المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البطل لوتيتـو و قضية حقوق النقل التلفزيوني


The Game
05-22-2011, 07:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاعصاب مشدوده و متوترة قبل الجوله الاخيرة .. و الرسيفر الغثيث اللي عندي علق و مدري متى يشتغل .. لكن قررت اكتب هالموضوع لأنه فيه شي مفرح و هو حتى الآن مو رسمي لكن نقول ان شاء الله انه يصيـر

الموضوع اليوم عن لوتيتـو و حقوق النقل التلفزيوني و ايضاً مسألة الملعب و الامور المبهمه حول هالموضوعين خصوصاً مع الاستفسارات اللي اقراها سواء في المنتدى او في البلاك بيري و الواتسب

و ان شاء الله الاسبوع الجاي مجهز موضوع عن ريجا بس انتظر نهاية الموسم :aa_coffee:

http://www.lazio4arab.com/montada/hr-laz.gif

<<لوتيتو26>>

كلاوديو لوتيتـو رئيسنا اللي منشقه بين الجماهير ما بين مؤيد و معارض .. و الانشقاق هذا بشكل عام مو فقط في جماهير لاتسيو العربيـة .. لأن حتى في المنتديات الايطاليه فيه نفس المواضيع عن لوتيتو ما بين مؤيد و معارض .

بالبداية بتكلم عن مسألة الديون و توضيحها اكثر لأن في نفس هاللحظة انا و الشباب في قروب البلاك بيري نتناقش عنها .

الى الآن و انا اعرف شخصياً بعض الاخوان هنا بالمنتدى مو مصدقين ان لوتيتـو دفع اكثر من 400 مليون من اجل لاتسيـو ^_^ .. و الغالبيه تضن ان ديون لاتسيـو هي كانت فقط بالصفقة اللي سواها لوتيتو مع وزارة المالية و مصلحة الضرائب اللي هي ديون الضرائب اللي قدرت بـ 123 مليون و لوتيتو نجح بالمفاوضات معهم انه يقسطها لهم على 20 سنة و كل سنة يدفع 6 مليـون .

على كلام كرانيوتي و تصريحه عن ديون لاتسيـو انه حسب كلامه ترك لاتسيو و عليه اكثر من نصف مليار يعني اكثر من 500 مليون يورو .. الرئيس الراحل المحامي لونغو قدر يغطي جزء بسيط من هالديون عبر بيع بعض اللاعبين و اعطاء بعض اللاعبين اللي رواتبهم متأخرة اسهم في نادي لاتسيـو و لكن هالشيء ما نفع بـ تسديد حتى 100 مليون يورو .

لوتيتو ايام ما كان ضعيف :biggrin23: و استلم رئاسة لاتسيو دفع تقريباً بالبداية 70 مليون يورو حسب الاخبار اللي قريتها و اتفق مع كل ما يدين له لاتسيو من لاعبين و بنوك و اندية انه يسدد اللي عليها و الناس كلهم اعطوه فرصه لأنهم يبون فلوسهم .. لكن كانت المشكلة هي ديون الدولة اللي هي ديون وزارة الماليه و مصلحة الضرائب و صارت القصة الكبيرة اللي الكل خابرها و اتفق لوتيتو انه يسددها على شكل اقساط و تمت الموافقة .

و الآن حسب الاخبار ان لاتسيو سدد كافة ديونها للاندية و البنوك و اللاعبين و الرواتب المتأخرة و كل شيء و ما باقي اللا ديون الضرائب و للعلم لوتيتو رفع قيمة القسط من 6 مليون بالسنة الى 11 مليون لـ تعجيل فك هذا الديـن .. و حسب الاخبار الاخيرة عن الملعب و حقوق النقل و اللجنة الاوليمبيه الايطاليه ان ديون لاتسيو اللي عليه تقدر الآن فقط بـ 100 مليون .

هذا موضوع الديون و توضيحه بالمختصر الشديد و خلصنا منه .. و قبل لا ندخل في موضوعنا الرئيسي نقيس شيء بالعقل رواتب اللاعبين و الاداريين و كل من يعمل في لاتسيو تقدر بـ 40 مليون و اذا زدنا عليهم قسط ديون الضرائب صارت 50 مليون و اذا زدنا عليهم بعد اجار ملعب الاولومبيكو و الامور الماليه للاتحاد الايطالي نقول 55 مليون .. هذا الرقم هو الالتزام السنوي على لوتيتو دفعه .. يعني كل سنة لازم يدفع 55 مليون لذلك مسألة الصفقات الضخمه صعبة في ظل هذا المبلغ و مع عدم وجود عوائد ماديه ضخمه لـ لاتسيو .

http://www.lazio4arab.com/montada/hr-laz.gif

ندخل الحين بـ موضوع الملعب و سالفة لعبنا في ملعب الفيولا بالبطولات الاوروبيـة .

