المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كابوزوكا :" كريشيتو للاتسيو ؟ لا أظن لأنهم تعاقدوا مع لاعب بنفس المركز !!"

Stankovic
05-24-2011, 11:25 PM
http://tmw-static.tccstatic.com/storage/img_notizie/thumb/1306265091422316ee80bdb6e4219412ef9fad81d712692526 36.jpeg

تحدث المدير التنفيذي لنادي جنوى الإيطالي السيد إستيفانو كابوزوكا عن الأنباء التى ربطت كلاً من الظهيرين الأيمن والأيسر الإيطالي دومينيكو كريشيتو وزميله البرازيلي رافينيا بالإنتقال لنادي لاتسيو .

وقال كابوزوكا في حديثه لإحدى المحطات الأذاعيه :" لاتسيو وجنوى دائماً ما تكون هناك إتصالات أسبوعيه فيما بينهم لأن رؤساء هذين الفريقين قريبين جداً من بعض ولديهم علاقته ممتازه ، بخصوص موضوع رافينيا فلا أعلم عنه أي شيء ولا أستطيع تأكيد هذا الأمر لكن رافينيا لاعب مهم بالنسبة لنا كما أن هناك العديد من الأنديه الأوروبية الكبيره تطلب ود هذا اللاعب ".

وأضاف :" كريشيتو للاتسيو ؟ لا أظن أن لاتسيو سوف يشتريه والسبب أنهم تعاقدوا مع لاعب أخر نفس مركز كريشيتو وهو سيناد لوليتش !! . بالنسبة لسكولي فلدينا إتفاق وإلتزام مع لاتسيو وفي حال أرادو الحصول عليه فعليهم دفع المبلغ المطلوب منهم لضم سكولي رسمياً ".

STEFANO
05-24-2011, 11:31 PM
هل انتقل رسميا لوليتش الى النسور ماسمعنا هالخبر الاعب مكسب لو انتقل لنا !!

بو سلمان
05-24-2011, 11:34 PM
والله ما يندرى

لوليتش باالنسبه لي مجهول .. لكن اذا تعاقد معاه لاتسيو فـ اتمنى تصريف جاريدو لاي نادي اسباني دفيع و نخلي الجهه اليسار لـ رادو مع الظهير الايسر الجديد بالاضافه الى ايكاديللي من البرمفيرا كـ احتياط طوارىء

الخبر المفرح ان الظاهر ما شرينا سكولي فقط اعاره و اللي اعرفه ان سكولي شرط شراء عقده كامل قبل لا يجي ؟؟

اللحين الكلام تغير على حسب الخبر و هذا شي مفرح .. لا نحتاج الى سكولي بكل صراحه .. بل نحتاج الى لاعبين نجوم يشيلون الفريق شيل ..

Maglazio
05-25-2011, 12:31 AM
و الله انا متفائل خير بلوليتش ده .. بجد باين عليه موهوب و اسلوبه قريب جدا من بال نجم توتنهام

و اتمنى لاتسيو يستغنى عن سكولي لانه لاعب عادي بصراحة

زيـزوم
05-25-2011, 12:47 AM
ياليت والله ، بحاجة للاعب حيوي بالفريق ، خصوصاً بالجهة اليسرى .

متيم لازيو
05-25-2011, 12:54 AM
و الله انا متفائل خير بلوليتش ده .. بجد باين عليه موهوب و اسلوبه قريب جدا من بال نجم توتنهام

جبتها ع الجرح انا عجبني بالرغم اني اجهله

والدوري السويسري ماينحكم عليه !

لكن اللاعب شدني طريقة لعبه كانه بيل لاعب توتنهام !

هجومي وصاحب قدم صاروخيه !

بصراحة لوليتش لو جانا صفقة ممتازة !

8 zauri
05-25-2011, 01:17 AM
ياليت لاتسيو مايدفع المبلغ المطلوب لسكولي لأنه أثبت أنه لاعب لايقدم الإضافة
أما باقي اللاعبين بصراحة ما أعرف عنهم شي

The Game
05-25-2011, 02:52 AM
والله ياليت يجينا سيناد .. الكل تقريباً متفائل فيه و اسلوب لعبه مقارب جداً لـ كولاروف اللي فقدناه هالموسم :icon30:

اما بالنسبـة لـ سكولي اشوف بقاءه افضل من رحيله .. نبادلهم بـ احد لاعبيننا الزائدين عن الحاجة و نخلي سكولي احتياطي معنـا

only lazio
05-25-2011, 08:48 AM
بال مرة واحدة .!!! ؟

بصـراحة لاعب مجهول مستواه ويلعب في الدوري السويسري وماعنده غير 3 مقاطع أهداف باليوتيوب كيف راح نحكم عليه ونشبهه بالخــارق بــال .!! .. واللي خلاني أشك أكثر أنه من اللاعبين اللي ماصدق خبر .!! .. يعني سمع اهتمام لاتسيو علطول يقول أتمنى أروح لهم .. حنا نحتاج ظهير متوازن دفاعيا وهجوميا وكنت أتمنى زيغلر لكن ماباليد حيلة .!! أنــا كنت ضد شراءه في حال تــأهلنـا لدوري الأبطـال .. لكن الآن ممكن نجيبه إعارة مع أحقية الشراء .!!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Stankovic
05-25-2011, 09:26 AM
بال مرة واحدة .!!! ؟

بصـراحة لاعب مجهول مستواه ويلعب في الدوري السويسري وماعنده غير 3 مقاطع أهداف باليوتيوب كيف راح نحكم عليه ونشبهه بالخــارق بــال .!! .. واللي خلاني أشك أكثر أنه من اللاعبين اللي ماصدق خبر .!! .. يعني سمع اهتمام لاتسيو علطول يقول أتمنى أروح لهم .. حنا نحتاج ظهير متوازن دفاعيا وهجوميا وكنت أتمنى زيغلر لكن ماباليد حيلة .!! أنــا كنت ضد شراءه في حال تــأهلنـا لدوري الأبطـال .. لكن الآن ممكن نجيبه إعارة مع أحقية الشراء .!!

أنا شايف له مباراة كامله على الجزيره الرياضيه لأنهم ينقلون الدوري السويسري

اللاعب يحرث الملعب حرث .. بالركنيات والكرات الثابته موجود + إنطلاقاته الهجوميه روعه + حماسه بأرض الملعب مثل حماس ليشتاينر وفوق هذا كله أنه يعرف اللغه الإيطاليه ويعرف أجواء إيطاليا يعني بسرعه ممكن يتأقلم مع لاتسيو

lazio2010
05-25-2011, 10:06 AM

Grandi-Lazio
05-25-2011, 10:19 AM
يعطيك العافية

Ben Nasser
05-25-2011, 03:30 PM
وانا بعد متفائل بـ لوليتش

باين عليه انه لاعب جيد وبيرجع لنا ايام كولاروف :(

اما سكولي فـ الافضل انهم يرجعونه لهم ويجيبون ماكسي لوبيز مكانه ويبقون على كوزاك وبكذا هجومنا بيكون قوي

وبالتوفيق لـ لاتسيو بالميركاتو

و .. الله يعطيك العافيه