المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيرنانيس :" آسف لعدم إستدعائي لتشكيلة المنتخب في الكوبا أمريكا "

dmc
06-02-2011, 02:35 AM
http://tmw-static.tccstatic.com/storage/img_notizie/thumb/1306951430a2e8bb81e3539b6086e60d1bb7e9ebc013043665 71.jpeg

بطولة الدوري أغلقت أبوابها ومازال هرنانيس مستمتع في أجازته الصيفية في البرازيل وسوف يبقى هناك إلى 4 يوليو ومن جديد العودة لتدريبات في روما أستعداداً لموسم الجديد ولا يزال البرازيلي متأثر من عدم أستدعاء مدرب البرازيل لكأس امريكا الجنوبية وسبب هي طرد حينما عرقلة بنزيما في مبارة الودية الذي جمعت بين البرازيل وفرنسا وصرح البرازيلي بقوله:أسف لعدم تمكني للعب في منافسة المهمة القادمة مع الفريقي الوطني ولكنني مستعد في أي فرصة جديدة ,وفي ذلك اليلة (يقصد ليلة مبارة برازيل وفرنسا) كان لدينا نقاش في غرفة خلع الملابس في استاد فرنسا في سان دوني مع المجموعة بأكملها، وأنا اعتذر للجميع عن هذا الخطأ كان يمكن تجنبه

وتحدث لاعب عن موسمه الرائع لأول مع لاتسيو وقال فيه :تمكنت من قيام به بالشكل الجيد وقدمت 12 هدفاً (11 هدف في الدوري وهدف من ركلة جزاء امام روما بالكأس) وتحصل لاتسيو على 19 نقطة اعلى من العام الماضي وكان علي التكييف مع بلد جديد وثقافة جديدة. مشجعي لاتسيو العاطفيين ، وعناق وقبلة ...ألخ

ثم يروي هرنانيس قصة ظريفة حدثت له في احدى مطاعم روما وقال :عندما ذهبت إلى أحد المطاعم، وسرعان ما فتحت الباب صاح الرجل من المفاجئة،'النبـــــــــــــــــي ...!!!!'، ثم نهض وركض نحوي ولا تستطيع فهم او أسلوب التعامل مع الايطاليين

متيم لازيو
06-02-2011, 03:01 AM
يعطيك ربي الف عافية أخوي

بس في شيء ماني فاهمه شنو علاقة سأفعل ذلك في العنوان

مع الخبر ككل مافهمت المقصد !

يمكن يكون بيروح للمنتخب مدري بصراحة !؟

dmc
06-02-2011, 03:10 AM
يعطيك ربي الف عافية أخوي

بس في شيء ماني فاهمه شنو علاقة سأفعل ذلك في العنوان

مع الخبر ككل مافهمت المقصد !

يمكن يكون بيروح للمنتخب مدري بصراحة !؟

عني شخصياً حتى اني مب فاهم شو يقصد بقوله لدرجة الترجمة قد تختلف فاحاولت اقرب المعنى اكثر لكن العنوان مبهم والموضوع شي ثاني

على كل حال يستاهل برازيلنا الراحة علشان يبدع مع كتيبة الجديدة :)

kindman
06-02-2011, 03:13 AM
هيرنانديس المدرب ما استدعاه لكن قال له انتظر مني مكالمة يعني يمكن يبدله بآخر لحظه

أنا اتمنى أن يرتاح في الفترة القادمة ويمكن هالشي يشحن اللاعب أكثر ويخلي عنده رغبه أكبر أن يبرز

والله يجيب اللي فيه الخير

8 zauri
06-02-2011, 03:57 AM
وشلك بالمنتخب يا هيرنانديز .. خلك مع لاتسيو أحسن
وأتمنى أنه يرتاح آخر راحة .. لأنه واضح ريا بيكده كد الموسم القادم
وياليت لو يغيرون لقبه و يشوفون له أي لقب .

Maglazio
06-02-2011, 07:21 AM
هههههههههههههههههههههههههههه حلوة موقف المطعم ده .. منتظرين الكثير من هيرنانيس الموسم القادم

Stankovic
06-02-2011, 09:02 AM
هيرنانديس المدرب ما استدعاه لكن قال له انتظر مني مكالمة يعني يمكن يبدله بآخر لحظه

أنا اتمنى أن يرتاح في الفترة القادمة ويمكن هالشي يشحن اللاعب أكثر ويخلي عنده رغبه أكبر أن يبرز

والله يجيب اللي فيه الخير

أوافقك الراي

Ben Nasser
06-02-2011, 02:07 PM
الحمدلله انهم ما استدعوه عشان يرتاح و يجينا جاهز للموسم القادم

و .. الله يعطيك العافيه

بو سلمان
06-02-2011, 02:54 PM
عاد انا شوي غير

كنت اتمنى استدعائه بشرط يلعب اساسي

و اذا بدع و صار نجم معروف راح يزيد من اسهم لاتسيو الاعلاميه خصوصا وان البرازيل المرشح الاول للبطوله مع الارجنتين

عموماً يالله حصل خير رب ضاره نافعه

الاعب تقريبا سنه كامله ما وقف لعب

باالتوفيق

The Game
06-02-2011, 07:58 PM
^
^

لا والله يا حمد زين انهم ما استدعوه
اللاعب من شهر 9 مو اللي طاف .. اللي قبله و هو يومياً تمارين و اسبوعياً مباريات

اللاعب هلك و راح فيها .. حتى لو نلاحظ ان اكثر لاعب بدله ريجا هو هيرنانيس
الشوط الثاني يطفي خلاص يالله يالله يشيل رجوله

خلووو ولدنا يرتاح بلا برازيل بلا هم
الموسم الجاي يبدع ان شاء الله و يلعب مع المنتخب

قواك الله يا dmc

Maglazio
06-02-2011, 08:06 PM
انا معترض تماما على موضوع راحة اللاعب ده

لان اصل الفريق بيلعب مبارة كل اسبوع تقريبا يعني مفيش اي اجهاد

امال اللاعيبة اللي بتشارك في بطولات اوروبا و توصل لادوار متقدمة و تخلص مع انديتها تلتحق بمنتخباتها دي تقول ايه ؟

يعني سمعت من كام يوم انو لاعبي برشلونة من الاسبان بقالهم ثلاث سنوات بدون راحة

يعني مشاركين مع برشلونة في دوري و كاس و دوري ابطال و احيانا كاس سوبر اسباني و كاس سوبر اوروبي

و كاس العالم للاندية ثم التحقو في الصيف بالمنتخب الاسباني يورو2008 و كاس القارات 2009 و كاس العالم 2010

و فوق الاجهاد ده كله .. حققو معظم البطولات تقريبا

اعتقد انو كثرة البطولات تزيد من لياقة اللاعب اكثر من كونها تسبب له الارهاق

Laziali14
06-03-2011, 12:36 AM
البرازيل منتخت مزخر بالنجوم و هرنانز أكيد منهم واحد لكن أظن انه يحتاج إلى الكثير من التحسن خاصة من ناحية التركيز في الملعب و التمرير السريع حتى يجد مكانا له في التشكيلة الأساسية و نحن كلنا ثقة في هذا اللاعب و سيثبت لنا أنه أهل لان يحمل ألون المنتخب الأزرق و الأصفر تأكدو من ذلك