الموضوع و ما فيه ان الاتحاد الاوروبي طلب من لاتسيو تأكيد مكان ملعبـه بالبطولات الاوروبية للموسم القادم .. لوتيتـو كلم اللجنة الاوليمبيه انه بـ يسجل ملعب الاولومبيكو و تمت الموافقة و يوم جاء الموعد النهائي لـ تسجيل لاتسيو ملعبه الاوروبي و بـ نفس اليوم اللجنة الاوليمبيه اتصلت على لوتيتو و اخبرته بالعرض الجديد اللي هو 2 مليون يورو + 50 % من العوائد الماديه للاعلانات و التذاكر .

فـ لوتيتو وضع في موضع خطير لأنه مو قادر يفاوض على العرض لأن التسجيل الاوروبي مهلته النهائية اليوم و العرض قدم له في نفس اليوم لذلك اتفق مع مدينة فلورينسا لـ حجز ملعب الفيولا بالبطولة الاوروبية .

و حاول لوتيتو المفاوضة لـ لعب لاتسيو بـ الاولومبيكو بالدوري الايطالي و المهله النهائية لـ استئجار ملعب الاولومبيكو هي 30 \ 6 .. حسب الاخبار ان لوتيتـو يبي العرض يكون 1,5 مليون + 50 % من العوائد المادية اللي تطلع له من المباريات .. لكن اللجنة الاولمبيه رفضت رفض قاااطع و السبب ان نادي روما وافق على العرض و دفع اجار الملعب .

لذلك لوتيتو توهق لأنه مجبور الحين يقبل العرض لأن اللجنة الاوليمبيه لو وافقت على عرض لوتيتـو فـ نادي روما راح يسبب مشكلة لأنه حاجز نفس الملعب و لكن بـ مبلغ اكبر .

و مثل ما شفنا بالخبر قبل كم يوم ان لوتيتو وافق و راح يدفع المبلغ المطلوب .. و بذلك لاتسيـو قادر انه يقدم طلب للاتحاد الاوروبي بـ تعديل ملعبه الى الاولومبيكو دامه تفاهم مع اللجنة الاولومبية و يسجل حضوره الاوروبي بـ بالاولومبيكو .

http://www.lazio4arab.com/montada/hr-laz.gif

ندخل الحين بـ حقوق النقل التلفزيوني و بالخبر المفرح و اللي الى الآن ما تأكد رسمياً و ان شاء الله راح احاول اوضح كل شيء اعرفه حسب ما قرأت بالاخبار .

ابشركم الرسيفر اشتغل :biggrin23:ان شاء الله يشتغل لين مباراة لاتسيـو و ما يغثنا و يحوس ام الدعوة :biggrin23:.

طبعاً موضوع النقل التلفزيوني له ارتباط في اجزاء بسيطـه و بتكلم كـ مقدمه على هذا الارتباط .

ذكاء و دهاء لوتيتـو كان كبير في هاذي النقطة من وجهة نظري فـ على سبيل المثال و نقول ان شاء الله لاتسيو تأهل لدوري الابطال و طاح في مجموعة فيها احد الاندية الكبيرة كـ الريال او البرشا او مانشستر او غيرهم من الاندية الكبيرة .. او تأهل لـ الدوري الاوروبي و فريقنا متأهل رسمياً و يطيح مثلاً في مجموعة فيها ليفربول او اتليتكو مدريد او غيرهم من الاندية اللي لها شعبيـه .. هالشيء راح يخلي جماهير هالاندية تحضر لـ مساندة فريقهم ضد لاتسيـو .

الربحان في هذا الموضوع هو المدينة و البلديه بالمقام الاول لأن هذول اساساً يعتبرون سياح و راح يأجرون بالفنادق و راح ياكلون و يشربون و يمشون بالمدينة .. لذلك تواجد لاتسيو اوروبياً في فلورينسا راح يخلي الحضور السياحي و الارباح تعود بالنفع لـ مدينة و بلديه فلورينسا .. و الميانو و ربعـه راح يطقون اصبع لـ خسارتهم لـ لاتسيـو اوروبياً .

:chair: خرب الرسيفر .. والله اني داري

عموماً هاذي نقطة مهمـة حبيت اوضحها لأنها مرتبطه بـ موضوع النقـل التلفزيوني و راح يتم تفسير هذا الارتباط لاحقاً .

الحين ندخل بـ تفاصيل حقوق النقل التلفزيوني حبـه حبـه مثل ما يقولون .

