المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاري يريد الانتهاء مبكراً من الشراء للتفرغ بـ ترحيل اللاعبين الزائدين عن الحاجة


The Game
06-05-2011, 05:03 AM
<<تاري2>>

المدير الرياضي ايغلي تاري يعمل بالميركاتو في وقت مبكر لـ انهاء كافة المشتريات لـ تدعيم صفوف فريق العاصمـة .. المشتريات الرئيسية هي لـ 4 لاعبيـن في مركز الدفاع و الظهير الايسر و الوسط الدفاعي و الهجوم .. و بالاضافة للمشتريات الرئيسية هناك البحث عن بدائل لـ لاعبين تدور حولهم شكوك البقاء وهم موسليرا و ليشتستاينر و ماوري .. اي ان الفريق قد يحتاج لـ ثلاث تعزيزات اخرى في مركز الحراسة و الظهير الايمن و الوسط الهجومي .

و الاهداف الرئيسيـة للفريق قد تم تحديدها في الدفاع هناك سيلفستري من كاتانيا و في حال فشل المفاوضات هناك عدة اسماء بديله له كـ اوغبونا النيجري و يورغنسن الدنماركي و الايطالي مانتوفاني .. في الوسط الدفاعي الهدف الرئيسي هو لوريك كانا الالباني و في حال تعثر المفاوضات من اجله هناك كابويه الفرنسي و اغوريغاري الاوروغوياني و بيونديني الايطالي .. اما في الظهير الايسر و خط الهجوم فـ كافة الاخبار تشير الى ان لاتسيـو قد وجد الاتفاقية مع البوسني سيناد لوليتش و المهاجم الالماني ميروسلاف كلوزه و لم يتبقى فقط سوى ان يقطع اللاعبين اجازتهم للخضوع للفحص الطبي و توقيع العقد الرسمي .

اما البدائل للاعبين المحتمل خروجهم لـ الحراسة وضع نادي لاتسيو الحارس الايطالي ماركيتي هدف رئيسي و الاسماء البديله له هم سورنتينو و ستوراري .. فيما للظهير الايمن حتى الآن لم يتم تحديد الهدف الاساسي فقد ظهرت عدة اسماء كـ الروماني سابونارو و الايطالي الدولي كاساني .. اما خط الوسط الهجومي حتى الآن لم تصل اي اخبار عن اللاعب ستيفانو ماوري الذي حسب ما قاله وكيله انه يعاني من بعض الجماهير الواقفه ضده و هناك احتمال رحيله الى زينيت الروسي و الاسماء البديله له البرازيلي دييغو و البرازيلي الآخر ايديرسون و السويسري ديزمايلي .

هذه هي الاجندة التي يعمل عليها ايغلي تاري و يريد الانتهاء منها مبكراً لكي يعمل على ترحيل اللاعبين الزائدين عن الحاجـه و اعارة بعض اللاعبين الشباب الذين وصلوا لـ 20 عام و لم يعد باستطاعتهم اللعب بشكل متواصل مع فريق البريمافيرا .

المشكلة الموسميه للبيانكوتشيلستي هي عند نهاية كل موسم و بداية كل استعداد لـ موسم جديد يصل عدد اللاعبيـن الى رقم 50 لاعب او اكثـر .. و بالطبع هذا العدد لا يستطيع اي مدرب العمل معـه .

لاتسيـو استطاع التخلص من ثلاث لاعبين زائدين عن الحاجة في منتصف الموسم و هي بـ فسخ العقد بالتراضي مع فيرماني و كوريا و كوادري .. و هناك اربعـة لاعبين سـ تنتهي عقودهم قريباً و هم بونيتو و مانفرديني و ارتيبولي و تشيركو و لا توجد للادارة اي نيـة لـ تمديد عقودهم .

اما الحالات الاخرى فـ هي لـ كاريزو و زاوري و ماكينـوا .. ادارة نادي العاصمة تمني النفس بـ اداء مميز للحارس الارجنتيني في بطولة كوبا امريكا القادمة و هذا سـ يزيد من اسهم كاريزو و رغبات الاندية به .. هناك اصوات من الارجنتين و فرنسا و البرتغال و لكن حتى الآن هي مجرد اصوات و لا توجد اي عروض رسميـه .

