المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنـت المـدرب .. اختـار 25 لاعـب لـ تسجيلهم بالدوري الاوروبي

The Game
05-26-2011, 03:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تأهلنا للدوري الاوربي و عن نفسي اتمنى خطف هالبطولة .. قليل من التركيز عليها و نقدر نوصل لـ ملعب ناسيونال في بوخارست رومانيا و هو الملعب اللي راح يكون فيه نهائي الدوري الاوروبي الموسم القادم .

ابرز ما يحتاجة الدوري الاوروبي للمنافسة عليه هو الاختيار الصحيح لـ قائمة الـ 25 لاعـب .

هالموضوع موضوع نقاشي لـ قائمة لاتسيو الاوروبية و رؤية ما يحتاجه لاتسيـو في الميركاتو .. يعني الموضوع ما هو فنتازيا مثل ما يقولون او احلام و امنيات بـ اختيار لاعبين بالميركاتـو .

قبل طرح الموضوع نوضح قوانين الاتحاد الاوروبي لـ تسجيل القائمة الاوروبية سواء بالدوري الاوروبي او دوري الابطال .

* يجب ان تضم القائمة 25 لاعـب .
* من اصل الـ 25 لاعب يجب ان يكون هناك 3 حراس مرمى .
* يجب تسجيل 4 لاعبين يكونون ضمن فئـة ابناء النادي .
* اللاعب الذي يبلغ من العمـر 20 عام او أقل يستطيع اللعب دون الحاجة لـ تسجيله .

هاذي هي قوانين الاتحاد الاوروبي و اعتقد انها واضحه جداً .. قبل ان ابدأ اركز على نقطة مهمـة .

دياكيتـه و كوزاك ما يعتبرون من ابناء النادي على الرغم انهم انتقلوا لنا و هم صغار و لعبوا بالبريمافيرا .. و السبب ان اللاعب لازم على اقل تقدير يلعب 3 سنوات مع الفئات السنية .. و كوزاك و دياكيته لعبوا سنتين فقط مع البريمافيرا .

لاتسيـو يمتلك عدد كبير من اللاعبين حالياً اذا حسبنا عودة المعاريـن ايضاً .

ببدأ انا بأختيار القائمة من وجهة نظري لـ قائمة لاتسيـو الاوروبيـة :

الحراسـة :

1 - موسليرا
2 - ( ...... )
3 - بيراردي

الدفاع :

4 - دياز
5 - بيافا
6 - رادو
7 - ليشتستاينر
8 - دياكيته
9 - ستينداردو
10 - ( ..... )
11 - كافاندا

الوسط :

12 - ليديسما
13 - ماتوزاليم
14 - هيرنانيس
15 - ماوري
16 - ( ..... )
17 - بروكي
18 - التاتا
19 - بيربتويني
20 - مانويل ريكي

الهجوم :

21 - روكي
22 - زاراتي
23 - فلوكاري
24 - كوزاك
25 - ( ..... )

من وجهة نظري الشخصية هاذي القائمة اللي كنت راح اختارها للدوري الاوروبي .

في لاعبين كـ بريشيانو و غاريدو و ديل نيرو و سكالوني و فوجيا و بيتزاري .. اخليهم كـ احتياطين طوارئ بالدوري .

سجلت اربع لاعبين من ابناء النادي و هم اللي باللون الاخضر .. لذلك هذا الشرط الصعب انتهينا منه
( بيراردي الحارس - كافاندا الظهير الايمن - بيربيتويني المحور - ريكي الجناح )

في لاعبين ممتازين من ابناء النادي مثل تشيكاريللي و دي ماريو و النيجيري ادليكيه و المدافع كريشنزي و المحاور كابوا و زامبا .. و لكن كافة هاللاعبين اعمارهم من 20 و اقل فـ نقدر نلعبهم دون تسجيل باللائحـة الاوروبيـة .

حتى اونازي و ساني النيجيريين ما هم ابناء النادي لكن اعمارهم 18 سنة لذلك نقدر نلعبهم من دون تسجيلهم .

بالقائمة تركت 4 خانات فاضيـه .. و هي لـ حارس بديـل و ظهير ايسـر و لاعب وسـط و مهـاجم .

من القائمة شخصياً اشوف ان الدفاع زين و الهجوم زين .. لكن خط الوسـط صعب جداً جداً الاعتماد عليـه و المداورة بينهم ما بين الدوري الاوروبي و الكالتشيـو ممكن يسبب ازمه نتائج سلبية للفريق !! .

اذا قلنا اثنين من الخانات الفاضية الاقرب لهم سيناد لوليتش للظهير الايسر و لوريك كانا لـ خط الوسط .. يبقى عندنا حارس احتياطي و يبقى عندنا مهاجم .