الدوري الايطالي مشابه للاسباني من ناحية موضوع النقل التلفزيوني .. الفرق الوحيد ان الاسبان يمتلكون ملاعبهم الخاصة .. عكس الدوري الانجليزي اللي الاندية فيه تمتلك ملاعبها الخاصة بالاضافة الى انها تاخذ حقوق النقل التلفزيوني بالتساوي .

حقوق النقل التلفزيوني للكالتشيو هذا الموسم هي 200 مليون يورو .. فـ اذا قلنا اننا نطبق النظام الانجليزي فـ كل نادي ياخذ 10 مليـون يورو .

تقسيمة الاتحاد الايطالي في السنوات الاخيرة هي ميلان و انتر و اليوفي و روما لهم النصيب الاكبر و الباقي يتوزع على الـ 16 نادي الآخر .. و لوتيتو كان دايم يحاول ان ينضم لهم لكن ما قدر .

المصيبة هالسنة انهم دخلوا نادي نابولي ضمن الاندية الكبار و صاروا 5 انديـة و النسبة هي 75 % للاندية الكبـار و نسبة 25 % للاندية الـ 15 المتوسطة و الصغيرة حسب ما يقولون .

يعني حسابياً 75 % من 200 مليون = 150 مليون يورو و هاذي فقط للاندية الخمس ميلان و انتر و يوفي و روما و نابولي .. و حسابياً ايضاً لما نقول 150 مليون تقسيم 5 = 30 مليون يورو .. 30 مليون تروح لكل نادي من هالخمس انديـة .

نجي للاندية الـ 15 الاخرى راح اتوزع عليهم 50 مليون .. حسابياً 50 مليون تقسم 15 = 3,3 مليون يورو .. 3 ملايين فقط تروح لكل من نادي من الاندية المتوسطة و الصغيرة .

ظلم كبير و الشيء اللي جنن لوتيتـو و طلعه من طوره مثل ما يقولون هي ضم نابولي لأخذ نصيب الاسد من حقوق النقل التلفزيوني .. لوتيتو على كلامه ان فريقه محقق بطولتين و متأهل لدوري الابطال مرة و الدوري الاوروبي مرة في السنوات الاخيرة .. و نابولي في السنوات الاخيرة متأهل مرتين فقط للدوري الاوروبي .. على اي اساس تم ضم نابولي و ما تم ضم لاتسيـو .

السبب يا طويلين العمر ان بلديه نابولي واقفه مع دي لورينتس رئيس نابولي واكثر من مرة منعت نقل بعض المباريات و خصوصاً المباريات الكبيرة على ارضها مباشرة .. و هالشيء على فكرة سواه رئيس نادي اشبيليه في فترة سابقة لأنه نفس السالفة كان منغث من مسألة حقوق النقل التلفزيوني و يوم سوى هالحركة عطوه اللي يبي .. و الحاله مثل ما هي واضحة حالياً انهم عطوا دي لورينتس اللي يبي .

هذا غير علاقات رئيس نابولي دي لورينتس القوية و انه منتج سينمائي كبير جداً و يمتلك ملايين و الملايين .

موقع لاتسيـو في هاذي البلبله موقع استراتيجي كبير جداً جداً .. لأن اذا مشينا معاهم على الدرب و قنلتا لاتسيو فـ هو يعتبر اضعف الاندية الكبيرة بين الخمس الكبار .. و اذا قلنا لاتسيـو فـ هو يعتبر اقوى الفرق المتوسطة و الصغيرة بين الـ 15 نادي .

لوتيتو قاد الـ 15 نادي و رفع قضية للمحكمة بـ المساواة و العدل في حقوق النقل التلفزيوني ما دام ان كل المباريات قاعد تنقل و المحكمة وافقت على طلب لوتيتو و حاولوا الاندية الكبيرة بـ قيادة غالياني و طبعاً بيرلسكوني وراء الكواليس معه بـ محاولة تقديم استئناف لـ رفض القضية اللا ان المحكمة الرياضية اصرت على طلب لوتيتو و شركاؤه .

الحين ابي اوضح لكم اللي صار بالمحكمة و قرارها حسب ما قرأت .. المحكمة رفضت انها تساوي الجميع بـ مبلغ حقوق النقل التلفزيوني لأن هذا فيه ظلم بعض الشيء بأن تتم مقارنة على سبيل المثال ميلان بـ نادي تشيزينا الصاعد للتو الدرجة الاولى .

فـ قرار المحكمـة كان توزيع حقوق النقل حسب جماهيريه الانديـه و يحق التصويت لـ من هو من 13 سنة و فوق .. لوتيتـو طالب ان التصويت يكون من 9 سنوات و فوق .. و ما ادري بصراحة هل وافقوا او لا .

