المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنزاغي :" أراهن على أبنائي اللاعبين + معجب بكلوزه "

Stankovic
05-31-2011, 10:53 AM
<<انزاغي10>>

تحدث مدرب فريق قطاع الناشئين بنادي لاتسيو المدرب سيميوني إنزاغي عن فريقه هذا الموسم بعد أن قدموا موسماً إستثنائياً حتى الأن ، وكان هناك لقاء مع إنزاغي كالتالي :

س : إنزاغي .. هل حياة التدريب جميلة ؟

ج :" حسناً ، لا أستطيع تقديم شكوى حول هذا الموضوع لكنني أريد أن أكون صادقاً فحياة اللاعب أفضل من التدريب لأنها أقل مسؤولية لأن التدريب يجعلك تعمل طوال النهار ".

س : لكن هل كنت نادماً على خيار الإعتزال المبكر في هذه السنه بالرغم من أنك مازلت قادراً على العطاء ؟

ج :" قطعاً لا . بالفعل بعد عام من الإعتزال أظن بأنني أخترت القرار الصائب بالرغم من أن لي سنه أخرى في عقدي لكنني فضلت خوض مغامره جديده ".

س : بالرغم من توليك المنصب للمره الأولى لكن نتائجك ممتازه ؟

ج :" نأمل في إنهاء الموسم في أفضل طريقة وعلى أية حال فإن أبنائي اللاعبين لديهم قدرات غير عاديه وفزنا في كأس بينيفينتو شالوم وهي بطولة تسمى بفياريجيو الخاصه بمنطقة الجنوب وكنا نلعب مع لاعبين أكبر من لاعبينا سناً وعلى سبيل المثال لاعبين فريق جنوى فهم مو مواليد 94 أما أبنائي فهم من مواليد 95 لكننا فزنا بالبطولة ".

س : هل يوجد أحد من اللاعبين بفريقك تراهن عليهم ؟

ج :" هناك أكثر من لاعب كما أن هناك أهتمام كبير للغاية من أجلهم وهم يقدمون كرة قدم جميلة وكبيرة".

س: إنزاغي المدرب ماذا يريد أن يكون ؟ هل يريد المواصله على تدريب أشبال النادي أو تفعل كما فعل جوارديولا مع البرشا ومونتيلا مع روما الذين أنتقلوا مباشرة ً من فريق الشباب إلى الفريق الأول؟

ج :" ربما ليس الأن لأنني لست مستعجلاً لكن بكل تأكيد أود ذلك ".

س : هل نقول أن بإمكان ريّا أن يشعر بالراحه بعد هذه الكلمات ؟

ج :" لقد قام بعمل جيد وحقق موسماً رائعاً حقاً مع لاتسيو ولوتيتو ساهم بعمل جيد مع ريّا بالرغم من فشل الفريق بالتأهل لدوري الأبطال كما أن هدفهم كان غامضاً قليلاً ولم يُحدد من قبل لكن مافعله زملائي السابقين كان جيد ".

س : هل يمكن الموسم المقبل أن يصل كلوزه للاتسيو ؟

ج :" سيكون شراء جيد جداً ، أنا شخصياً معجب بهذا المهاجم لأنه يذكرني بمواصفات أخي فيليبو ".

س: وهل سيواصل أخوك اللعب ؟

ج :" إذا كان يشعر بأنه من الصواب إكمال مسيرته فيجب أن يفعل ذلك ".

بو سلمان
05-31-2011, 11:08 AM
مشكور يا ستانكو على الخبر ..

اللي يبي الدح ما يقول اح يا انزاجي .. شيد حيلك اكثر باالتدريب و نبي نشوف نجوم شباب في الفريق الاول ..

امنيتي اشوف نجم من نجوم العالم يلعب في لاتسيو من الناشئين حتى الاعتزال في الفريق الاول ..

:124:

متيم لازيو
05-31-2011, 11:51 AM
يعطيك ربي الف عافية يامنيف مجهود جبار ماشاء الله

بالنسبة لإنزاغي بصراحة ماتوقعته يتجه للتدريب

بل خالف التوقعات وحقق نتائج يشار لها بالبنان

اتمنى أن يوفق فالتدريب مجال مرهق نفسيا وبدنياً

بالنسبة لكلوزه هو لا شك به لكن اشك بقدومه ونجاحه

lazio2010
05-31-2011, 11:54 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مجهود كبير يقدمه انزاجي .. يستاهل هالمركز اللي فيه ..

Maglazio
05-31-2011, 04:42 PM
اتوقع انزاجي سيكون مدرب زو شأن كبير في المستقبل

Lazio Lover
05-31-2011, 05:05 PM
ان شاء الله نشوف انزاجي مدرب كبير ومتألق في سماء الكالتشيو واوروبا بــ شكل عام .. ويجي يوم ويحقق فيه الالقاب مع لاتسيو ..

لانه وبــ صراحه نجم محبوب وخلوق وعاشق لــ لاتسيو وقدم تضحيات كبيرة لــ الفريق ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
05-31-2011, 06:26 PM
قواك الله يا منيف و لا هنت

انزاغي واضح انه متألق و عارف للاعبين و البيئة في لاتسيـو
ان شاء الله يواصل التألق و ليش لا ممكن نشوفه مدرب كبير بالمستقبل

Ben Nasser
06-01-2011, 08:40 AM
الله يعطيك العافيه

و نتمنى اننا نشوف سيموني مدرب الفريق الأول متأملين خير فيه

و بالتوفيق لـ سيموني

8 zauri
06-02-2011, 03:52 AM
أنا عجبني في التصريح نقطة ذكرها انزاغي :
وهي أن الفريق لم يكن له خطة واضحة .. يلعب وبس
أنا ما أدري هل انزاغي مع الفكرة هذي أو لا ... لكن
أنا أشوف أنها أبعدت الفريق عن الضغوطات طوال الموسم وعندما أعلن الفريق أن هدفه الأبطال
أصبح يلعب تحت ضغط و خسر ثلاث خسائر (( غبية )) متتالية .

لكن أكيد مو هذا سبب الخسائر ..

وأنا أشوف بالعكس العب كل مباراة على حدة و كأنها نهائي و اللي يصير يصير