المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاري :" جيلاردينيو للاتسيو ؟ باليوم الواحد يرتبط بنا 40 لاعب "

Stankovic
05-18-2011, 04:38 PM

أجرى موقع الفيولا نيوز إتصالاً هاتفياً مع المدير التنفيذي لنادي لاتسيو إغلي تاري للتأكد من صحة الأخبار التى ربطت مهاجم فيورنتينا ألبيرتو جيلاردينيو بالإنتقال للاتسيو في نهاية الموسم .

وقال تاري :" جيلاردينيو للاتسيو ؟ لا أستطيع تأكيد ذلك لأن جيلا مرتبط بعقد مع الفيولا وفي حال أردنا الحصول عليه فنحن لسنا بصدد للتحدث مع اللاعب نفسه بل مع إدارة النادي ولن أقول أكثر من ذلك ".

وأضاف تاري :" باليوم الواحد أشاهد 40 أسم لاعب يرتبط بالإنتقال للاتسيو وجيلاردينيو أحد هذه الأسماء وبالواقع لا أعتقد بأنه ألبيرتو يريد ترك مدينة فلورنسا ".

ههههههه والله ما ألوم تاري .. كل يوم مرتبط فينا أسم ،، بس أتوقع الحديث عن الميركاتو حالياً ماله داعي وما أدري ليس عندي أحساس أن لاتسيو بالفعل يبي جيلاردينيو لكن تاري مايبي يقول

lazio2010
05-18-2011, 05:29 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بو فهد
05-18-2011, 06:31 PM
احسن تاري اذا قال شي يعني يقول الصدق ومايروغ مثل لوتيتو

only lazio
05-18-2011, 07:04 PM
والله يــا جماعة عندي إحســاس بـ أن جيلاردينو هو المهـاجم القادم للاتسيو في الصيــف .. ! ..

خصوصــا يوم ديــاس قال بـ نفسه أحب جيلا .. ع العموم تــاري حتى لو اتفق معاه رسميــا راح يقول هالكلام لأن أصلا مصير لاتسيو مو معروف ولــكن في حال وصول لاتسيو للأبطـال .. احتمــالية وصول جيلاردينو كبيــرة .!!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
05-18-2011, 09:35 PM
جيلاردينيو راتبه كان كبير مع الميلان و خفض راتبـه الى 3,5 مليون لما راح الفيولا
فـ ما اتوقع راح ينتقل لنا و يخفض راتبـه بعـد

و اساساً انا ما يعجبني جيلاردينيو .. كوزاك لو ياخذ فرصته و يلعب اساسي بـ يكون افضل من جيلا

اتمنى اسم افضل و اقوى في الهجوم .. و تكون خصائصه مختلفه عن خصائص المهاجمين اللي عندنا

J10
05-18-2011, 09:57 PM
بطل يا لوتيتو لو تخطف الجلاد جيلا
مهاجم ممتاز ويقدر يجيب ٢٠ هدف
قناص وغثيث ورأسياته سم

Ben Nasser
05-19-2011, 02:10 PM
ايه والله رأسياته سم وهذا اللي حنا محتاجينه

بس جيلاردينيو صرح من قبل انه مرتاح ويا الفيولا وماايبي يتركهم

و.. الله يعطيك العافيه

متيم لازيو
05-19-2011, 09:43 PM
يعطيك الف عافية يا منيف

والله واضح من تاري عدم النفي !

الظاهر لاتسيو يفكر في جيلا كثير !

أنا أشوفه أفضل المتاحين !

لوتيتو من بيجيب يعني جيلا ع الأقل عارفينه وخابزينه !

بس يبيله صانع لعب أنا أتفق مع عواد أن جيلا برا الصندوق منتهي بقوة وبالمنتخب يغث !

لكنه بالدوري محظوظ ويخطف أهداف ولو جانا يمكن يلقى البيئة السليمة !