و اذا تم هالشيء رسمي فـ راح تدخل اندية كثيرة لها شعبيتها مثل فيورينتينا و سامبدوريا و جنوى بأنهم يأخذون حصة كبيرة من النقـل .

و الحين نجي للخبر المفرح و هي حتى الآن غير رسميه .. ان الاندية الخمس الكبيرة بـ قيادة غالياني طالبوا لوتيتـو انه يتنحى عن القضية او بشكل اكبر انه يشيل لاتسيو من القضية و يخلي القضية تصير بين الاندية الخمس الكبار ضد الـ 14 نادي .

المقابل هو ان الميـلان راح يلعب للفوز على اودونيزي و يترك الباقي على لاتسيو قدام ليتشي للفوز للتأهل للوصول لـ دوري الابطال و اخذ الـ 25 مليون من الاتحاد الاوروبي .

وهالشي مو كافي بالنسبـة لـ لوتيتـو .. فـ الخبر المهم ان الموسم القادم سـ يتم اضافة لاتسيـو ضمن الاندية الكبار في مسألة توزيع حقوق النقل التلفزيوني و الاتحاد الايطالي قرر بيع الكالتشيو الموسم القادم بـ 300 مليون يورو عكس هالموسم 200 مليون يورو .

فـ في حال صدقت هذه الشائعات فـ إن لاتسيـو الموسم القادم بـ تدخل ميزانيتـه 45 مليون يورو فقط من حقوق النقل التلفزيوني .

الاندية الخمس الكبار شافت ان ادخال لوتيتـو معهم افضل من خسارة مبالغ كبيرة يتم توزيعها على اندية كثيرة .

و يقال ان لوتيتـو هالموسم مستنفر على الجميع و مخربها ضد الاتحاد و ضد مسألة توزيع حقوق النقل و ضد البلديه و مسألة الملعب .. لذلك الارتباط بين مسألة الملعب و حقوق النقل التلفزيوني ان في ضغوطات جت من فوق من تجار عمالقه في روما و اعضاء سياسيين لـ حل كافة مشاكل لوتيتـو لـ عدم خسارة تواجده اوروبيـاً و خسارة السواح اللي بـ يجون روما لـ مصلحة مدينة فلورينسا .

و الاخبار اللي اليوم من ميلان تؤكد هذه الشائعات .. غالياني يقول لوتيتو ماله داعي يطلب هالشيء من الميلان و نحن نلعب من اجل الفوز و في خبر ثاني يقول سـ نلعب للفوز من اجل لوتيتـو ! .

و الاسماء المستدعية لـ مباراة الميلان الغيابات الابرز فيها هي ابرا و جاتوزو و اللا التشكيلة كلها اساسية بـ استثناء لاعب واحد هو من الشباب .

الحب اللي نزل على غالياني بين يوم و ليله غريب .. ايام حقوق النقل التلفزيوني حاقد و معصب على لاتسيو .. و ضيف على هالشيء تنازل لوتيتو السريع و الغريب للاتفاقية على اجار ملعب الاولومبيكو للموسم القادم .. يمكن هاذي الشائعات حقيقية و تواجد اسم لاتسيو الموسم القادم ضمن حقوق النقل التلفزيوني بين الاندية الكبار يكون خبر حقيقي .


http://www.lazio4arab.com/montada/hr-laz.gif

هذا كل اللي عندي .. انا كنت ناوي اكتب موضوع اوضح فيه هالنقاط نهاية الموسم .. و مجهز موضوع عن ريجا و مخليه نهاية الموسم ايضاً .. لكن لما قرأت مسألة امكانية تواجد لاتسيو الموسم القادم ضمن الاندية الكبيرة بتوزيع حقوق النقل خلاني استعجل بـ فتح هذا الموضوع و كتابة كافة التوضيحات اضافة للخبر المفرح اللي نقول ان شاء الله يصدق .

و فورزا لاتسيو دائماً و ابداً و اسمحوا لنا على الاطالـة

Lazio_Palestine
05-22-2011, 09:11 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Lazio Lover
05-22-2011, 09:19 PM
عواد كــ العاده ماشاء الله مبدع ومتألق في سردك وحطيتنا في الصورة الي ان شاء الله تكون حقيقه على ارض الواقع ..

موضوع مميز ولابد من ان الجميع يطلع عليه وتدور حوله مناقشات وافيه ..

لي عوده بــ اذن الله لــ النقاش اكثر عن هالموضوع وحنا فرحانين ومرتاحين بعد مباريات اليوم .. لان الاعصاب حاليا مشدوده ..

والله يعينك على هالرسيفر الغثيث :52: ..


