المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريجا يضيف الطابع الرسمي و يمدد عقده لـ موسم آخر


The Game
05-26-2011, 12:47 PM
<<ريجا25>>

جدد المدرب ادواردو ريجا عقده مع نادي لاتسيـو كما كان متوقع لـ موسم آخر قابل للتمديد لموسم آخر اضافي .. كما تم تجديد كافة عقود الطاقم الفني المصاحب للمدرب ريجا .

و على الرغم من فشله بالوصول لدوري الابطال اللا ان الرئيس لوتيتـو يرى ان عمل المدرب ريجا كان ممتازاً .. فـ عندما ننظر و نتذكر فـ من وصول ريجا قبل 15 شهراً حصد الفريق بـ قيادته على 90 نقطة من اصل 52 مباراة قادها المدرب العجوز .

و في مطعم River Chateaux تواجد الرئيس لوتيتو و المدرب ريجا و المدير الرياضي تاري معاً للنقاش حول استراتيجة السوق للموسم القادم .

المدرب العجوز يريد تعزيز الفريق اكثر على الرغم من اقتراب وصول سيناد لوليتش و لوريك كانا .. فـ ريجا يرى ان الفريق بحاجة لـ مدافع اضافي لـ وصول بيافا لـ عمر الـ 34 و هو لن يكون قادر على لعب الموسم القادم بشكل كامل الذي سـ يكون طويلاً جداً نظراً للمشاركة الاوروبية .. و يريد المدرب ريجا ايضاً لاعباً آخراً في خط الوسط بسبب وصول بروكي لـ 36 و عدم جاهزية ماتوزاليم البدنية بشكل كامل بالرغم من انه هذا الموسم شارك كثيراً .

و بالتأكيد رغبة المدرب ريجا لازالت متواصلة بـ جلب مهاجم قادر على الوصول للهدف رقم 15 في موسم واحد .

و بالاضافة لكل ذلك فـ المدرب ريجا يريد الانتهاء بشكل مبكر من مسألة ليشتستاينر و موسليرا اما بـ اقناعهم بالبقاء مع الفريق و اعطاؤهم ما يريدون او البحث سريعاً لـ بدائل لهم .

ادواردو ريجا يريد ان يكون الفريق جاهز قبل و حاضر نفسياً و بدنياً قبل الانطلاقة لـ معسكر ارونزو بعد شهرين تقريباً من الآن .

Stankovic
05-26-2011, 12:48 PM
<<ريجا60>>


جدد مدرب نادي لاتسيو إيدي ريّا عقده مع الفريق ولذلك لسنه واحده مع خيار التجديد لسنه أخرى ، لوتيتو كان ينوي التجديد مع المدرب ريّا لأكثر من سنه لكنه رفض ذلك مفضلاً التجديد لموسم واحد كما شهد التجديد أيضاً لجميع الطاقم التدريبي لريّا وأهمهم مساعدة جيوفاني لوبيز .

وفي أول ردة فعل له بعد التجديد تحدث ريّا لوكالة أنسا الإيطاليه قائلاً :" نعم جددت عقدي وقلت لكم مسبقاً لا توجد مشاكل بيننا من ناحية التجديد ، بخصوص مدة العقد فأنا أفضل هذه الطريقه وأحب العمل بها ".

أتوقع أن ريّا جدد لسنه وحده بس علشان إذا لوتيتو ما حقق له شروطه ممكن يترك الفريق حتى لا يكون كبش فداء إذا تراجع الفريق ومافي لاعبين جدد

الكبيتانو روكي
05-26-2011, 12:59 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
قرار صائب لاتسيو بحاجة للاستقرار الفني

Ben Nasser
05-26-2011, 04:30 PM
شي متوقع

والله يعين على موسم اخر من المعاناه >> تغييرات بآخر الوقت الفريق كله دفاع وبكل المباريات :aa_yuck:

وقواكم الله ياشباب

قلب الأسد
05-26-2011, 05:41 PM
قلتها سابقا وأقولها مرة أخرى:

لم يكن أكثر المتفائلين من الجمهور اللازيالي أو الإدارة أن يرى لازيو منافسا ومتصدرا قرابة الدور الأول ومنافسا قويا للدور الثاني ويلعب المبارايات الكبرى مع الكبار ويفوز أو يخسر بصعوبة منذ سنوات طويلة إلا بفضل الله ووصول هذا المدرب الصارم لفريق العاصمة.


وحتى لوتيتو البخيل الذي لم يعزز الفريق بلاعبين عندما وصلنا للأبطال قبل سنوات رأيناه يأتي بهرنانيز للازيو ولم نكن متأهلين لأي بطولة:aa_coffee:.

فالتجديد لريا مكسب بكل المقاييس ولو موسم واحد ، ومع التعزيزات القادمة للفريق لعلنا نصل لآفاق لم نكن نحلم بها ولا تنسوا جميعا لو تجنب الفريق خسائر فرق المؤخرة والتي وصلت لخمس أو ست خسائر على الأقل لكنا الأول أو الثاني الآن وأين هذا الحال من حالنا الموسم الذي قبله عندما نافسنا على الهبوط..؟؟

lazio2010
05-26-2011, 07:07 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

قرار متوقع من ريا والنادي ..

Maglazio
05-26-2011, 07:39 PM
لو لوتيتو قدر فعلا انه يحقق طلبات ريا .. هنشوف لاتسيو اقوى و بيتطور حقيقي سنة عن سنة

لوليتش و كانا + مدافع و لاعب خط وسط و مهاجم هداف

فعلا ريا اكتر مدرب قدر يفرض رايه على لوتيتو

axel
05-26-2011, 10:33 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
05-27-2011, 05:48 AM
اللي يقرأ هالخبر

وأفكار ريا كلها يقول هو المدرب المناسب في هذه الفترة !

ريا مدرب خبييييييير والله خبيييييييير !

حتى أنه عارف قدرات نفسه ووين قادر يوصل !

يعجبني فكره اتمنى لوتيتو يحقق له مايريد حينها لاتسيو سوف يكون مرضي !

بو سلمان
05-28-2011, 02:31 AM
خبر جيد اذا جدد لموسم واحد ..

بنشوف الشويب شبسوي في 3 بطولات رغم اني لدي تحفظ عليه لكن دام الاعبين مرتاحين و الاستقرار موجود نصبر موسم ياكثر ما صبرنا ..

احلى مافي ريجا انه يضغط على البخيل لتيتو في السوق .. بس عاد هل المره نبي نركز على الجوده مب مثل العام الماضي جبنا كم لاعب ما فلحنا الا بهرنانيس ..

نبي اسماء قويه بصراحه و اتمنى ريجا يركز على هل النقطه ..

afatani
05-28-2011, 11:05 AM
والله اللي يعجبني في ريا شخصيته. ما ادب زاراتي الا هو. و ما لعب ليديسما الا هو. و لا تنسوا ارتفاع مستوى ماوري بعد قدومه. مدرب يهتم بصلحة الفريق اكثر من من مصلحة الافراد.

المدرب يحترمه اللاعبين و الادارة و يفرض كلمته على لوتيتو.