المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيجو : لن أحزن إذا لم يجدد الريال عقدي


moama
01-24-2005, 12:48 AM
أكد البرتغالى لويس فيجو لاعب وسط نادى ريال مدريد الإسبانى أنه لن يحزن إذا لم تتقدم إدارة ناديه بطلب لتجديد عقده المنتظر انتهائه عام 2006 ، مطالباً القائمين على شئون الريال بالصراحة والوضوح فى هذا الأمر.

فيجو أشار فى حوار خاص مع صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن مسألة عدم تجديد عقده مع الريال أمر محتمل فى عالم كرة القدم ، وذلك بقوله : "لن أشعر بالحزن إذا لم يتم تجديد عقدى مع الريال ، هذا هو قانون كرة القدم وأنا أتفهمه جيداً ، إذا كنت غير مفيدا لناديك فحتماً ستكون خارج حساباته".

http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_10007.jpg

ويضيف : "كل ما أطلبه فقط هو أن يصبح النادى واضحاً وصريحاً بشأن رغبته فى استمرارى مع الفريق من عدمه ، فالوضوح ليس أمراً مضموناً فى عالم كرة القدم ، ولكنى سأظل أحمل الكثير من التقدير للريال".

نجم الوسط البرتغالى أكد أيضاً أنه يرغب على المستوى الشخصى فى ارتداء قميص الريال لسنوات أخرى ، ولكن الأمر سيظل مرهوناً برغبة إدارة النادى ، قائلاً : "أنا أرغب فعلياً فى الاستمرار مع الريال ، ولهذا لن أضع مهلة لتلقى عرض التجديد ، فهذا القرار ليس بيدى وحدى ، أتمنى أن يخبرنى أحد بهذا القرار فى وقت مناسب ، وسأتقبله فى كل الأحوال ببال هادئ ، حتى يمكننى التفكير فى بدائل أخرى".

وعن المقارنة بين اللعب للريال و بين اللعب لفريقه السابق برشلونة أوضح فيحو أن السنوات العشر التى قضاها فى اسبانيا برفقة الفريقين الكبيرين كانت سنوات رائعة فى مجملها ، وذلك بقوله : "سأكون كاذباً إذا لم أقل أنى كنت سعيداً فى سنواتى الخمس مع البارسا ، لقد كانت حقبة رائعة ، تعلمت فيها الكثير ، لقد قررت الانتقال للريال لأنى كنت أرغب فى الفوز بألقاب أكثر ، وتدعيم سيرتى الكروية".

وختم تصريحه بقوله "و أعتقد أن هذا كان قراراً صائباً تماماً".

moama (http://www.filgoal.com/News.asp?NewsID=13269)

انت لاعب رائع وهناك العديد من الانديه التى تريدك ان تلعب لها والريال هو الخاسر وليس فيجو

Laziale Prince
01-24-2005, 08:26 AM
مشكور على الموضوع
بالنسبة لفيجو أعتقد أنه لاعب انتهى منذ سنتين لعبه تضيع وقت وبس

Stankovic
01-24-2005, 11:57 AM
مشكور اخوي

وفغو لاعب فنان والكل يتمناه