لو كان الامر بـ ايدي .. اشتري على طول سورينتينو لـ يكون الحارس الاحتياطي و بما ان سورينتينو من خريجي بريمافيرا لاتسيـو اسجلـه بالدوري الاوروبي كـ ابن النادي و الغي تواجد بيربيتويني لـ اضافـة مساحة فاضية اخرى بخط الوسط لـ شراء لاعب وسط قوي آخر لـ تدعيم خط الوسط اكثر .

بالاخير كل واحد يكتب وجهة نظره الخاصة بالقائمة الاوروبية و نتناقش فيما بيننا عن الاسماء الافضل في فريقنا لـ تسجيلهم بالدوري الاوروبي الموسم القادم .

و دمتم سالمين :biker:.

dmc
05-27-2011, 04:29 AM
الموضوع جميل ورائع لكن يحتاج لمعرفه انتقالات الي تم ابقائهم وتم ترحيلهم لهذا السبب اعذرني سوف انتظر لحين اكتمال المريكاتو وقتها بشارك بعون الله تعالى :)

Lazio Lover
05-27-2011, 02:15 PM
موضوع مميز ياعواد .. يستحق ان يتم النقاش حوله وتبادل اراء الاخوه الكرام ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Stankovic
05-27-2011, 02:38 PM
بالنسبة لي راح أوفقك بالراي .. حتى التشكيله لأنها هي الأمثل للاتسيو

بالنسبة للحارس الأحتياطي فأتمنى جيليه لأن عندنا بيراردي من ابناء النادي وما أظن أننا نحتاج سورينتينو

للدفاع بكل تأكيد مافي غير لوليتش لأننا محتاجين ظهير أيسر

بخط الوسط محتاجين أكيد لكانا وأكيد محتاجين للاعب مهاري مثل إيدرسون أو دييغو ريباس او نجيب بالومبو حتى يساعد ليديسما بخط الوسط خصوصاً وأن ماتوزاليم دايماً مصاب

لكن لازم يكون في لاعبين وسط من أبناء النادي وأكيد مانويل ريكي وبيربيتيوني أفضل أثنين متواجدين من البريمافيرا

الهجوم أتمنى كلوزه وبس

الله يعطيك العافيه وماقصرت على الموضوع المميز ياعواد .. عشت

Maglazio
05-27-2011, 02:55 PM
موضوع رائع يا عواد

في حراسة المرمى: اتمنى نجدد لبريني لان اكيد هنحتاجه هذا الموسم بكثرة و خاصة مع ضغط المباريات

خط الدفاع : اعتقد الانسب هو لوليتش عشان الجهه اليسرى و اتمنى الفريق يضم قلب دفاع اخر لان ستندردو و دياكيتي لا

يعتمد عليهم في المباريات الكبيرة

خط الوسط : اعتقد كانا و اتمنى ايضا اضافة لاعب وسط مهاري زي ما بيقول منيف ممكن ايدرسون او دييغو و لو اني استبعد قدومهم

يمكن لو كنا اتأهلنا لدوري الابطال كان ممكن نتعاقد معاهم

خط الهجوم : اتمنى ضم ماكسي لوبيز في المقام الاول و ان كان اي من ماكسي او جيلا او كلوزه اضافة قوية للهجوم

بس هو القائمة ممكن تزيد عن 25 و لا لازم 25 بالظبط ؟

_ _ _ _ _ _

اخيرا اتمنى ريا يضع بطولة الدوري الاوروبي في المقام الاول حتى قبل الدوري و الكأس

و يلعب بالاساسيين في مباراة الدوري الاوروبي حتى لو هيضطر يلعب بالبدلاء في الدوري

متفائل جدا ان لاتسيو هيوصل لمراحل متقدمة في هذه البطولة اذا اراد ذلك

Foggia_17
05-27-2011, 04:22 PM
يعطيك العافية يا عواد موضوع أكثر من ممتاز

بالنسبة لي ما اعرف لاعبي الشباب لذلك اتفق معاك كثير في التشكيلة لكن اختلف معاك على لاعب

ففي خط الوسط انت تركت مكان فارغ للاعب واحد . و أنا عن نفسي راح اترك اثنين . راح اطلع التاتا من

التشكيلة . و لان لاتسيو يحتاج يتعاقد مع لاعبين في خط الوسط مو لاعب واحد .

أما في باقي المراكز اتفق معاك نحتاج ظهير أيسر قوي و مهاجم كبير .

8 zauri
05-28-2011, 09:41 AM
مشكور ياعواد على طرح هالموضوع و النقاش الرائع .. لكن الموضوع هذا يبيله شوي تركيز
الان في خبر يقول أن لاتسيو مستعد لبيع ليشتاينر و زاراتي
معناها أن الفريق مستعد للتخلي عن اثنين من نجوم و دعائم الفريق مرة وحدة ..

