المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكالوني : ديبورتيفو انتم قادرون على فعلها

The Game
05-19-2011, 02:23 PM
<<سكالوني7>>

الظهير الايمن الارجنتيني ليونيل سكالوني ارسل رسالة حب و دعم لـ فريقه السابق ديبورتيفو لا كارونيا و الذي برز اسم سكالوني به و وصل من خلاله الى المنتخب الوطني الارجنتيني .

ديبورتيفو لا كارونيا في الليغا الاسبانيه يحتل في المركز السابع عشر و مهدد بالسقوط الى الدرجة الثانية و هناك منافسة بينه و بين سبع فرق اخرى تصارع على البقاء بينما نادي هيركوليس و الميريا هبطا رسمياً .

يقول سكالوني : [ اريد ان ارسل رسالة للجميع .. الفريق و الادراة و الرئيس و المدرب و اللاعبين و الجمهور .. انا هنا من ايطاليا اشجعكم و ادعمكم في اللقاء الذي يعتبره كل عاشق للديبورتيفو غاية في الاهمية .. انا متأكد ان الجمهور سـ يكون اللاعب رقم 12 في هذه المباراة .. للاسف لا استطيع ان اكون حاضراً للتشجيع او اللعب فـ انا الآن هنا في ايطاليا و العب مع لاتسيو و لكني لا استطيع نسيان هذا النادي الذي مهما حدث لن ينزل ابداً من قلبي ]

دوري فااااشـــل .. فريق بالمركز 12 يمكن يطيح درجة ثانيـة .. عموماً انا بعد ادعم ديبورتيفو ^_^ فريق محبوب

only lazio
05-19-2011, 03:33 PM
والله من جد فريق محبووب .. آآخ على أيــام روي ماكاي وتريستيــان والمهندس فــاليرون ..!

ع العموم الدوري الإسبــاني غبي وأبد ما أتفرج عليه .. لـــ كني متعاطف مع فــالنسيــا والديبور لأنهم كــانوا يقدمون كرة جميــلة في الســابق ..!

Ben Nasser
05-19-2011, 04:47 PM
الله يعطيك العافيه

موسم غريب للديبور

مع انه عندهم مدرب ولاعبين جيدين بس مادري وش صار لهم هالموسم

و يالله بالتوفيق لهم عشان سكالوني :bleh:

Stankovic
05-19-2011, 04:55 PM
والله من جد فريق محبووب .. آآخ على أيــام روي ماكاي وتريستيــان والمهندس فــاليرون ..!

ع العموم الدوري الإسبــاني غبي وأبد ما أتفرج عليه ....!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
05-20-2011, 01:12 AM
ههههه

دوري توم وجيري والله يجيب المرض

بسب الديبور والله أيام عام 2000

أيام باندياني وفاليرون وتريستان اللي جاء الدوري الإيطالي مع تورينو مدري ريجينا خخخ !

حرام يهبط هالنادي العام الماضي كان ممتاز وش جاه هالسنة !

سالاس العرب
05-20-2011, 09:25 AM
الله يالدنيا

ديبورتيفو ينافس على الهبوط
وين ايام العز
ايام فاليرون مهندس الوسط وتريستان المرعب وروي ماكاي اللي جاهم من تنريفي وبعدين راح البايرن ونور الدين نيبت المدافع المغربي

قلب الأسد
05-20-2011, 12:24 PM
:11y11: والله زماااان يا ديبورتيفو ....

الله على ديبورتيفو الأمجاد . .

الله على الفريق الذي عشقته جنبا إلى جنب مع نسور العاصمة . .

الله على الفريق اللي شرخ ميلان برباعية تاريخية في دوري الأبطال وأخرجه من البطولة وأصبح أكبر فريق في تاريخ دوري الأبطال يعود من خسارته ، فبعد أن خسر في إيطاليا برباعية مقابل واحد قهر الميلان برباعية نظيفة وأخرجه من البطولة رغم وجود نيستا وستام في دفاع الميلان :11istling:

الله على الفريق الذي لم يستطع ريال مدريد لمدة 19 عام أن يفوز عليه في لاكرونيا ..

أتمنى من كل قلبي أن يفوز ويبقى في البطولة لعله يعود لأمجاده يوما ما ولا نخسره كما خسرنا سامبدوريا في إيطاليا..

Foggia_17
05-20-2011, 01:26 PM
الحين سكالوني أرجنتيني :g: و لاعب منتخب أيضا :g: توني اعرف هههه

على العموم أنا من أتذكر ديبرتيفو لاكرونيا أتذكر المدافع المغربي نور الدين النيبت