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

mohammedvid
05-22-2011, 09:20 PM
جهد جبار :good:

مشجع السماوي
05-22-2011, 09:31 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ولي عودة

Foggia_17
05-22-2011, 09:38 PM
بطل يا عواد و حتى لوتيتو هالموسم بطل

مبلغ 45 مليون فقط من حقوق النقل أمر اكثر من رائع و إن شاء الله يكون لاتسيو ضمن الكبار في الموسم القادم .

و كفو يا لوتيتو نشبت لهم :222:

على العموم دقائق و تبدأ مباراة لاتسيو و أنا خايف و إن شاء الله بعد ساعتين تشوفني هنا و أقولك مبروك دوري الابطال :e_2:

لازيو_فيرون
05-23-2011, 01:10 AM
موضوع خرافى الف شكر ياعوار مبدع والله

dmc
05-23-2011, 01:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل لكن باين غالياني ماكان على وعده وفضل صحوبة بنزو على مصالحة لوتيتو على كل حال لاتسيو عاد لأوروبا وسوف نرى مالذي سوف يحدث ياما يعطونا الي نريده او نصعدها عليهم ونقلب عليهم كل شي ونلعب في فلورنسا وكل شي ممكن بهدف حماية لاتسيو

مـحـمـد 2005
05-23-2011, 04:26 AM
تسلم يمينك ما قصرت كفيت ووفيت

Stankovic
05-23-2011, 10:05 AM
بالنسبة لأمور الديون فأنا أتفق معاك وأعرف شنو الي قاعد يسويه لوتيتو لكن بعض التصرفات الي يقوم فيها لوتيتو مثل تجاهل التعاقد مع لاعبين مميزين أو عدم جلب لاعبين نهائياً هي الي تخلي الجماهير تحقد عليه

يعني على سبيل المثال .. لوتيتو سوى حركه أيام ديليو روسي وأيام بالارديني وهي عدم ضم أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي وأعتمد على اللاعبين المجانيين وبهذي الحاله وفر مبالغ ماليه طول الصيف .. صحيح أن هالشي هذا أغضبنا كعشاق للنادي سواء في إيطاليا أو بالوطن العربي لكن بنفس الوقت لاتسيو أستفاد مادياً .. لكن لوتيتو بهذي الحاله ضحى بالفريق كله وشفنا كيف تخطبنا بشكل كبير .. بأيام ديليو روسي أحتلينا المركز الـ 12 ومع بالارديني وريّا نافسنا على البقاء بسبب هذا الخطأ لكن لو تلاحظون أن لوتيتو عوض هالميركاتو في يناير وجلب عدة أسماء ساعدت الفريق على التحسن

لكن أرجع وأقولها أن لوتيتو ضحى بالفريق من أجل الفلوس حتى يعوض الديون .. وبهذي الحاله أتفق مع لوتيتو وأخالفه الراي بنفس الوقت .. أتفق معاه لأنه وفر مبالغ ماليه وأختلف معاه لأنه ضيع الفريق


بالنسبة لحقوق النقل فالحل الوحيد للوتيتو وربعه أنهم ياخذون حقهم هو يسوون نفس الحل ألي أستخدمه نابولي وهو الأمتناع عن نقل المباريات الي على أرضهم لأن الإتحاد الإيطالي مايجي إلا بالتهديد

بالنسبة للأخبار الي تقول عنها بأن لوتيتو ممكن ينضم مع الأنديه الخمسة علشان يكونون ضد الأنديه الـ 14 فأتوقع أنها إشاعه وحتى إذا كانت صحيح فلوتيتو مو غبي لهذي الدرجه أنه يتخلى عن 14 رئيس علشان خاطر مصحلته الشخصيه وبهذي الحاله يكون رئيس مكروه في إيطاليا وما يقدر يتفاوض مع أي نادي بالكالتشيو

الأنديه الخمسه لها نفوذها بسبب الفلوس الي عندهم فقط لا غير .. وما أعتقد أن القاعده الجماهيريه هي السبب لأن لو القاعده الجماهيريه هي السبب أكيد كل رئيس نادي بيجيب له جماهير المواسم الجايه من حسابه الشخصي ويقعدهم بالمدرجات ويقول أحسبوا المعدل الجماهيري وبهذي الحاله أكيد بياخذون فايدتهم مثل الأنديه الثانيه

الي يدور في إيطاليا وكواليسها كله من المافيا الي ماسكه الأنديه الكبيره ومساهمه فيها وأكبر مثل هذيك المره قريت في أحد الصحف الإيطاليه أن بيرلوسكوني يدفع سنوياً 600 مليون يورو للمافيا الإيطاليه للحمايه + تسير أموره الشخصيه داخل وخارج إيطاليا !!! هل تعتقدون أن هذا الشي ما يساهم بموضوع النقل ؟؟


