المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلوزه يعد الجماهير...لن اخيب ظنكم

hero_lazio
05-31-2011, 04:22 PM
السلام عليكم:.

http://tmw-storage.tccstatic.com/storage/img_notizie/thumb/13068375330265a3c8c6fb92efef6fe7b04b6485ac12846555 63.jpeg

في لقاء اجرت احدى الصحف الالمانية مع الدولي الالماني ولاعب البايرن ميونخ ميرسلاف كلوزه حول مستقبله..وبالتحديد مع فريق العاصمة الايطالي لاتسيو...

كلوزة..هنالك كلام كثير عن عدة عروض مقدمة لك...هل احد هذه العروض هي من نادي لاتسيو.؟

نعم هنالك الكثير من العروض واحدها من نادي لاتسيو الايطالي..وانا لا زلت في طور تقييم العروض

ولكن الجميع شاهدك قبل ايام في ايطاليا وبالتحديد في العاصمة روما.؟

نعم كنت هنالك للاجازة مع زوجتي..وقد اعجبنا جدا بالمدينة والطعام ايضا هنا لذيذ جداً

بايرن ميونخ اقترح عليك التجديد..ولكنك رفضت لماذا.؟

لقد وجدت نفسي خارج خطط البايرن في المواسم القادمة لذلك رفضت التجديد واخترت الرحيل لاني لازلت اريد الاستمرار مع المنتخب الوطني وهذا ياتي من ضمان الاستمرارية في اللعب...وانا الان بصدد التجربة في دوري كبير ومثير للغاية بالنسبة لي..

ولكن الجماهير متخوفة من اصاباتك المتكررة خلال السنتين الاخيرتين وقلت لعبك خلالهما في البوندس ليجا.؟

نعم..لاكون صريحا معاك في اخر موسمين قل ادائي وقلت معدلات تهديفي ولكن هذا بسبب المدير الفني للفريق حيث كان دائما ما يجعلني خياره الثاني ولم يكن يريد ان يضعني وسط خططه في الفريق..اما الاصابات فهي اصابات خفيفة ولا يوجد شئ خطير او اصابه مزمنه فيها..صحيح انا ابلغ من العمر 33 عاما ولكني لا اشعر بذلك مطلقا بل لدي طاقة كبيرة واريد ان افجرها ولكن ليس هنا بل انا بحاجة الى تغيير الاجواء لكي اقدم افضل ما عندي..

في كل مرة نسمع انك قريب من لاتسيو في الانتقالات الصيفية ولكن لا يحدث شيئاً..لماذا نتوقع ذلك الان.؟

في كل مرة لاتسيو يطلبني فيها كان نادي البايرن يبالغ كثيرا في طلب الاموال من لاتسيو والنادي الايطالي لم يكن يستطيع ان يقدم للبايرن ما يريد من اموال...اما اليوم فالقرار عائد لي وانا سيد مصيري وقد اخترت الفريق الذي اريده..

ماذا تعرف عن لاتسيو.؟

اعرف الكثير من الاشياء فقد تابعت النادي خصوصا هذا الموسم..لديهم لاعبين مميزين جدا امثال زاراتي وهيرنانيز ودياز وليديسما..وايضا الوان النادي رائعة وجميلة وتبعث بالحياة من جديد..

اذا في الختام هل نستطيع ان جماهير لاتسيو استطاعت التغلب على جماهير روما بالتعاقد معك.؟

لا استطيع بعد ان اؤكد الصفقة بالكامل...حيث هنالك بعض التفاصيل لا تزال علي التحدث بها مع رئيس النادي..لكن بشكل عام اذا الجماهير لم تخذلني فانا لن اخذلها مطلقاً...حيث اني اقدم كل ما عندي من اجل القميص والشعار..واستطيع ان اراهن الجميع بان قميصي بعد كل مباراة سوف يكون الاكثر تعرقاً بين الجميع...انا لا استسلم واعطي كل ما عندي في الملعب..

lazio2010
05-31-2011, 04:49 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لحد الان لا شي رسمي وننتظر الايام القادمة ..