طيب مين يعوضهم ؟؟ لازم يكون هناك بديل قوي و مناسب لتعويضهم
معناها يبقى لدينا كوزاك و فلوكاري و روكي .. مع ذولي ماراح نقشر بصل
مع احترامي لهم وأنا أعترف أنهم نجوم و مستواهم رائع لكنك ماتقدر تلعب فيهم بثلاث جبهات ..
هذا بالنسبة للهجوم ..

بالدفاع أتوقع الفريق يحتاج لقلب دفاع صلب و قوي و أيضا ظهير أيسر بشكل أكبر .. ومايحظرني إسم حاليا

الوسط .. إذا افترضا تواجد ماوري و هيرنانديز في صناعة اللعب .. أتوقع أن الفريق يحتاج لمحور قوي لمساعدة لديسما في خط الوسط وأفضل الأسماء المتواجدة حاليا هو كانا و ممكن بيرباتيوني .. ليش لأ
هذا اللعب يملك ثقة عالية و لازم ياخذ فرصته وومكن بنسبة قليلة الفريق يحتاج لصانع لعب

مشكور ياعواد على هالنقاش و أكيد النقاش بيتطور مع الميركاتو .

The Game
05-28-2011, 06:34 PM
الموضوع جميل ورائع لكن يحتاج لمعرفه انتقالات الي تم ابقائهم وتم ترحيلهم لهذا السبب اعذرني سوف انتظر لحين اكتمال المريكاتو وقتها بشارك بعون الله تعالى :)

هلا بالمتألق dmc

ما هي مشكلة كل لاعب يطلع له بديل ان شاء الله
لكن انا اتكلم عن النواقص بالفريق و قدرة لاتسيو على المشاركة في بطولة الدوري الاوروبي بـ 25 لاعب !!

بالنسبة لي راح أوفقك بالراي .. حتى التشكيله لأنها هي الأمثل للاتسيو

بالنسبة للحارس الأحتياطي فأتمنى جيليه لأن عندنا بيراردي من ابناء النادي وما أظن أننا نحتاج سورينتينو

للدفاع بكل تأكيد مافي غير لوليتش لأننا محتاجين ظهير أيسر

بخط الوسط محتاجين أكيد لكانا وأكيد محتاجين للاعب مهاري مثل إيدرسون أو دييغو ريباس او نجيب بالومبو حتى يساعد ليديسما بخط الوسط خصوصاً وأن ماتوزاليم دايماً مصاب

لكن لازم يكون في لاعبين وسط من أبناء النادي وأكيد مانويل ريكي وبيربيتيوني أفضل أثنين متواجدين من البريمافيرا

الهجوم أتمنى كلوزه وبس

الله يعطيك العافيه وماقصرت على الموضوع المميز ياعواد .. عشت

هلا منيف

انا اخترت سورينتينو لـ تسجيله كـ ابن النادي .. نسجله هو و بيراردي في الحراسة كـ احتياطي اول و احتياطي ثاني .. و مع تواجد كافاندا و ريكي راح نكون سكرنا على شرط الاتحاد الاوروبي بـ تواجد 4 ابناء من النادي

لكن لو نجيب حارس آخر مثلاً مثل جيليه ما نقدر نشتري لاعب وسط آخر
لأن في حالة شراء لاعب وسط آخر هالشي يعني اننا نستغني عن خدمات احد الركائز الاساسية بالفريق و ما نسجله بالدوري الاوروبي !!

وهاذي اكيد بـ تسبب مشكلة كبيرة ان صارت

بس هو القائمة ممكن تزيد عن 25 و لا لازم 25 بالظبط ؟

هلا ماجلاتسيو

القائمة لازم تكون 25 لاعب فقط .. و لكن اي لاعب عمره 20 سنة او اصغر يقدر يلعب من دون تسجيله بالدوري الاوروبي

يعطيك العافية يا عواد موضوع أكثر من ممتاز

بالنسبة لي ما اعرف لاعبي الشباب لذلك اتفق معاك كثير في التشكيلة لكن اختلف معاك على لاعب

ففي خط الوسط انت تركت مكان فارغ للاعب واحد . و أنا عن نفسي راح اترك اثنين . راح اطلع التاتا من

التشكيلة . و لان لاتسيو يحتاج يتعاقد مع لاعبين في خط الوسط مو لاعب واحد .

أما في باقي المراكز اتفق معاك نحتاج ظهير أيسر قوي و مهاجم كبير .