مشكلة الأتحاد الإيطالي أنه محارب جميع الأنديه برفقة البلديات... يعني أول مره أشوف دولة تبي تطور من دوريها وتبيهم ينافسون على البطولات وتبي منتخبهم يصير قوي وهم محاربينهم وفوق هذا كله يقاسمونهم بالأرباح والعوائد

أقسم بالله مرات أحس أن الدوري الإيطالي دولة مستعمره من قبل الأتحاد الإيطالي وبلديات المناطق لأن مو معقوله فريق يلعب بالكالتشيو وعنده ميزانية جيده بعد كم موسم النادي يفلس !!

هذا جنوى رئيسه من أغنى الأنديه بالدوري الإيطالي لكن بعد كم موسم بالكالتشيو لهذا الفريق حالياً النادي بس هالموسم هذا عليه ديون قيمتها 40 مليون يورو هذا غير المواسم الي طافت !!!

بصراحه شي يقهر :icon28:


على العموم وبكل أختصار أقول حق لوتيتو .. لو تجري جري الوحوش فغير رزقك ما تحوش



الله يعطيك العافيه على الموضوع الراقي والمميز منك يالمتألق

8 zauri
05-23-2011, 10:25 AM
الله يعطيك العافية يا عواد على الموضوع الرائع و المميز ..
لن أتكلم عن موضوع الديون لأن هذا الموضوع تكلمنا فيه بمافيه الكفاية وهو مستمر معنا
يعني بنفتحه مرة ثانية و بيتطور يمكن أربع أو خمس مواسم قدام و يمكن أكثر ..

لكن سأتكلم عن موضوع النقل التلفزيوني .. أنا بصراحة ما أتوقع لوتيتو بينضم للأندية الكبار و يترك الصغار اللي أعطوه التوكيل للدفاع عنهم .. هذي واحدة

وبعدين حتى لو عملو تصويت .. تقنعني ماهم متلاعبين بالتصويت .. هذي واحدة
والشي الثاني لو يحسبون العوائد بنسبة الجمهور ممكن تركب
يعني مثلا .. مشجعين روما 34% من مشجعين إيطاليا يعطونه نفس النسبة من حقوق النقل
ومشجعين جنوى يشكلون 32% من المشجعين يعطونه نفس النسبة .. الخ

لكن بالظلم الصريح اللي نشوفه فهذي أبد ما تركب .. أنا أتمنى لوتيتو يستمر بقضيته
يجعل الإعلام و الشعب الإيطالي و الإتحاد الأوربي بالصورة و يخبرهم بالأحداث كما تجري أول بأول

أتمنى أنه ماينحني لطلبات أي رئيس من الرؤساء الكبار .. ويظل رجل شريف و عنيد كما نعرفه

ويبحبح جيبه بالميركاتو لأن الفريق يحتاج للكثير من التدعيم للموسم القادم ..

وألف شكر ياعواد على موضوعك الرائع

only lazio
05-23-2011, 10:33 AM
يعطيك العاافية يا عواد على هالموضوع المميز .. سلمت يداك ..!


أنــا اتفق مع منيف بخصوص قضية الجمــاهير وأتوقع إنهـا إشاعة أنــا مداني أجيب واحد من الشارع واعطيه ريــال واقوله صوت للاتسيو ..! .. خصوصــا أن هالموضوع في بلد أســاسه يعتمد على الفســاد والرشــاوي ..!


قلنــا غاليــاني يمكن يبي يلعب من تحت الطــاولة ويبعد لوتيتو عن هالموضوع ويخليه يفرح بتــأهل للاتسيو للأبطــال لــكن شفنــا عكس ذلك تراجع واستهتــار غريب من الميلان لم يتوقعه أشد المتشــائمين في اللقاء .! .. والجدير بــالذكر أن غالياني صرح بــ أنه سوف يفوز من أجل لوتيتو ؟؟ .. أتوقع أن غالياني يبي يكســر عين لوتيتو قدام الصحـافة الإيطــالية لأن مو معقول اللي قاعد يصيـر .. وشكله هدد لوتيتو بالمــافيا أو أي شيء وخلاه يتنــازل برضوا عن قضية الملعب .!!

ع العموم لاتسيو فريق مكروووه في إيطــاليا والكـل يعرف هالشيء .. أنــا الحين مستني تصريح من لوتيتو عن الوضع القادم و خصوصـا عن مباراة الميلان .. لو لوتيتو ماتكلم عن الميلان هذا يعني أن بالفعل في شيء قااعد يحصل .!!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

lazio2010
05-23-2011, 12:35 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مشكور على الجهد الكبير ..

الصراحة بصمت لوتيتو واضحة في النادي على الرغم اني اختلف معاه في بعد الاشياء .. لذل نجح لوتيتو

في حل مسألة الحقوق التلفزيوني فهذا يحسب للوتيتو والعمل الكبير في النادي ..

Ben Nasser
05-23-2011, 02:06 PM
الله يعطيك العافيه ياعواد على هالموضوع اللي وضح لنا شغلات كثيره

وهذا اللي كنا نبيه انه لوتيتو ينشب لهم ويطلع حقه وحق فريقه

وبصراحه لوتيتو قدم تضحيات وسوى الكثير عشان لاتسيو من بعد ماكان قريب من الهاويه

فـ يستحق كل الاحترام :captain:

tsubasa
05-23-2011, 06:36 PM
جهد جبار مشكور على هذا الموضوع المميز و المفيد

khaled 9
05-23-2011, 09:21 PM
اول مرة احس بجهد جبار اكبر من الي جالس يسوية لوتيتو يا عواد

تفصيلك للموضوع مقنع جداً وحديثك عن لوتيتو مفرح جداً وشكلي بحبك جداً :)


تحياتي ....

مشجع السماوي
05-25-2011, 05:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة للديون أتوقع قريبا سوف تصير من الماضي لأن لازيو يدفع من فترة ليست بالقصيرة
ونتيجة لعدم تأهل لازيو للتشامبيونز ليق يجب إيجاد مصادر دخل بديلة
مثلا من ناحية الإعلام كالمجلة والراديو والقناة الفضائية ...
ومن ناحية جذب الجمهور سواء للملعب أو للنشاطات التي يعملها النادي
والإهتمام بقضية الملعب وتعجيله والتهديد باللجوءإلى أروقة الفيفا:chair:
والبحث عن راعي ثابت بدلا من اليونيسسف لأن لاتسيو هو منيدفع في تلك الحالة
صحيح أنها مهمة من الناحية الإعلامية وشهرة الفريق ولكن اليونيسف لن تدعمك في بناء ملعب مثلا

أما بالنسبة للملعب فأعتقد أنها كانت مراوغة لأن الجماهير ستكون غاضبة إن كان ذلك حقيقة

وأما النقل التلفزيوني فأنت قلت أن لازيو سيكون دخله من حقوق النقل التلفيزيوني 45 ولكن كيف ذلك أنت قسمت على خمسة فرق كبيرة هل يعني ذلك خروج أحدها ؟
ولوقسمت على ستة سيكون الناتج 37.5 مليون
أما قضية الإستفتاء أعتقد أنها صعبة جدا لأن كما ذكر الإخوان دوري الرشاوي وما أدراك ماهو؟

وأعتقد أن لوتيتو سيكون غبي جدا إذا انصاع لأوامر الخمسة الكبار والتخلي عن بقية الفرق بعد أن حمل لواءها وانضم إليه رؤوساء بقية الفريق في حملته ووعدهم له بالعاون معه في الميركاتو
ومصالحته لبعض الرؤوساء مثل رئيس كتانيا (موناكو)
كما أن الفرق الكبيرة تحاول عدم التعامل مع الفرق الأخرى في الميركاتو
وهذا مالم يستطع الميلان مقامته نتيجة لتعاقده مع بواتينغ.:grin11:

على العموم شكرا من كل أعماق قلبي لطرح هذه المواضيع المهمة لمستقبل النادي

وأتمنى من كل الأعضاء النقاش.:79:

متيم لازيو
05-25-2011, 05:39 PM
يعطيك ربي الف عافية يا زعيم تستحق لقب الزعيم بجدارة :dance:

عواد كل هذه الفرضيات إنلغت بتعادل أودينيزي وميلان !

غالياني طلع كلب ولوتيتو طلع من المولد بلا حمص !

الحاصل أن هناك بعض المغالطات !

لوتيتو أجبر على دفع أجار الملعب لأن في قانون بالإتحاد يقول

إن الفريق لابد أن يلعب على ملعب مدينته في الدوري !

وإذا رفضت البلدية فإن الفريق لن يلعب الدوري ويلعب بدوري الهواه !

يعني لوتيتو دفع غصبن ورى خشمه علشان مايلعب حواري !

ميلان تعادل مع اودينيزي وغالياني أحسه ضحك على لوتيتو !

الحاصل الآن إنه مافي إتفاق ولا شي بين لوتيتو وغالياني !

الحاصل أن مسألة حقوق النقل مالها شغل بديلورينتس ولا سينما ولا بطيخ !

الحاصل يا عزيزي أنهم وضعوا الترتيب بحسب الحظور الجماهيري هذا الموسم !

