المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غاريدو : يسرني اهتمام ريال سوسيداد بي و لكن حتى الآن لا يوجد شيء رسمي

The Game
06-06-2011, 04:42 AM
<<غاريدو13>>

وصل الاسباني خافيير غاريدو الى لاتسيـو ضمن صفقة رحيل الصربي الكسندر كولاروف الى مانشستر سيتي .. اللا ان الاسباني تعرض لـ انتكاسات كثيرة في ايطاليا خصوصاً من ناحية الاصابات مما جعل الادارة الآن تفكر في ترحيلـه مع قدوم المحتمل للبوسني سيناد لوليتش .

نادي ريال سوسيداد الاسباني و هو النادي الاول لـ غاريدو يرغب بالحصول عليـه و إعادته الى موطنـه من جديد و الانباء تشير الى ان عرض النادي الاسباني هو مليون يورو فقط على الرغم من ان قيمته عندما دخل في صفقة كولاروف قدرت بـ 2 مليون يورو .

يقول غاريدو عن اهتمامات سوسيداد : [ يسرني جداً ان اعرف ان ناديي السابق يرغب بعودتي الى اسبانيا .. هو النادي الذي تدربت به منذ الصغر و نشأت فيه و لقد اعطاني الفرصة للعب و الظهور .. تركتهم منذ 4 سنوات و لكني لازلت متصلاً بهم و اتابعهم و لكن في الوقت الحاضر ان مرتبط في لاتسيـو لمدة 4 مواسم قادمة و لا اعلم اي شيء عن العروض الرسمية و علي الحديث مع وكيل اعمالي لـ ارى ذلك .. على كل حال الصيف طويل و نرى ماذا سـ يحدث ]

و عن الشائعات التي ظهرت ان زملاؤه السابقين اكدوا عودته يقول : [ انا تحدثت مع اصدقائي السابقين تشابي و انسو و ماركيل و اليوس و قد شرحت لهم كل المشاكل و الاحداث السيئة التي حدثت لي .. انا لم اقل اي شيء عن مستقبلي و في حال وصول عرض و اتفاق الطرفين لن اكون انانياً .. حتى الآن لم يحصل شيء بين سوسيداد و لاتسيو هي مجرد شائعات فقط ]

و حول قرب وصول لوليتش يقول : [ ربما اذا وصل قد ارحل انا .. كل عام تحدث مثل هذه الاخبار و لا احد يعرف ماذا يخبي المستقبل .. بعد سنة صعبة بالنسبة لي قد يكون هناك اندية مهتمه بي و سـ نرى حول ذلك ]

و يعلل غاريدو الموسم السيء بالنسبة له : [ لم اشارك بالاستعداد مع نادي مانشستر سيتي برغبة من الادارة التي وضعتني بالسوق و عندما وصلت الى لاتسيـو وصلت متأخراً و حاولت الضغط على نفسي لإسترجاع لياقتي و الشفاء العاجل من الاصابة العضلية التي لحقت بي .. و للأسف هذا الاستعجال كان نكسه علي حيث اصبت مرة اخرى و لم اشارك بـ استعدادات نادي لاتسيـو .. و عندما عدت من جديد شاركت بالكأس و لعبت جيداً و احرزت هدف و لكن مرة اخرى بسبب ضغطي على نفسي و تحاملي على الاصابة و الألم لـ اثبات نفسي اصبت من جديد بـ نفس موضع الاصابة السابقة و غبت لـ 4 اشهر ]

و ختم غاريدو حديثه : [ عندما رحت الى انكلترا مع السيتي كنت اعلم انها مرحلة انتقاليه في مسيرتي و عندما وصلت الى لاتسيو سعدت جداً خصوصاً مع توقيعهم معي لـ 5 سنوات و هذا يدل على تمسكهم بي .. لكن للأسف الاحداث السيئة التي حصلت لي بدنياً في الموسم الماضي اثرت على قرار الادارة .. انا ارغب بأن العب 30 مباراة بالموسم على الاقل و لكن يبدو ان ما اريده قد لا يحدث ]

kindman
06-06-2011, 05:11 AM
والله انو جاريدو لاعب لكن إستعجاله خرب عليه

طريقة تفكيره إنو يبرز نفسه كانت على حساب الدفاع

على العموم إذا ريا يفكر بخطة 3/5/2 راح يكون جاريدو خيار ممتاز

lazio2010
06-06-2011, 07:09 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

انا ما اقول انه نجح ولا فشل هاه يعني في النص .. بس لو يتم بيعه افضل ونجيب مانتوفاني لاعب

كييفو ..