اما زاوري فـ لازال يمتلك من عقده موسماً آخر .. المدرب ريجا لا يرى اي مشكلة من استمرارية زاوري بالفريق لكن اللاعب نفسه لا يرغب ان يكون حبيس دكة البدلاء بعد ان كان قائداً للفريق لـ فترة طويله .. الحل سـ يكون اما بـ بيعه او اعارته حتى ينتهي عقده و يرحل بشكل مجاني .

اما بشأن ماكينوا فـ كما قال وكيل اعماله ان عودته للفريق الايطالي مستحيله و نادي لاتسيو قد اعطى تفويضاً مطلقاً بـ التفاوض مع اي نادي يرغب به و هناك عروض مقدمه له من الدوري الاماراتي و الكندي و نادي العاصمة سـ يقبل بأي عرض يصله .

اما على مستوى اللاعبين الشباب فـ اللاعب البلجيكي كافاندا قد يكون هو اللاعب الوحيد القادم من الاعارة الذي سـ تتمك به الادارة بعد تجربة 6 اشهر مع نادي تورينـو .. فيما المهاجم ايتوري مينتدشينو قد تمدد اعارته نادي لاتسيـو مع نادي اسكولي و الحال ينطبق ايضاً مع لاعب الوسط بيربيوتوني الذي غاب لـ 4 اشهر للاصابة و هو مع نادي فوجيا و قد يتم تجديد اعارته مرة اخرى مع نادي فوجيا .

لاعب الوسط سيفيري الذي انتقل الى لوميزاني بـ بيع نصف بطاقتـه سـ يتم تجديد ملكيتـه و البقاء مع فريقه لوميزاني .. اما سينيلي الذي تم بيع نصف بطاقتـه لـ ساسولو فـ حتى الآن لم يتم تقرير مصيره .

المدافع اليساندور تويا لا تزال هناك شكوك حول مصيره و هناك تفكير بـ إعادة احتضانه من جديد في لاتسيـو بعد موسمين رائعين قدمهم مع نادي مونزا .. و التفكير به لأجل ضمه في التشكيلة الاوروبية التي من شروطها تواجد 4 لاعبين من ابناء النادي .

الحارس ايناريللي و المدافع لوتشياني و لاعبي الوسط ريكي و مانشيني و المهاجم تشيامانا سـ يعودون من اعارتهم و عقودهم قريبه من الانتهاء و قد يتم تجديد عقودهم و ارسالهم مرة اخرى للإعارة .

فيما اللاعبين المتواجدين بالبريمافيرا حالياً وهم تشيكاريللي و دي ماريو و اديليكه و تشنكوي سـ تبحث الادارة عن اندية صغيرة تستطيع ان تجد مساحة لهم باللعب لكي ترسلهم كـ إعارة .

اما باريتو فـ احتمال استمراره مع فريق الشباب كبير خصوصاً ان المدرب بوليني يريد صقل موهبته اكثر بسبب ان هذا الموسم كان سيئاً للاعب بسبب الحالة النفسيه التي مر بها اثر وفاة والدته .

dmc
06-05-2011, 05:10 AM
اشكرك اخوي عواد باختصار هذا الخبر لخص حالة لاتسيو الحالية من لألف للياء لكن علامة استفهام على ماوري لاعب اذا مايستحمل عتب الجماهير الي تريده مصلحته فلتيوكل والله معاه

بخصوص لاعب الدنمركي ترجمة للخبر بلسانه ان ماراح يطلع وان ربطه بلاتسيو اشاعة باختصار نظرياً ماراح يجي

اتمنى التخلص من الزائدين باقرب فرصة ممكنة لكي نركز على اهدافنا بالموسم المقبل فروزا لاتسيو

Maglazio
06-05-2011, 09:01 AM
فعلا الخبر لخص ميركاتو لاتسيو كاملا .. المشكلة على ما يبدو ستحوم حول امكانية ضم كانا و سيلفستري

و كذلك استقرار مركز الحراسة

اتمنى ان يغامر ريا و يطلب التخلي عن احد مهاجميه و التعاقد مع مهاجم اخر بالاضافة الى كلوزة

Stankovic
06-05-2011, 09:28 AM
سبحان الله حتى لاعبين مثل الناس ماعندنا وكل اللاعبين الزايدين عاهات هههههههههههههه

يعني لاعبينا ما أتوقع فريق بالعالم يبيهم :boxed:

بالنسبة للشباب فحرام يروح جيل كامل ما نستفيد منهم .. والي يضيق خلقي أكثر أن حتى الجيل الجاي ماراح نستفيد منهم :angrier:

بيربيتيوني راح يخلص عقده نهاية الموسم .. واتمنى من إدارة النادي تجدد عقده ونعيره لأندية السيريا أي على حسابهم مثل ماتسوي إدارة اليوفي والميلان والإنتر حتى يستفيد اللاعب ونفس هذا الشي ينطبق على جميع اللاعبين الشباب

للأسف فريق البريمافيرا الي قبل سنتين كله تطشر ولاتسيو ما أستفاد من أي لاعب

على الأقل نحتاج ثلاث لاعبين يكونون أحتياط واللاعبين هم ريكي ولوتشياني وتويا

بالنسبة لشيكاريلي فأتمنى ما تتم إعارته لأن إذا تمت إعارته ماراح يلعب ويضيع مثل ما ضاع مانشيني

شيكاريلي ينفع يلعب بالفريق الأول

بالنسبة للاعبين الجدد فأتمنى من إدارة النادي أنهم يسكرون الميركاتو في شهر سبعه ( يوليو ) حتى يتفرغون بشهر ثمانية ( أغسطس ) لتصريف اللاعبين الزايدين


الله يعطيك العافيه

Laz!o
06-05-2011, 01:04 PM
والله أتمنى أسمع بقاء أليساندرو تويا بالفريق و تسجيله ضمن قائمة الفريق لأوروبا
اللاعب هذا محتاج فقط شوية ثقة

متيم لازيو
06-05-2011, 02:05 PM
^ ــ ^

هو بس تويا بصراحة هذا الخبر أزعجني كثير !

كيف شباب النادي كذا يتم تصريفهم !

الحمدلله على البطولة الأوروبية اللي بتخلينا غصب نعتمد على 4 على الاقل !

ولا كان بهالطريقة مانشوف أحد غريب الأمر !

الخبر كله ممتاز وشغل حلو من الإدارة لكن سالفة شباب النادي السابقين والحاليين تضيق الخلق !

Laz!o
06-05-2011, 02:25 PM
^
^
معك حق عمر
بس المشكلة ان نادي لاتسيو صاير ما يعتمد على الشباب خير شر
على كثرة الانتدابات اللي تصير بقطاع الشباب لكن لحد الآن ما صعد لاعب من الفئات السنية للفريق الأول
يمكن دياكيتي الكثير الإصابات و المتذبذب ، و كافاندا المعار

lazio2010
06-05-2011, 02:28 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اووووووووووف محتاج شغل كثير يا تاري ..

سالاس العرب
06-05-2011, 02:30 PM
فعلا اهم شي التفرغ لوقت طويل لانهاء مشاكل الزائدين

بو سلمان
06-05-2011, 02:37 PM
هذا اصلا شغلنا كل سنه

نتمنى نخلص من الصفقات الرئيسيه قبل المعسكر مع تصريف الزايد عن الحاجه !!

عموما ً بخصوص خبر عن ماوري ؟؟ اذا كان فعلا ً بديله اديرسون او دييغو فاانا عن نفسي ماعندي مشكله مع بيعه ومع التقدير و التحيه رغن انه قدم مستوى جيد هذا الموسم

بخصوص الاعبين الشباب انا ضد اعاره شيكاريللي و اتفق مع كلام منيف الاعب بضيع مثل مانشيني

kindman
06-05-2011, 10:58 PM
انك تشتري أهدافك بسرعة ممتاز
وإنك تحاول تفكر تبيع اللاعبين الزائدين عن الحاجة أيضاً ممتاز
لكن لغاية هذه اللحظة ما في لاعب سجل مع الفريق

أما بالنسبة للاعبين الشباب لو فيهم خير كان أبدعوا مع الفرق الأخرى
النجم نجم

Ben Nasser
06-06-2011, 07:06 AM
هذا اصلا شغلنا كل سنه

نتمنى نخلص من الصفقات الرئيسيه قبل المعسكر مع تصريف الزايد عن الحاجه !!

عموما ً بخصوص خبر عن ماوري ؟؟ اذا كان فعلا ً بديله اديرسون او دييغو فاانا عن نفسي ماعندي مشكله مع بيعه ومع التقدير و التحيه رغن انه قدم مستوى جيد هذا الموسم



و .. الله يعطيك العافيه