يعني الأكثر جماهيرية في إيطاليا هم كالتالي يوفي إنتر ميلان روما نابولي !

نابولي دخلوه لأن هالموسم الحظور الجماهيري كان لا يقل عن 30 ألف !

يعني لو لاتسيو أكثر جماهيريه في إيطالي من نابولي كان ضموه !

الآن قد نقول أن لوتيتو حاول أن يعمل فوضه من أجل أن يتم ضم فريقه !

لوتيتو حاول أن يخفض التذاكر من أجل ضمان حظور أكثر علشان يتم ضمه للكبار !

8 zauri
05-26-2011, 03:33 AM
أختلف معاك يالسمي في قضية لوتيتو خفض سعر التذكرة من أجل أن يتم ضمه مع الكبار ..
ياخي روما هذا الموسم أتوقع أسوأ موسم له من حيث الحضور الجماهيري في الألمبيكو
يمكن مرات قليلة اللي رأينا جمهور روما يتجاوز 40 ألف حتى أمام البايرن .. جمهور لاتسيو الموسم هذا كان أكثر من رائع
و تعدى ال40 ألف أكثر من مرة وواضح أن حضور جمهور لاتسيو كان أكثر هذا الموسم .

ما أتوقع حضور الجمهور له دخل .. الدعوة كلها لعب بلعب

The Game
05-26-2011, 01:25 PM
عدنا و شكراً لكل من مر هنا

برد على بعض النقاط البسيطة لـ توضيحها اكثر

\
\

بالنسبة لحقوق النقل فالحل الوحيد للوتيتو وربعه أنهم ياخذون حقهم هو يسوون نفس الحل ألي أستخدمه نابولي وهو الأمتناع عن نقل المباريات الي على أرضهم لأن الإتحاد الإيطالي مايجي إلا بالتهديد


هلا منيف

رئيس نادي اشبيليه يمتلك ملعب لذلك هددهم في الليغا و اخذ اللي يبي

دي لورينتس مو بس رئيس بلديه نابولي اللا كل سكان نابولي واقفين بصفه و لذلك رئيس البلديه منع الاتحاد من انه ينقل المباريات مباشر .. لذلك الاتحاد توهقوا و ضموه

الحين لوتيتو وش عنده عشان يمتنع ؟؟ لا عنده ملعب و لا عنده رئيس بلديه صاف وياه

هذا الحل ما ينفع

بالنسبة للأخبار الي تقول عنها بأن لوتيتو ممكن ينضم مع الأنديه الخمسة علشان يكونون ضد الأنديه الـ 14 فأتوقع أنها إشاعه وحتى إذا كانت صحيح فلوتيتو مو غبي لهذي الدرجه أنه يتخلى عن 14 رئيس علشان خاطر مصحلته الشخصيه وبهذي الحاله يكون رئيس مكروه في إيطاليا وما يقدر يتفاوض مع أي نادي بالكالتشيو

لوتيتو كان قائد الـ 15 نادي ضد الاندية الخمس الكبار مثل ما يقولون
لكن بالتصويت اللي صار

ميلان و يوفي و انتر و روما و نابولي رفضوا توزيع حقوق النقل التلفزيوني و تقليل قيمتهم
بالجانب الثاني كان اودونيزي و باليرمو و سامبدوريا و كاتانيا و بارما

فـ الاصوات صارت 5 ضد 5 و حسمها رئيس الدوري بيريتا و صوت لـ الاندية الـ 15

الاستغراب وين لوتيتو بالموضوع ؟؟ يمكن تكون الشائعات اللي طلعت حقيقية انهم يبون يضمون لوتيتو الموسم الجاي .. الله العالم و كل شي يبين السنة الجايه

\
\

عمر

حتى الآن ما ظهر الحكم النهائي بالقضية و موضع لاتسيو حتى الآن لم يتحدد
ولوتيتو للحينه ساكت .. مع رئيس كاتانيا و كالياري و غيرهم داعسين بالتصاريحات

الموضوع الحين تحول الى تهديدات مباشرة من الاندية الخمس الكبار
حسب التصاريح الاخيرة ان هالاندية راح تنقل مبارياتهم اللي تصير على ارضهم على قنواتهم الخاصة
وهم يتحكمون في بيعها او لا

و احد الاداريين في الانتر يقول اذا الحكم صار في مصلحة الاندية الصغيرة
ما راح نتعامل معهم نهائياً بالميركاتو !!

بإنتظار الحكم النهائي من المحكمة الرياضية

على اقل تقدير يقللون النسبة يخلونها 60 % للاندية الخمس و 40 % للاندية الـ 15 الباقية