بو سلمان
06-06-2011, 09:26 AM
جاريدو مستواه كان مهزوز بصراحه .. و صفقه اعتبرها فاشله خصوصا ً اذا قلنا انه بديل كولاروف

عوده رادو الى مركزه الاساسي في قلب الدفاع بجانب دياز بدل بيافا اللي بيكون احتياط لكثره مباريات الموسم القادم و كبر سنه .. و مع القدوم المرتقب لـ لوليتش فـ ما اشوف ضرر من بقاء جاريدو خصوصا ً اننا ماعندنا احتياط فعلي للظهير الايسر و هذا بشرط موافقه الاعب و ما يسوي لنا بلبله الا ابي اللعب و الا ابي 30 مباره و مدري شنو !!

عموما ً اذا اي نادي قدم سعر ممتاز يفيد النادي ماديا ً انا مع بيعه بدون تردد .. اما اذا السعر متدني مثل عرض ريال سوسيداد فـ الافضل الابقاء عليه و اقناعه بالاحتياط ..

شدعوه عاد كان اساسي في المان ستي !! متعوده ديما ً :8:

بو سلمان
06-06-2011, 09:29 AM
جاريدو مستواه كان مهزوز بصراحه .. و صفقه اعتبرها فاشله خصوصا ً اذا قلنا انه بديل كولاروف

عوده رادو الى مركزه الاساسي في قلب الدفاع بجانب دياز بدل بيافا اللي بيكون احتياط لكثره مباريات الموسم القادم و كبر سنه .. و مع القدوم المرتقب لـ لوليتش فـ ما اشوف ضرر من بقاء جاريدو خصوصا ً اننا ماعندنا احتياط فعلي للظهير الايسر و هذا بشرط موافقه الاعب و ما يسوي لنا بلبله الا ابي اللعب و الا ابي 30 مباره و مدري شنو !!

عموما ً اذا اي نادي قدم سعر ممتاز يفيد النادي ماديا ً انا مع بيعه بدون تردد .. اما اذا السعر متدني مثل عرض ريال سوسيداد فـ الافضل الابقاء عليه و اقناعه بالاحتياط ..

شدعوه عاد كان اساسي في المان ستي !! متعوده ديما ً :8:

Stankovic
06-06-2011, 09:33 AM
ما نجح لا في إنجلترا ولا في إيطاليا وهي هي مواصفات اللاعب الإسباني

العوده لأسبانيا أفضل حل له ولنا

قواك الله

متيم لازيو
06-06-2011, 01:36 PM
دفاعياً يربك ويخوف ومن الصعب أن تعتمد عليه

لكن هجومياً ممتاز ولديه قدم ذهبية في العرضيات والفاولات !

للأسف ماستفدنا منه لا أتوقع انه يتأقلم مع الكرة الإيطالية الأفضل له شخصياً أن يخرج !

Laz!o
06-06-2011, 02:47 PM
حرام نحكم على مستوى اللاعب لأنه لعب من غير ما يشفى بالكامل من إصابته
مع ان مصلحة لاتسيو انه ما ينتظر و يصبر عليه

Ben Nasser
06-06-2011, 04:14 PM
الله يعطيك العافيه

غاريدو بالموسم الماضي كان جيد هجومياً و رايح فيها دفاعياً وكان نقطة ضعف بالفريق

و حتى في انديه صارت تهاجم و تكثف هجومها من جهته لأنهم عارفين انه داج

الحل ويا هاللاعب يا يتغير مركزه يا يبيعونه مايصلح يستمر كـ ظهير ايسر ويانا

واحد من الناس
06-06-2011, 09:45 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لو يبقى احتياط يفيدنا

لأننا راح نلعب في ثلاث بطولات

وممكن يتحسن مستواه ويلعب اساسي :aa_coffee:

المحنك الاتسيالي
06-06-2011, 11:26 PM
رحيله عنا أفضل حل له وللاتسيو فمنذ رأيته وانا لم اقتنع به اطلاقاً ..