته 2 مليون يورو .
عموما شكرا اخوي على الترجمه الرائعه
واتمنى ان لاتسيو يتخلص من الدين العام الي عليه ل figc لانه بعد القانون الجديد الي اصدره الاتحاد الاوربي والي ينص على انه لا يسمح لاي نادي مصروفاته اكثر من دخله السنوي او عنده دين عام اكثر من 35 مليون يورو حتى نهاية عام 2013 ان يشارك باي مسابقه اوربيه علما بان عام 2015 لن يسمح لاي نادي لديه ديون بالمشاركه باي مسابقه اوربيه .... وهذا القانون راح يغير موازين القوى لان اي نادي يعتمد على رئيس يصرف عليه مثل اغلب الانديه الايطاليه وتشيلسي وغيره بتروح فيها..........زز (القرار من مصلحة لاتسيو اذا سدد ديونه ) ..

شكرا

امــيــر الــذوقــ
05-08-2011, 12:53 PM
انا من زمان مع تغيير الملعب الاوليمبي لان لاتسيو رايح يستفيد من كل النواحي

والافضل ان يكون ملعب صغير علشان حتى لو كان الحضور الجماهيري صغير يكون الملعب ممتلي وقريبين من الاعبين

Ben Nasser
05-08-2011, 02:20 PM
مشكور اخوي الماتدور على هالتوضيحات بخصوص الديون

والله يعطيك العافيه ياعواد

متيم لازيو
05-08-2011, 02:39 PM
يعطيك ربي الف عافية يا عواد والشكر لعزيزنا الماتادور

وضح لنا شيء مهم جداً !

يعني بإختصار المشكلة مو مع بس الإتحاد الخايس !

الحين البلدية هي ماسكتنا يعني معناها حرب على لوتيتو من جميع الأطراف !

رحنا فيها عزالله !

سالاس العرب
05-09-2011, 01:02 AM
اهم شي مصلحة لازيو وانا واثق ان لوتيتو يبحث عن مصلحة النادي اولا اخيرا

Foggia_17
05-09-2011, 10:40 PM
يحاولون بكل الطرق لإسقاط لاتسيو

لكن مع لاتسيو لو نلعب بالدوري السعودي:11rob:

شكرا عواد على الترجمة الرائعة و أيضا للماتادور على التوضيح