هلا بك يا احمـد

انا اشوفها صعبه جداً اننا نستغني عن لاعب يعتبر من الركائز الاساسية بالفريق
التاتا يعتبر ركيزه اساسيه و بديل و احتياطي مهم .. فـ عدم تواجده او ازالته من القائمة الاوروبية ممكن تخلق مشاكل كبيرة بالفريق

The Game
05-28-2011, 06:50 PM
للتذكير عشان تتضح الصورة اكبر من مقصدي للموضوع
وهو النقاش حول الاسماء اللي بوجهة نظركم يستاهلون المشاركة بالدوري الاوروبي و تسجيلهم .. مع الاخذ بـ قوانين الاتحاد الاوروبي

العام الماضي مع بالارديني هذول هم اللاعبين اللي تم تسجيلهم للدوري الاوروبي

1 - موسليرا
2 - بيتزاري
3 - ايناريللي

الدفاع :

4 - سيفيليا
5 - كريباري
6 - رادو
7 - ليشتستاينر
8 - دياكيته
9 - سكالوني
10 - كولاروف

الوسط :

11 - دابو
12 - بارونيو
13 - ماتوزاليم
14 - مغني
15 - ماوري
16 - فوجيا
17 - بروكي
18 - اليسيو
19 - بيربتويني
20 - سيفيري

الهجوم :

21 - روكي
22 - زاراتي
23 - كروز
24 - ماكينوا
25 - تشيامانا

لو تلاحظون من القائمة الاوروبية العام الماضي ان بانديف و ليديسما ما كانوا موجودين لـ مشكلتهم
بالاضافة الى ستينداردو و فيرماني و انزاغي و ديل نيرو ما تم استدعائهم و تم تفضيل اسماء اخرى عليهم

ولو تذكرون اننا شفنا لوتشياني المدافع و المهاجم تشنكوي و ايضاَ كافاندا يلعبون بالبطولة الاوروبية و اسماءهم مو موجوده و السبب ان اعمارهم كانت 18 سنه لذلك يقدرون يلعبون دون تسجيلهم بالبطولة

tsubasa
05-30-2011, 05:58 PM
أنا أدعمك بكلامك و أعتقدانو ما ورد هو الأنسب

kindman
06-02-2011, 01:56 AM
يعطيك ألف عافيه يا عواد على هالمجهود الخرافي

مرات تفكر بدال مدرب ومرات بدل كشافين والمرة هذي احس انك رئيس النادي يعني تفكيرك اداري وتكلمنا وكأنوا إحنا المدرب

على العموم الموضوع رائع جدا جدا

أنا تأخرت بالرد على الموضوع علشان أشوف نظرة النادي للسوق الكروية وشكلها الأمور بدأت تتضح

لاتسوي بالسوق راح يدخل لاعبين جدد بالمراكز التالية:
(ظهير أيسر - مدافع ويمكن 2 - وسط متأخر فكاك - وسط متقدم خلف المهاجمين - مهاجم أو اثنين وواحد منهم خبره)
أما باقي الأسماء راح تكون بديلة يعني اذا انتقل موسيليرا - ليشتشتاينر - زاراتي - ماتوزاليم - ماوري

الأمر الآخر التشكيلة :
ريا حاب يلعب 3/5/2 لكن بهذه التشكيله لازم يستغني عن ماوري والتاتا لذلك الميركاتو سويضح التكتيك القادم
بس أنا اتوقع يلعب 4/3/1/2 أو 4/5/1 نفس هذا الموسم

الأسماء الأربعة من أبناء النادي يا عواد راح يكونوا كل مركز لاعب (حارس - مدافع - وسط - مهاجم )

بالنسبة للحراس

ما أعتقد انو نادي لاتسيو يدور حارس إضافي غير اللي ذكرتهم إلا في حال موسيليرا ما جدد وانتقل بسعر جيد
واذا انتقل في غيره بالسوق كثير والأولويه راح تكون لماركيتي وسورنتينو واثنينهم خيارات جيده
أما بالنسبة للحارس الثالث فهو بيتزاري أو كاريزو

نيجي للدفاع
الدفاع راح يكون (رادو - دياز - بيافا - ليشتشتاينر / أو بديله ) بالإضافة إلى (لوليتش - سلفستيري - ستنتادرو - دياكيتيه / أو بديله -كافندا) ويمكن يكون بديل دياكيتيه سكالوني وديلنيرو

الوسط

ليديسما - كانا - ماوري - هيرنانديس - ماتوزاليم - التاتا - بديل هيرنانديس - سكولي

الهجوم
روكي - كلوزه - زاراتي / أو بديله - فلوكاري / أو بديله - لاعب نادي

الخلاصة
3 حراس - 9 دفاع - 8 وسط - 5 مهاجمين

وبكل مركز لاعب من أبناء النادي

lazio mauritto
06-02-2011, 05:36 PM
الوقت مبكر جدا لطرح هذا الموضوع ... موسيليرا لن يبقى والسويسري ايضا وسيتم التعاقد مع لاعبين جدد لذلك الانتظار هو الحل ...