Stankovic
05-31-2011, 04:50 PM
كبييييييييييييير يا كلوزه :clap:

إن شاء الله ينتهي موضوعه بأسرع وقت ممكن وينتقل لنا حتى يكون بفترة الأعداد من البداية لأنه يحتاج للإندماج بخطط المدرب من بداية الموسم

الله يعطيك الف عافيه على الخبر الحلو :zr85:

ابو نايف
05-31-2011, 04:50 PM
انشالله انه من نصيبنا ملك الرأسيات وانشالله يكملها لوتيتو بالتعاقد مع جبريل سيسي مع روكى وزراتى وكوزاك كذا عندنا الخبره والمهارات والحماس والسرعه وانشالله هجوم ضارب يضرب دفاعات اندية الكانتاتشيو وعقبال راكيتش او كراسينشار فى الوسط مع كانا وكذا شكرا يامسيو لوتيتو:icon30:

Lazio Lover
05-31-2011, 05:08 PM
كلوزه لاعب ممتاز وهداف ومو بحاجة الى تعريف .. بس المشكله هي اصابات اللاعب المتكررة وعمرة الكبير ..

بــ النسبه لي .. اتمنى لاعب اصغر بــ كثير لكن مستحيل لوتيتو يقدر على هالنوعية ..

على العموم بــ التوفيق له مع لاتسيو اذا تم التعاقد معه فعلا .. ومبروك لنا التعاقد مع اسم كبير لكن كــ مستوى هذا في علم الله ..

The Game
05-31-2011, 06:28 PM
الله يعطيك العافية يا حيدر

كلوزه اسم ما يحتاج نتكلم عنه
لكن المشكلة ان ستايله مشابه نوعاً ما مع كوزاك

الافضل جلب مهاجم سريع و حركي

لكن من التصريح واضح ان كلوزه في مفاوضات متقدمه مع لاتسيو
ويمكن يكون المهاجم القادم لنـا

متيم لازيو
05-31-2011, 07:17 PM
بالرغم من تخوفي من اندماجه بالفريق وكبر سنه

الا انني فرح جداً بتعاقدنا مع اسم كبير مثل كلوزه

اتمنى ان يوفق معنا واتمنى اعارة كوزاك وجلب مهاجم

حركي صغير بالعمر ويكون هجومنا زاراتي كلوزه

روكي فلوكاري والمهاجم اللي يسمى ٩،٥

*

Maglazio
06-01-2011, 04:09 AM
كلوزة اكيد هيكون اضافة كبيرة لهجوم الفريق و اتمنى فعلا انه ينضم قبل المعسكر عشان يتأقلم معانا

و لكن واضح من كلامه انه محتاج يكون اساسي بشكل دائم و ان ريا يعطيه الثقة الكاملة

اعتقد زراتي و كلوزة و فلوكاري و كوزاك و روكي مناسبين للموسم الجديد .. واضح ان لاتسيو ربما يتخلى عن فكرة

ضم ماكسي لوبيز و جيلاردينو بسبب سعر بطاقة اللاعب اما كلوزة فسينتقل مجانا

سالاس العرب
06-01-2011, 04:17 AM
اتمنى مايكون مثل هيتسلبرجر

كلوزة لاعب مميز واتمنى يفيد لازيو
ولو كنت اتمنى جبريل سيسي بداله

Ben Nasser
06-01-2011, 09:34 AM
الله يعطيك العافيه

الظاهر انهم اتفقو على كل شي بس باقي اللي هو الأهم بالنسبه له

وهو انهم يضمون له مكان بالتشكيله الاساسيه

ان شاء الله تتم هالصفقه ونشوف الأسطورة الألمانيه بتيشيرت لاتسيو :11rob: